مواطن يدخل العناية المركزة مرتين بسبب دراجته النارية
آخر تحديث 19:48:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مواطن يدخل العناية المركزة مرتين بسبب دراجته النارية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مواطن يدخل العناية المركزة مرتين بسبب دراجته النارية

مستشفى صقر الحكومي برأس الخيمة
رأس الخيمة – صوت الإمارات

 

أدخل المواطن (ع.د ــ 28 سنة)، أول من أمس، قسم العناية المركزة في مستشفى صقر الحكومي برأس الخيمة، للمرة الثانية خلال خمس سنوات، حيث أصيب في المرة الأولى بنزيف في الرأس، نتيجة تدهور دراجته النارية، وأصيب في الثانية بجروح في الرأس، وكسر في اليد، نتيجة تصادم دراجته النارية التي كان يقودها بسرعة زائدة بمركبة من جهة الخلف، على طريق الرمس شمال إمارة رأس الخيمة.

وتفصيلاً، قال مصدر في مستشفى صقر الحكومي برأس الخيمة، لـ«صوت الامارات» إن قسم الحوادث والطوارئ فوجئ بوصول شاب أصيب بنزيف بسيط في الرأس، وبكسور في إحدى يديه، نتيجة تصادم دراجته النارية بإحدى المركبات، وهي الإصابات نفسها التي أصيب بها قبل خمس سنوات، نتيجة وقوع حادث مماثل بدراجته النارية.

وأوضح: «فور وصوله إلى القسم تمت إحالته إلى قسم الأشعة، وتبين أنه مصاب بجروح متوسطة في الرأس، وبكسر في إحدى يديه». وتابع أنه تمت إحالته إلى قسم العناية المركزة، وتخديره وتنويمه، لمتابعة حالته الصحية، وتفادي حودث إي نزيف له في الرأس مرة أخرى.

وأضاف أن المواطن أصيب من قبل بنزيف في الرأس، دخل على أثره في غيبوبة استمرت أسابيع عدة، حيث تم فتح ثقب أسفل حنجرته لمساعدته على التنفس.

وأشار إلى أن الأطباء في قسم العناية المركزة أعادوا فتح الثقب نفسه من جديد، ووضعوا أنبوب أكسجين لمساعدته على التنفس، كونه يعاني صعوبة في التنفس بشكل طبيعي، وتابع أن الحالة الصحية للمصاب مستقرة، وأنه سيتم السماح له بالخروج من المستشفى حال تحسنت حالته الصحية، وتأكد الأطباء من عدم وجود نزيف في المخ.

من جهتها، أشارت خالة المصاب إلى أن ابن شقيقتها أصيب قبل خمس سنوات بنزيف في المخ، نتيجة تدهور دراجته النارية التي كان يقودها بسرعة زائدة على طريق الرمس، وتابعت أن الحادث تسبب في فقدانه الوعي، وإدخاله العناية المركزة، وأنه نجا من الموت في الحادث الأول.

وأضافت أن الحادث تكرر للمرة الثانية، نتيجة توقف مركبة كانت تسير أمامه بشكل مفاجئ في أحد شوارع مدينة الرمس، ما أدى إلى اصطدام دراجته النارية بالمركبة من الخلف، وتابعت أنه قفز من دراجته النارية، واصطدم رأسه بالمركبة، ما تسبب في إصابته إصابات مختلفة في الرأس، وبكسر في يده.

المواطن دخل قسم العناية المركزة في مستشفى صقر مرتين في 5 سنوات وبالإصابة نفسها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مواطن يدخل العناية المركزة مرتين بسبب دراجته النارية مواطن يدخل العناية المركزة مرتين بسبب دراجته النارية



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 23:32 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

إصابة باولو مالديني ونجله بفيروس كورونا

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates