مواطن يدخل العناية المركزة مرتين بسبب دراجته النارية
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مواطن يدخل العناية المركزة مرتين بسبب دراجته النارية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مواطن يدخل العناية المركزة مرتين بسبب دراجته النارية

مستشفى صقر الحكومي برأس الخيمة
رأس الخيمة – صوت الإمارات

 

أدخل المواطن (ع.د ــ 28 سنة)، أول من أمس، قسم العناية المركزة في مستشفى صقر الحكومي برأس الخيمة، للمرة الثانية خلال خمس سنوات، حيث أصيب في المرة الأولى بنزيف في الرأس، نتيجة تدهور دراجته النارية، وأصيب في الثانية بجروح في الرأس، وكسر في اليد، نتيجة تصادم دراجته النارية التي كان يقودها بسرعة زائدة بمركبة من جهة الخلف، على طريق الرمس شمال إمارة رأس الخيمة.

وتفصيلاً، قال مصدر في مستشفى صقر الحكومي برأس الخيمة، لـ«صوت الامارات» إن قسم الحوادث والطوارئ فوجئ بوصول شاب أصيب بنزيف بسيط في الرأس، وبكسور في إحدى يديه، نتيجة تصادم دراجته النارية بإحدى المركبات، وهي الإصابات نفسها التي أصيب بها قبل خمس سنوات، نتيجة وقوع حادث مماثل بدراجته النارية.

وأوضح: «فور وصوله إلى القسم تمت إحالته إلى قسم الأشعة، وتبين أنه مصاب بجروح متوسطة في الرأس، وبكسر في إحدى يديه». وتابع أنه تمت إحالته إلى قسم العناية المركزة، وتخديره وتنويمه، لمتابعة حالته الصحية، وتفادي حودث إي نزيف له في الرأس مرة أخرى.

وأضاف أن المواطن أصيب من قبل بنزيف في الرأس، دخل على أثره في غيبوبة استمرت أسابيع عدة، حيث تم فتح ثقب أسفل حنجرته لمساعدته على التنفس.

وأشار إلى أن الأطباء في قسم العناية المركزة أعادوا فتح الثقب نفسه من جديد، ووضعوا أنبوب أكسجين لمساعدته على التنفس، كونه يعاني صعوبة في التنفس بشكل طبيعي، وتابع أن الحالة الصحية للمصاب مستقرة، وأنه سيتم السماح له بالخروج من المستشفى حال تحسنت حالته الصحية، وتأكد الأطباء من عدم وجود نزيف في المخ.

من جهتها، أشارت خالة المصاب إلى أن ابن شقيقتها أصيب قبل خمس سنوات بنزيف في المخ، نتيجة تدهور دراجته النارية التي كان يقودها بسرعة زائدة على طريق الرمس، وتابعت أن الحادث تسبب في فقدانه الوعي، وإدخاله العناية المركزة، وأنه نجا من الموت في الحادث الأول.

وأضافت أن الحادث تكرر للمرة الثانية، نتيجة توقف مركبة كانت تسير أمامه بشكل مفاجئ في أحد شوارع مدينة الرمس، ما أدى إلى اصطدام دراجته النارية بالمركبة من الخلف، وتابعت أنه قفز من دراجته النارية، واصطدم رأسه بالمركبة، ما تسبب في إصابته إصابات مختلفة في الرأس، وبكسر في يده.

المواطن دخل قسم العناية المركزة في مستشفى صقر مرتين في 5 سنوات وبالإصابة نفسها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مواطن يدخل العناية المركزة مرتين بسبب دراجته النارية مواطن يدخل العناية المركزة مرتين بسبب دراجته النارية



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates