حاكم عجمان يستقبل أنور قرقاش
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حاكم عجمان يستقبل أنور قرقاش

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حاكم عجمان يستقبل أنور قرقاش

الشارقة ـ صوت الإمارات

عقد المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة اجتماعه الأسبوعي الاعتيادي صباح اليوم بمكتب سمو الحاكم برئاسة سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي. واستعرض المجلس التنفيذي خلال اجتماعه وبعد تصديقه على محضر اجتماع الجلسة السابقة له عددا من الموضوعات العامة المدرجة على جدول أعمال جلسته والتي تتعلق بشؤون الإمارة المختلفة. وأصدر المجلس التنفيذي القرار رقم 2 لسنة 2014 بشأن التفرغ الجزئي للموظف لمتابعة دراسة الماجستير أو الدكتوراه داخل الدولة. ونص القرار على أن يمنح الطالب الذي يدرس لنيل درجة الماجستير أو الدكتوراه من إحدى الجامعات أو الكليات داخل الدولة وتتطلب دراسته حضور محاضرات صباحية لاستكمال المساقات الاستدراكية إجازة دراسية براتب شامل عن نفس الأيام الذي تقرر فيها المحاضرات الصباحية وذلك وفق جدول المحاضرات المعتمد من الجامعة أو الكلية التي يدرس بها الموظف .. وقد تضمن القرار عددا من الاشتراطات لمنح الإجازة المنصوص عليها يقدمها الموظف لجهة عمله. وفي إطار تنفيذ التوجيهات السامية لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بتوفير الخدمات الصحية لكبار السن ..أطلع سعادة عبدالله علي المحيان رئيس هيئة الشارقة الصحية المجلس على تقرير حول المستفيدين من البطاقات الصحية بالمستشفى الجامعي بالشارقة ممن شملتهم المكرمة. وقامت هيئة الشارقة الصحية بعد التوجيه السامي بإصدار البطاقات الصحية للمستفيدين بالتعاون مع دائرة الموارد البشرية والمستشفى الجامعي والعمل على توفير أفضل الخدمات الصحية للمستفيدين دون تحمل نفقات الفحص والعلاج وشملت المكرمة ألفين و529 فردا من المنتفعين من الخدمات الاجتماعية والموظفين المتقاعدين. وفي ختام عرضه تقدم السادة أعضاء المجلس بعدد من الملاحظات التي من شأنها الارتقاء بالخدمات المقدمة وارتأى المجلس تضمين هذه الملاحظات. وتقدم سعادة ناصر خميس النقبي رئيس دائرة البلديات والزراعة بمقترح لتوحيد الشعار الخاص بكل بلديات الإمارة. ووجه المجلس أمانته العامة بالتنسيق مع دائرة البلديات والزراعة لمزيد من الدراسة. من جانب آخر اطلع المجلس على المذكرة المقدمة من دائرة التنمية الاقتصادية بشأن تطوير بعض القطاعات المهمة في الإمارة . واستعرض سعادة سلطان بن هده السويدي رئيس دائرة التنمية الاقتصادية تفاصيل المذكرة وفي نهاية عرضه تقدم بعدد من التوصيات التي من شأنها تجاوز العقبات للوصول للأهداف المرجوة في تقديم أفضل الخدمات للمستهلكين. وأثنى المجلس على الدراسة التي تقدمت بها الدائرة ووجه المجلس الدائرة بالتنسيق مع الجهات المعنية. وبناء على المرسوم الأميري رقم 27  لسنة 1999 بشأن اللائحة الداخلية للمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة فقد اعتمد المجلس التنفيذي الطلب المقدم من المجلس الاستشاري بشأن مناقشة سياسة عدد من الدوائر والهيئات في الإمارة والتي ضمت كلا من دائرة الموارد البشرية ودائرة الطيران المدني وهيئة مطار الشارقة الدولي وهيئة الإنماء التجاري والسياحي ودائرة شؤون البلديات والزراعة والأمانة العامة للأوقاف ودائرة المعلومات والحكومة الإلكترونية. وتناول اجتماع المجلس التنفيذي مناقشة عدد من القضايا والقرارات التي تخدم امارة الشارقة.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حاكم عجمان يستقبل أنور قرقاش حاكم عجمان يستقبل أنور قرقاش



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates