أولى جلسات دعوى رد الأموال المنهوبة 24 ديسمبر
آخر تحديث 14:44:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أولى جلسات "دعوى رد الأموال المنهوبة 24 ديسمبر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أولى جلسات "دعوى رد الأموال المنهوبة 24 ديسمبر

القاهرة ـ صهيب ياسين

حددت محكم جنوبلقاهرة، ظهر الثلاثاء،  جلسة 24 كانون الأول/ديسمبر المقبل أولى جلسات نظر الدعوى المقامة من أمين عام حزب مصر الثورة، محمد مجدي، المحامي الذي يطالب فيها بإلزام رموز الحكم البائد برد الأموال المنهوبة والمهربة كافة إلي الخارج،  والتي استولوا عليها دون وجه حق، كما حددت المحكمة الدائرة 4 مدني جنوب القاهرة لنظرها، هذا وكان الممثل القانوني للجهاز المركزي للمحاسبات قد قدم للمحكمة 40 تقرير شمل 1500ورقة خاصة بإثبات فساد رموز الحكم السابق.  و من جانبه أقام أمين عام حزب مصر الثورة، المحامي، محمد مجدي،  وأكثر من 48 محام آخرين دعواهم رقم 846 لسنة 2011  التي طالبوا فيها بإلزام رموز الفساد في الحكم  السابق برد أموال الشعب التي استولوا عليها سواء كانت عينية أو أموال سائلة أو مودعة في البنوك المصرية أو الأجنبية، وتسليمها إلى وزارة المال، والخزانة العامة للدولة، وتقديم إقرارات الذمة المالية لجميع المذكور أسمائهم من الجهاز المركزي للمحاسبات  وأكد مجدي أن هناك ملفات فساد لرموز الحكم السابق لم يتم فتحها والإعلان عنها حتى الآن مما دفعه لتقديم بلاغ ضد مسؤولي الجهاز المركزي للمحاسبات قبل تولي المستشار هشام جنينة رئاسته ودفعه لإقامة دعواه. هذا وكان الممثل القانوني للجهاز المركزي للمحاسبات قد قدم للمحكمة 40 تقرير شمل 1500ورقة خاصة بإثبات فساد رموز الحكم السابق و هم الرئيس المخلوع محمد حسني مبارك و نجله جمال و أسامة الشيخ رئيس اتحاد الإذاعة و التلفزيون الأسبق وزير الإعلام الأسبق أنس الفقي، و رئيس ديوان الجمهورية السابق زكريا عزمي، و وزير الإسكان السابق أحمد المغربي ، و وزير الإسكان الأسبق محمد إبراهيم سليمان، و وزير السياحة السابق زهير جرانة و رجل الأعمال أحمد عز إمبراطور الحديد وأمين سياسات الحزب الوطني المنحل و رئيس مجلس الشورى السابق صفوت الشريف و وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أولى جلسات دعوى رد الأموال المنهوبة 24 ديسمبر أولى جلسات دعوى رد الأموال المنهوبة 24 ديسمبر



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أولى جلسات دعوى رد الأموال المنهوبة 24 ديسمبر أولى جلسات دعوى رد الأموال المنهوبة 24 ديسمبر



ارتدت فستانًا شفافًا باللون الأسود به نقاط بيضاء

شوبرا أنيقة خلال جولة ترويجية في نيويورك

نيويورك ـ مادلين سعاده
ارتدت النجمة الهندية بريانكا شوبرا ما لا يقل عن 4 أطقم ملابس مختلفة، الثلاثاء، أظهرت أناقتها أثناء جولة ترويجية لها في نيويورك، بما في ذلك توقفها عند استوديوهات "أيه بي سي" من أجل حوار مع برنامج "ذا فيو". وبدّلت النجمة البالغة من العمر 36 عاما، 4 أطقم ملابس، من بينها طقم مفعم بالحيوية، وفستان شفاف باللون الأسود به نقاط بيضاء اللون كشف عن صدرها، ورفعت شعرها إلى الأعلى ووضعت به ربطة شعر على شكل فيونكة، وقلادة ذهبية مزينة بالخرز، ووضعت ظلالا داكنة وأمسكت بشنطة صغيرة باللون الأسود، كما ارتدت فستانا آخر باللون الأحمر. أقرأ أيضًا : بريانكا شوبرا تبدو رائعة في بدلة زهرية شاحبة اللون وتوجّهت نجمة بوليوود إلى برنامج "ذا فيو"، في وقت سابق من نفس اليوم، وهي ترتدي طقما باللون الذهبي، وبنطالا بنقشة جلد الثعبان وقميصا ومعطفا باللون الأصفر، وفي داخل الاستوديو ارتدت فستانا باللون الأحمر الفاتح

GMT 11:13 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

تعرّف على أفضل مناطق الجذب السياحي في العالم
 صوت الإمارات - تعرّف على أفضل مناطق الجذب السياحي في العالم

GMT 06:09 2019 الخميس ,28 شباط / فبراير

ماني وصلاح يقودان هجوم ليفربول أمام واتفورد

GMT 09:40 2019 الخميس ,28 شباط / فبراير

ليفربول يحافظ على "الصدارة" بخماسية في واتفورد

GMT 21:17 2019 الجمعة ,08 آذار/ مارس

رانييري يصل روما لخلافة دي فرانشيسكو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates