الإمارات تترأس الاجتماع الـ 16 للجنة الإجراءات الجمركية والمعلومات
آخر تحديث 05:19:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الإمارات تترأس الاجتماع الـ 16 للجنة الإجراءات الجمركية والمعلومات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الإمارات تترأس الاجتماع الـ 16 للجنة الإجراءات الجمركية والمعلومات

الإمارات تترأس الاجتماع الـ 16 للجنة الإجراءات الجمركية والمعلومات
دبي - صوت الامارات

تترأس دولة الامارات أعمال الاجتماع الـ 16 للجنة الإجراءات الجمركية والمعلومات التي انطلقت اليوم بمقر الأمانة العامة للجامعة العربية بمشاركة ممثلي الأجهزة الجمركية العربية.

ترأست الاجتماع شذى عبد الرحمن بن فارس رئيس قسم السياسات الجمركية بالهيئة الاتحادية للجمارك ويضم وفد الدولة أيضا طارق بورحيمة رئيس قسم الخدمات الجمركية بالهيئة.

وأوضحت شذى عبد الرحمن بن فارس أن اللجنة تبحث على مدى أربعة ايام العديد من الموضوعات الهامة يأتي في مقدمتها مناقشة ملاحظات الدول الاعضاء على مسودة نموذج البيان الجمركي العربي الموحد والذي تم تعميمه من قبل الامانة العامة للجامعة العربية على الدول الاعضاء.

ولفتت إلى أن الاجتماع يبحث أيضا ملاحظات الدول الاعضاء على مسودة دليل الإجراءات الجمركي العربي والذي من المقرر أن يسهم في معالجة كافة العوائق غير الجمركية بين الدول العربية .

وأشارت إلى أن الاجتماع يناقش أيضا بندا حول التبادل المعلوماتي الالكتروني بين الدول العربية والمنافذ الجمركية المؤهلة لنقطة الدخول الواحدة الخاصة بالاتحاد الجمركي العربي ونموذج العبور بالترانزيت الذي أصدرت اللجنة الفنية المعنية بتطوير اتفاقية تنظيم النقل بالعبور " الترانزيت " بين الدول العربية توصياتها بشأنه وطلبت من الامانة العامة للجامعة بعرض البيان على لجنة الإجراءات الجمركية والمعلومات لدراسته وإبداء محلاحظاتها بشأنه ضمن محاور تطوير الاتفاقية .. كما يناقش برنامج تسهيل التجارة في المنافذ الحدودية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات تترأس الاجتماع الـ 16 للجنة الإجراءات الجمركية والمعلومات الإمارات تترأس الاجتماع الـ 16 للجنة الإجراءات الجمركية والمعلومات



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates