حبس 22 متهمًا من مؤيدي مرسي على ذمة التحقيقات
آخر تحديث 19:03:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حبس 22 متهمًا من مؤيدي مرسي على ذمة التحقيقات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حبس 22 متهمًا من مؤيدي مرسي على ذمة التحقيقات

القاهرة - محمد الدوي

أمر النائب العام المستشار هشام بركات بحبس 22 متهمًا من مؤيدي الرئيس المعزول محمد مرسي لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات التي تجري معهم بمعرفة النيابة، لاتهامهم بالقتل والشروع في قتل المعتصمين في ميدان التحرير خلال المواجهات وأعمال العنف الدامية التي جرت في محيط الميدان الاثنين، واتهامهم أيضا بحيازة أسلحة نارية وذخائر دون ترخيص. وكشفت التحقيقات الأولية التي باشرتها النيابة العامة، أن مجموعات مؤيدي الرئيس المعزول محمد مرسي بادروا بالاعتداء على المعتصمين بميدان التحرير باستخدام الحجارة والأسلحة النارية والخرطوش، على نحو أسفر عن مقتل شخص وإصابة 25 آخرين. وقال المستشار أحمد الركيب المنسق الإعلامي في مكتب النائب العام، في بيان له، إنه "تبين من واقع التحقيقات المبدئية أن مؤيدي الرئيس المعزول تظاهروا الاثنين أمام دار القضاء العالي ثم غادروا بعد الساعة الخامسة مساء في مسيرة ضمت قرابة 3 آلاف شخص، يتقدمهم 300 شخص يرتدون السترات الواقية وخوذ الرأس، متجهين إلى المنطقة المحيطة بميدان التحرير". وأوضح المستشار الركيب أن مؤيدي المعزول بادروا بإلقاء الحجارة على المعتصمين في ميدان التحرير، والتعدي عليهم بأسلحة نارية وخرطوش أطلقوها صوب الميدان، مما أسفر عن مقتل عمرو عيد عبد النبي عبد الفتاح وإصابة 25 شخصا آخرين. وأضاف أن "أجهزة الأمن تمكنت من ضبط 22 متهما من مرتكبي الواقعة، وثبت في تحقيقات النيابة العامة أن أحدهم هو الشخص الذي ظهرت صورته محرزا للسلاح الناري ويطلق منه الأعيرة صوب الميدان في مقطع الفيديو الذي تداولته المواقع المختلفة على شبكة الإنترنت، وقدمته جهة البحث الجنائي واستعرضته النيابة العامة بالتحقيقات". وأشار المستشار الركيب إلى أن المتهم أقر لدى مواجهته بأنه من ظهرت صورته في ذلك المقطع المصور، وأنه كان ضمن المعتصمين في رابعة العدوية، حيث تم الإعداد لتوجيه مسيرة إلى السفارة الأميركية وتم تسليمه السلاح الناري لاستخدامه في حالة اعتراض المسيرة. وقال المنسق الإعلامي في مكتب النائب العام المستشار أحمد الركيب إن "المستشار هشام بركات أصدر مجموعة من القرارات بشأن وقائع الاعتداءات التي تلقت النيابة العامة إخطارات بها في الجيزة وقليوب والفيوم، بالإضافة إلى أحداث ميدان التحرير، وهي الأحداث التي أسفرت عن سقوط قتلى ومصابين، وتم ضبط بعض المتهمين من مرتكبي الجرائم فيها".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حبس 22 متهمًا من مؤيدي مرسي على ذمة التحقيقات حبس 22 متهمًا من مؤيدي مرسي على ذمة التحقيقات



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حبس 22 متهمًا من مؤيدي مرسي على ذمة التحقيقات حبس 22 متهمًا من مؤيدي مرسي على ذمة التحقيقات



تحدَّت الرياح والمطر وارتدت فستانًا زهريًّا مُذهلًا

ملكة إسبانيا تظهر بإطلالة أنيقة أثناء قداس عيد الفصح

كانبيرا - ريتا مهنا
يُوافق الأحد عيد الفصح المجيد والذي يحتفل به العديد من الأشخاص حول العالم عن طريق حضور القداس في الكنائس وسماع العظة من رجال الدين، ولهذه المناسبة شوهدت ملكة إسبانيا ليتيزيا بإطلالة أنيقة أثناء حضورها القداس في مدينة بالما دي مايوركا الإسبانية. وظهرت الملكة ليتيزيا البالغة من العمر 46 عاما، بكامل أناقتها أثناء حضورها قداس عيد الفصح مع أسرتها، وكانت ترتدي فستانا طويل الأكمام باللون الأزرق، ويُعتقد بأنه من تصميم العلامة الشهيرة "ماسيمو دوتي"، الذي تميز بالأزهار البيضاء المطبوعة عليه. أبرزت الملكة الإسبانية خصرها النحيف من خلال حزام باللون اللأزرق مطابقا للفستان، وأمسكت مظلة متحدية بها الطقس الممطر لحضور القداس. إقرا ايضًا: ليتيزيا تظهر بإطلالة أنيقة أثناء أدائها واجباتها الملكية رافقت الملكة ليتيزيا عائلتها في قداس عيد القيامة التقليدي في كاتيدرائية بالما دي مايوركا، وكان الفستان الأزرق ملائما للعيد الديني حيث يتميز بتنورة طويلة تصل لأسفل الركبة مباشرة، وأبقت

GMT 15:53 2019 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان
 صوت الإمارات - مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان

GMT 09:49 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

برشلونة يستعد للانقضاض على هويسكا المتذيل

GMT 05:04 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

كاسيميرو يُشيد بالتعاقد مع الفرنسي بول بوغبا

GMT 08:05 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

نافاس يصل لرقم مميز مع ريال مدريد

GMT 08:37 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

4 كلمات تكفي نجم يوفنتوس لحسم موقفه أمام أياكس
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates