تأجيل محاكمة شفيق في قضية إهدار المال العام إلى 2 فبراير
آخر تحديث 20:46:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تأجيل محاكمة شفيق في قضية إهدار المال العام إلى 2 فبراير

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تأجيل محاكمة شفيق في قضية إهدار المال العام إلى 2 فبراير

القاهرة ـ محمد شرقاوي

أجَّلت محكمه جنايات شمال القاهرة برئاسة المستشار محمد عاصم بسيوني، الأحد، أولى جلسات محاكمة رئيس الوزراء الأسبق، المرشح الرئاسي الخاسر الدكتور أحمد شفيق، ووزير الطيران السابق المهندس إبراهيم مناع، ورئيس شركة مصر للطيران توفيق محمد عاصي، المتهمين بـ"الإضرار بالمال العام"، وتسهيل استيلاء "جمعية خدمات مصر الجديدة" الأهلية على أموال عامة مملوكة لـ"الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية"، وتم التأجيل إلى جلسة 2 شباط/فبراير المقبل للإطلاع على أوراق الدعوى. وبدأت الجلسة في تمام الساعة 11 ظهرًا, وحضر المتهمون المخلي سبيلهم، ودخلوا قفص الاتهام، فيما حجب أقاربهم وأصدقائهم الرؤية عنهم حتى لا يشاهدهم أحد عل هذا النحو، بينما طلب الدفاع التأجيل للإطلاع، وهو ما استجابت له المحكمة. وكانت التحقيقات التي باشرها قاضى التحقيق المنتدب من وزير العدل المستشار هشام رءوف انتهت إلى تقديم المتهمين إلى المحاكمة الجنائية أواخر أيلول/سبتمبر الماضي. وتضمن "قرار الاتهام" أن "الدكتور أحمد شفيق، قام بالإضرار عمدا بأموال الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية، والشركة القابضة لمصر للطيران، بأن وقع بروتوكولاً للتعاون مع سكرتير جمعية تنمية خدمات مصر الجديدة الأهلية (الدكتور زكريا عزمي)، كلف بموجبه المتهمين الثاني والثالث بمنح المبالغ المالية المنوه عنها بالتهمة الأخيرة لتلك الجمعية، وذلك على النحو المبين بالتحقيقات". وأسند أمر الإحالة، إلى المتهمين عاصى ومناع أنهما "أضرا عمدا بأموال الجهتين اللتين يعملان بهما (الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية، والشركة القابضة لمصر للطيران)، بأن قدما المبالغ المنوه عنها بالتهمة الأخيرة إلى جمعية خدمات مصر الجديدة الأهلية قيمة ألعاب ترفيهية لحديقة سوزان مبارك". ونسب قاضى التحقيق أيضاً إلى المتهمين جميعاً أنهم "سهلوا استيلاء جمعية خدمات مصر الجديدة الأهلية على أموال عامة مملوكة للشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية، والمقدرة بمبلغ 7 ملايين و157 ألفاً و798 جنيهاً، والشركة القابضة لمصر للطيران مبلغ 16 مليوناً و348 ألفاً و159 جنيهاً".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تأجيل محاكمة شفيق في قضية إهدار المال العام إلى 2 فبراير تأجيل محاكمة شفيق في قضية إهدار المال العام إلى 2 فبراير



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تأجيل محاكمة شفيق في قضية إهدار المال العام إلى 2 فبراير تأجيل محاكمة شفيق في قضية إهدار المال العام إلى 2 فبراير



خلال احتفال سنوي لـ"تيري فاتور" في فيغاس

جاني سيمور تلفت الأنظار بفستان وأقراط أذن كبيرة

فيغاس - مارينا منصف
تُثبت النجمة البريطانية جاني سيمور أن العمر مجرد رقم، إذ ظهرت الجمعة للاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة لـ"تيري فاتور"، في فندق وكازينو "ذا ميراج" في فيغاس، وبدت النجمة البالغة من العمر 68 عاما، متألقة في فستان بطبعة جلد الحيوان، والذي كان مناسبا على جسدها الممشوق. وارتدت النجمة التي لديها 4 أطفال، أقراط أذن كبيرة وكذلك خواتم، واعتمدت حذاء بسيطا باللون الأسود، كما وضعت مكياجا بسيطا، إذ ظلال عيون خفيف باللون الأسود وكحل، ووضعت أحمر شفاه بلون الجلد الطبيعي. والتقت الممثلة أثناء الحفلة، نجمي "بروبرتي بروذر"، وهما التوأم جوناثان ودريو سكوت، 40 عاما، وذهبت النجمة إلى تطبيق "إنستغرام" لنشر صورها والتعبير عن سعادتها لحضور ذلك الحدث، قائلة "الليلة الماضية كانت مذهلة.. قضينا وقتا رائعا نحتفل برجل، أنا محظوظة بوصفه صديق..  تهانينا على النجاح الذي تستحقه.. سنوية عاشرة سعيدة!". ولعبت جاني أول أدوارها في عام 1969، ولعبت دور فتاة بوند، وأصبحت

GMT 14:09 2019 الإثنين ,18 آذار/ مارس

تعرَّف على أجمل 15 مدينة ساحلية في إسبانيا
 صوت الإمارات - تعرَّف على أجمل 15 مدينة ساحلية في إسبانيا

GMT 20:33 2019 الأحد ,17 آذار/ مارس

خطوات اختيار السرير المناسب لمساحة غرفتك
 صوت الإمارات - خطوات اختيار السرير المناسب لمساحة غرفتك

GMT 00:06 2019 الإثنين ,25 شباط / فبراير

بيكيه يرد على سُخرية الريال من "يوم الراحة"

GMT 05:01 2019 الإثنين ,25 شباط / فبراير

دي خيا يحقق مئوية استثنائية مع مانشستر يونايتد

GMT 09:41 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

ظهور مواهب غنائية صغيرة في الموسم الثاني لـ "the Voice Kids"

GMT 10:17 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

سلاف فواخرجي تتمنى تجسيد حياة بديعة مصابني
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates