هيئة التأمين تشارك في معرض توظيف مجندي الخدمة الوطنية
آخر تحديث 03:26:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

هيئة التأمين تشارك في معرض توظيف مجندي الخدمة الوطنية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هيئة التأمين تشارك في معرض توظيف مجندي الخدمة الوطنية

هيئة التأمين في معرض توظيف مجندي الخدمة الوطنية
أبوظبي -صوت الامارات

تشارك هيئة التأمين في معرض توظيف مجندي الخدمة الوطنية الأول 2016 الذي انطلق أمس في أبوظبي وذلك بهدف إستقطاب الكوادر الوطنية والكفاءات الشابة المواطنة الذين أنهوا خدمتهم الوطنية .

وقال سعادة إبراهيم عبيد الزعابي مدير عام هيئة التأمين إن المعرض فرصة لجذب الكفاءات والكوادر الوطنية الشابة من خريجي الخدمة الوطنية للعمل في مختلف إدارات الهيئة ومكاتبها وأقسامها وفي مختلف المجالات على مستوى قطاع التأمين .

وأكد الزعابي أن التوطين يتبوأ مكانة متقدمة في إستراتيجية الهيئة وأجندتها بما ينسجم مع رؤية القيادة الحكيمة في تمكين المواطنين في سوق العمل .. موضحا أن الخطة الاستراتيجية لهيئة التأمين تستهدف بشكل مستمر تمكين المواطنين الشباب في سوق العمل التأميني وجذب الكفاءات والخبرات التي يسهم في رفع أداء السوق وتعزيز تنافسيته العالمية إنسجاما مع الأجندة الوطنية وتحقيقا لمتطلبات رؤية الإمارات 2021 .

ونوه بأن هيئة التأمين نفذت مبادرة تمكين /36/ من المواطنين العاملين في الهيئة والقطاع للحصول على أعلى شهادة مهنية في التأمين وهي شهادة زمالة ودبلوم معهد التأمين القانوني في لندن "إيه سي آي آي" مشيرا إلى بدء الهيئة بإعداد النظام الأساسي لإنشاء معهد تدريب للكوادر البشرية المؤهلة في قطاع التأمين فضلا عن توقيعها إتفاقيات شراكة مع المؤسسات الأكاديمية في الدولة لرفع نسبة التوطين على مستوى القطاع .

يشار إلى أن هيئة التأمين تنظم على هامش مشاركتها في هذا المعرض حملة توعية موجهة لحملة وثائق التأمين وزوار المعرض وذلك في إطار رؤيتها ورسالتها بتعزيز تنافسية سوق التأمين المحلية والارتقاء بها إلى مستويات عالمية وضمان الحماية التأمينية لحملة الوثائق والمستفيدين منها من خلال تعريفهم بحقوقهم التأمينية عند شراء الوثائق وبالتزاماتهم المالية والفنية .

وتقوم الهيئة خلال هذه الحملة بتوزيع المطبوعات والنشرات التوعوية التي تحث حملة الوثائق والجمهور وتشجعهم على اتباع أفضل الممارسات التأمينية خاصة ما يتعلق ببيان الحقوق والواجبات المترتبة حين استخدام وثائق التأمين ومنتجاتها المختلفة وعند تحقق الأخطار المحتملة بما يساهم في تعزيز وعي حملة وثائق التأمين والجمهور بقضايا التأمين ويضمن مصالحهم وحقوقهم إلى جانب ضمان مصالح شركات التأمين والمهن المرتبطة بالتأمين وحقوقها .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيئة التأمين تشارك في معرض توظيف مجندي الخدمة الوطنية هيئة التأمين تشارك في معرض توظيف مجندي الخدمة الوطنية



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates