الداخلية تعلن مقتل 5 وإصابة 39 وضبط 45 في اشتباكات الجمعة
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الداخلية تعلن مقتل 5 وإصابة 39 وضبط 45 في اشتباكات الجمعة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الداخلية تعلن مقتل 5 وإصابة 39 وضبط 45 في اشتباكات الجمعة

القاهرة – أكرم علي

أكدت وزارة الداخلية أن الاشتباكات التى شهدتها القاهرة، الجمعة، أسفرت عن مقتل 5 وإصابة 39 من المواطنين، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية كافة، وتواصل الأجهزة الأمنية جهودها لضبط المحرضين والمتورطين في تلك الأحداث. وأوضحت الوزارة، في بيان لها، السبت، أن "ذلك يأتي في إطار المتابعات الأمنية لتداعيات الاشتباكات التي شهدتها عدد من المناطق في محافظة القاهرة الجمعة، ، خلال بعض المسيرات المحدودة التى نظمتها جماعة الإخوان"المحظورة قانونيًا" في مناطق شبرا، وحدائق القبة، والمنيل، وقصر العيني، وميدان عبد المنعم رياض، في محاولة لإثارة الفوضى، وقيامهم بالاعتداء على المواطنين وعدد من السيارات والمحال التجارية، إذ تدخلت على أثرها الأجهزة الأمنية. وأشار البيان إلى أن قوات الأمن تمكنت من إحباط هذا المخطط، والسيطرة على الموقف وضبط عدد (45) من المشاركين في تلك الاعتداءات المنتمين للجماعة، وشددت الوزارة على تصديها بكل حسم لمظاهر الخروج على القانون والعنف الذى ينتهجه أنصار جماعة الإخوان خلال مسيراتهم. وشددت أجهزة الشرطة على أنها تكثف متابعاتها الأمنية من خلال انتشار الدوريات الأمنية في الطرق السريعة وداخل المدن وتأمين المنشآت المهمة والحيوية والشرطية كافة، محذرة من أي محاولات تعكر أجواء احتفالات شعب مصر بذكرى انتصار حرب أكتوبر.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الداخلية تعلن مقتل 5 وإصابة 39 وضبط 45 في اشتباكات الجمعة الداخلية تعلن مقتل 5 وإصابة 39 وضبط 45 في اشتباكات الجمعة



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates