وفاة 10 أشخاص في مصر بسبب سوء الأحوال الجويَة
آخر تحديث 05:25:46 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وفاة 10 أشخاص في مصر بسبب سوء الأحوال الجويَة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وفاة 10 أشخاص في مصر بسبب سوء الأحوال الجويَة

القاهرة – أكرم علي

أكَّدت تقارير طبية وفاة 10 أشخاص في 4 محافظات مصريَّة خلال الـسَّاعات الـ 24 الأخيرة بسبب سوء الأحوال الجوية، بحيث شهدت قرية ميت كنانة التَّابعة لمدينة طوخ في القليوبيَّة مصرع 6 أشخاص من أسرة واحدة اختناقًا بالغاز داخل منزلهم أثناء النَّوم بسبب إشعال أنبوبة البوتاجاز للتَّدفئة، فيما لاقى 4 آخرين مصرعهم بسبب موجة البرد القارصة نتيجة السَّكتة القلبيَّة. وشهدت محافظات سانت كاثرين والإسماعيلية والسويس والمناطق النائية في القاهرة نزول الثلج الذي غطى السيارات والمنازل في مشهد قريب من الدول الأوروبية. وامتلأت شوارع القاهرة ومحافظات مصر بالمياه الغزيرة التي تراكمت بكميات كبيرة في الشوارع نتيجة عدم قدرة آبار الصرف الصحي على استيعاب تصريف كميات المياه المتساقطة من الأمطار، وأدى ذلك لتعطل حركات المرور وتأثيرها على حركة الملاحة أيضا، مما أدى إلى إغلاق بوغاز رشيد وميناء المعدية في محافظة الإسكندرية وإغلاق موانئ السويس ودمياط أمام حركة الملاحة لليوم الرابع على التوالي، نظرا لسوء الأحوال الجوية وحالة الطقس وزيادة سرعة الرياح. وبسبب موجة البرد القارصة في مصر، أدت إلى التأثير الشديد على أصحاب العشش والمخيمات في محافظات مصر الذين لا يجدون مأوى لهم سوى العشش التي لا يوجد لها سقف في أغلب الأحيان، ويأتي المساء على سكان العشش والمخيمات بمعاناة شديدة لهم بسبب قوة البرد الذي لا يجد له عائق يمنعه من الوصول لهم، ويخفف موجة الصقيع. وتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن يظل الطقس شديد البرودة على كافة الأنحاء، وتقل الرؤية في الشبورة المائية على مناطق من شمال البلاد، الأحد. وبالنسبة لحالة البحرين المتوسط والأحمر تكون معتدل إلى مضطرب، وارتفاع الموج في البحر المتوسط من متر إلى مترين والبحر الأحمر من مترين إلى ثلاثة أمتار، والرياح فيهما شمالية شرقية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفاة 10 أشخاص في مصر بسبب سوء الأحوال الجويَة وفاة 10 أشخاص في مصر بسبب سوء الأحوال الجويَة



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates