الأمن المغربي يُؤكّد أنَّه تمكَّن من إعتقال الشخص الذي قتل عشرة أفراد من عائلته
آخر تحديث 03:49:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الأمن المغربي يُؤكّد أنَّه تمكَّن من إعتقال الشخص الذي قتل عشرة أفراد من عائلته

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الأمن المغربي يُؤكّد أنَّه تمكَّن من إعتقال الشخص الذي قتل عشرة أفراد من عائلته

الأمن المغربي
الجديدة / وسيم الجندي

أقدم شخص أمس، على قتل 10 أفراد من عائلته، في دوار الكزامرة، جماعة زاوية سايس، دائرة سيدي إسماعيل، إقليم الجديدة, وأفادت السلطات المحلية لإقليم الجديدة أن الشخص الذي يعاني من إضطرابات عقلية، قتل كلَّا من زوجته وإحدى قريباتها وعمه وابن عمه وابنة أخيه وابنة خالته وعم أبيه وثلاثة آخرين من أقاربه، باستعمال السلاح الأبيض.وأشرفت النيابة العامة المختصة على فتح تحقيق من أجل الكشف عن ظروف وملابسات الحادث، فيما تم إيقاف مرتكب هذه الجريمة بعد محاصرته, وأكدت مصادر أمنية على أن الحالة الصحية للناجية الوحيدة من مجزرة الجديدة، مستقرة.

 وأكدت مصادر أمنية على أن بنات الجاني والمتراوحة أعمارهن ما بين ( 5 و13 سنة)، كن محتجزات  في إحدى غرف المنزل العائلي، وأنهن تعشن حالة هستيرية، خاصة أنهن عاين الجريمة البشعة , وعلى عكس ما يتم الترويج له فلقد أكدت المصادر على أن المتهم لم يسبق أن كان مقيمًا في ضريح “بويا عمر”، وأنه كان يتابع العلاج لدى طبيب مختص، ويداوم على تناول الدواء.

وفي تفاصيل الجريمة، فإن الجاني إنتابته أمس وعلى غير عادته، بعد عودته إلى المنزل قادمًا من السوق الأسبوعي حيث باع حماره، حالة هستيرية إرتكب على إثرها مجزرته بدم بارد, وأفادت السلطات المحلية  في إقليم الجديدة أن الشخص الذي يعاني من اضطرابات عقلية، قتل كلا من زوجته وإحدى قريباتها وعمه وابن عمه وابنة أخيه وابنة خالته وعم أبيه وثلاثة آخرين من أقاربه، وذلك باستعمال السلاح الأبيض, وقد تم فتح تحقيق تحت إشراف النيابة العامة المختصة لكشف ظروف وملابسات الحادث، فيما تم إيقاف مرتكب هذه الجريمة بعد محاصرته.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأمن المغربي يُؤكّد أنَّه تمكَّن من إعتقال الشخص الذي قتل عشرة أفراد من عائلته الأمن المغربي يُؤكّد أنَّه تمكَّن من إعتقال الشخص الذي قتل عشرة أفراد من عائلته



GMT 22:01 2020 الأحد ,05 إبريل / نيسان

كورونا يقتل زوجين بفارق 6 دقائق

تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 23:32 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

إصابة باولو مالديني ونجله بفيروس كورونا

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates