الداخلية تعلن مقتل 5 وإصابة 39 وضبط 45 في اشتباكات الجمعة
آخر تحديث 20:48:25 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الداخلية تعلن مقتل 5 وإصابة 39 وضبط 45 في اشتباكات الجمعة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الداخلية تعلن مقتل 5 وإصابة 39 وضبط 45 في اشتباكات الجمعة

القاهرة – أكرم علي

أكدت وزارة الداخلية أن الاشتباكات التى شهدتها القاهرة، الجمعة، أسفرت عن مقتل 5 وإصابة 39 من المواطنين، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية كافة، وتواصل الأجهزة الأمنية جهودها لضبط المحرضين والمتورطين في تلك الأحداث. وأوضحت الوزارة، في بيان لها، السبت، أن "ذلك يأتي في إطار المتابعات الأمنية لتداعيات الاشتباكات التي شهدتها عدد من المناطق في محافظة القاهرة الجمعة، ، خلال بعض المسيرات المحدودة التى نظمتها جماعة الإخوان"المحظورة قانونيًا" في مناطق شبرا، وحدائق القبة، والمنيل، وقصر العيني، وميدان عبد المنعم رياض، في محاولة لإثارة الفوضى، وقيامهم بالاعتداء على المواطنين وعدد من السيارات والمحال التجارية، إذ تدخلت على أثرها الأجهزة الأمنية. وأشار البيان إلى أن قوات الأمن تمكنت من إحباط هذا المخطط، والسيطرة على الموقف وضبط عدد (45) من المشاركين في تلك الاعتداءات المنتمين للجماعة، وشددت الوزارة على تصديها بكل حسم لمظاهر الخروج على القانون والعنف الذى ينتهجه أنصار جماعة الإخوان خلال مسيراتهم. وشددت أجهزة الشرطة على أنها تكثف متابعاتها الأمنية من خلال انتشار الدوريات الأمنية في الطرق السريعة وداخل المدن وتأمين المنشآت المهمة والحيوية والشرطية كافة، محذرة من أي محاولات تعكر أجواء احتفالات شعب مصر بذكرى انتصار حرب أكتوبر.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الداخلية تعلن مقتل 5 وإصابة 39 وضبط 45 في اشتباكات الجمعة الداخلية تعلن مقتل 5 وإصابة 39 وضبط 45 في اشتباكات الجمعة



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates