الإمارات تشارك في الاجتماع الـ 33 لمدراء المرور في دول التعاون
آخر تحديث 22:05:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الإمارات تشارك في الاجتماع الـ 33 لمدراء المرور في دول التعاون

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الإمارات تشارك في الاجتماع الـ 33 لمدراء المرور في دول التعاون

الإمارات تشارك في الاجتماع الـ 33 لمدراء المرور في دول التعاون
الرياض -صوت الإمارات

شارك وفد من دولة الإمارات برئاسة العميد غيث حسن الزعابي مدير عام التنسيق المروري بوزارة الداخلية في الاجتماع الـ 33 للمديرين العامين للمرور في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الذي استضافته مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية خلال الفترة من 8 إلى 12 مايو الجاري .

ويأتي الاجتماع تنفيذا لقرارات أصحاب السمو والمعالي وزراء الداخلية بدول مجلس التعاون لمضاعفة الجهود في كل ما من شأنه تحقيق تطلعات قادة دول المجلس وطموحات شعوب دول الخليج العربية نحو تحقيق بيئة مرورية آمنة في دول مجلس التعاون الخليجي .

وجرى خلاله مناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بالسلامة المرورية بدول المجلس وإجراءات التوعية المرورية والاستراتيجية التوعوية الموحدة وربط المخالفات بين دول المجلس وأنظمة وأجهزة تتبع سلوكيات سائقي المركبات وتوحيد نسبة الشفافية لزجاج المركبات بدول مجلس التعاون إضافة إلى مناقشة عدد من أوراق العمل المقدمة من الدول الأعضاء .

وأكد العميد الزعابي أن الاجتماع يعزز التعاون المشترك بين دول مجلس التعاون الخليجي بما يعود بالنفع على مواطنيها لتحقيق السلامة المرورية وإتاحة الفرصة للجميع لاستعراض ومناقشة العديد من الموضوعات المهمة والحيوية بما يسهم في إحداث نقلة نوعية لتعزيز التعاون وتفعيل التنسيق للارتقاء بالمنظومة المرورية إلى أفضل المستويات بما يحقق تطلعات وآمال شعوب المنطقة .

ضم وفد وزارة الداخلية العميد خميس اسحاق محمد مدير مديرية المرور والدوريات في أبوظبي والعميد محمد معيوف الكتبي مدير إدارة ترخيص الآليات والسائقين بأبوظبي والعقيد سيف مهير المزروعي مدير عام المرور بدبي والعقيد علي راشد بن عواش مدير إدارة المرور والدوريات في الفجيرة والعقيد بركات يعقوب الكندي من إدارة تقنية المعلومات بشرطة أبوظبي وعدد من الضباط بوزارة الداخلية .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات تشارك في الاجتماع الـ 33 لمدراء المرور في دول التعاون الإمارات تشارك في الاجتماع الـ 33 لمدراء المرور في دول التعاون



فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates