قرعة علنية لتعيين 2500 من متحدي الإعاقة في الدقهلية
آخر تحديث 04:02:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قرعة علنية لتعيين 2500 من متحدي الإعاقة في الدقهلية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قرعة علنية لتعيين 2500 من متحدي الإعاقة في الدقهلية

الدقهلية - رامي القناوي

أعلن محافظ الدهلية اللواء عمر الوادفي "توفير 2500 فرصة عمل جديدة لذوي الاحتياجات الخاصة في وظائف حكومية في المحافظة، عن طريق الإعلان عن قرعة علنية".وأضاف الشودافي، خلال اجتماعه مع رئيسة المجلس القومي للمعاقين الدكتورة هالة عبدالخالق، بحضور السكرتير العام للمحافظة اللواء أحمد صالح الإدكاوي والسكرتير العام المساعد ووكلاء وزارات الشؤون الاجتماعية والصحة والتربية والتعليم والشباب في المحافظة اللواء أحمد الخميسي أنه "خلال العامين الماضيين، تم تعيين قرابة 3 آلاف معاق في الوظائف الحكومية في قطاعات المرافق والخدمات المختلفة على أرض المحافظة، بالتنسيق والتعاون مع وزارة المالية والجهاز المركزي للتنظيم والإدارة".وأوضح الشوادفي أن "هناك توجه وسعي من المحافظة، لتعزيز التعاون في هذا المجال مع الأجهزة المركزية لمضاعفة الجهود للعمل على توفير درجات مالية إضافية للمعاقين من أبناء الدقهلية".وأكد المحافظ أن "المحافظة بأجهزتها كاملة، تولي اهتمامًا بالغًا بأبنائها من ذوي الاحتياجات الخاصة ومتحدي الإعاقة، وتحرص دومًا على تقديم جميع أوجه الرعاية والعناية لهم، سواء في صورة مساعدات اجتماعية ومالية وتقديم أجهزة تعويضية من خلال مساهمات رجال الأعمال والمتبرعين من أهل الخير أبناء المحافظة، بالإضافة إلى الرعاية الصحية من خلال التعاون مع قطاع الصحة والتأمين الصحي والمراكز الجامعية الطبية في جامعة المنصورة".واستعرض المحافظ مع رئيس المجلس القومي للمعاقين سبل التعاون مع المجلس القومي لشؤون الإعاقة، بهدف تقديم الخدمات المختلفة والرعاية والتنمية وتنمية المهارات لمتحدي الإعاقة، لدمجهم في المجتمع، وذلك من خلال التعاون والتنسيق مع أجهزة المحافظة المختلفة عن طريق فرع المجلس القومي لشؤون الإعاقة في الدقهلية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قرعة علنية لتعيين 2500 من متحدي الإعاقة في الدقهلية قرعة علنية لتعيين 2500 من متحدي الإعاقة في الدقهلية



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates