تمرد  تحشد ضد الإرهاب حفاظاً على مكتسبات 30 يونيو
آخر تحديث 10:42:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"تمرد " تحشد ضد الإرهاب حفاظاً على مكتسبات 30 يونيو

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "تمرد " تحشد ضد الإرهاب حفاظاً على مكتسبات 30 يونيو

القاهرة – عمرو والي

وجهت حملة "تمرد" الدعوة لجموع الشعب المصري من أجل التظاهر والاحتشاد غدًا الجمعة, تحت مسمى جمعة "الشعب ضد الإرهاب" في ذكري انتصار العاشر من رمضان، للتأكيد علي مكتسبات موجة 30 حزيران/يونيو, ولاستكمال ثورة 25 يناير, ورفضاً للإرهاب التي تشهده مصر خلال الأيام الماضية من أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي . وتعقد "تمرد" ظهر الخميس، بمشاركة عدد من القوي السياسية والرموز الوطنية مؤتمراً صحفياً في نقابة الصحفيين, لإعلان تفاصيل وتحركات القوي السياسية غداً الجمعة. كما أعلنت الحملة عبر موقعها الرسمي عن تدشين مبادرة لاستقبال أفكار الشعب المصري الخاصة بالدستور في إطار مبادرة "اكتب دستورك" التي أطلقتها مؤخراً. ودعت الحملة المصريين للتجمع والاحتشاد أمام قصر الاتحادية وميدان التحرير وجميع الميادين في المحافظات. وقال مؤسس حملة "تمرد" محمد عبد العزيز لـ " مصر اليوم " أن الهدف من مليونية الجمعة هو توصيل رسالة للعالم مفادها, أن مصر شعباً وجيشاً تواجه الإرهاب، وستكمل ثورتها، ولن يتم زراعها . وأضاف : السيناريو الأقرب سيكون الإكتفاء بالحشد فى الميادين وعدم خوض مسيرات منعاً للاشتباكات وإن كان كل شيئاً وارداً وسيتم الإعلان عن كافة التفاصيل في مؤتمر الحملة ظهراً . وكان وفداً من الحملة قد ضم محمود بدر, ومحمد عبد العزيز قد التقيا كاثرين آشتون، وزير خارجية الاتحاد الأوروبي، الأربعاء لمناقشة عملية التحول الديمقراطي في مصر بناءاً على طلبها. وفى نفس السياق دعت جماعة الإخوان المسلمين وائتلاف دعم الشرعية المكون من أكثر من 40 حركة وحزباً إسلامياً إلى تنظيم مليونية حاشدة غداً الجمعة تحت عنوان "العبور والنصر" تزامناً مع ذكرى العاشر من رمضان الذي أكدوا أنه سيكون يوم العبور الثاني في عهد مصر الحديثة دعماً للشرعية ورفضاً للانقلاب العسكري.    وقال القيادي بالحرية والعدالة حمدي حسن ، لـ " مصر اليوم " أن دعوة مليونية "العبور"، ما هي إلا استكمال لحشد من أجل المطالبة بعودة الشرعية إلى الرئيس محمد مرسي, معرباً عن آماله في أن يكون هذا اليوم حاسماً  لإعادة الشرعية من الإنقلابين . وأضاف : نؤكد على سلمية تظاهراتنا والحشد من أجل الضغط الشعبي فى جميع المحافظات, رافضين لما حدث من المؤسسة العسكرية بإغتصاب السلطة . وأشار حسن إلى أن الحكومة انقلبت على إرادة الشعب والدستور والقانون، متسائلاً كيف نصدق الفريق عبد الفتاح السيسي واللواء محمد إبراهيم اللذان حلفا على احترام القانون والدستور أمام الدكتور محمد مرسي ثم انقلبا عليه .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تمرد  تحشد ضد الإرهاب حفاظاً على مكتسبات 30 يونيو تمرد  تحشد ضد الإرهاب حفاظاً على مكتسبات 30 يونيو



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تمرد  تحشد ضد الإرهاب حفاظاً على مكتسبات 30 يونيو تمرد  تحشد ضد الإرهاب حفاظاً على مكتسبات 30 يونيو



خلال حفلة "دايلي فرونت رو" في لوس أنجلوس

تألُّق كيت هدسون بفستان أحمر لامع ومكياجًا بسيطًا

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
تألّقت الجميلات الشقراوات كيت هدسون وكانديس سوانبويل وستيلا ماكسويل، في حفلة توزيع جوائز "دايلي فرونت رو" في لوس أنجلوس داخل فندق بيفيرلي هيلز، الأحد، وظهرت هدسون التي تتم عامها الأربعين في الشهر المقبل بإطلالة رائعة، حيث فستان أحمر لامع طويل وبأكمام طويلة، يتماشى مع الشنطة الصغيرة الكلتش التي حملتها، وكانت إطلالتها من اختيار منسقة الملابس صوفي لوبيز، بيما تولّى تسريحة شعرها مصفف الشعر جورجي روسيل، والذي تركه منسدلا بتموجيات واسعة خفيفة. واعتمدت كيت مكياجا بسيطا وضعت فيه أحمر شفاه باللون الأحمر يتماشى مع الفستان، أما المجوهرات كانت من تصميم صديقتها جينفر ماير، والمكياج بواسطة خبيرة التجميل مونيكا بلوندير، وفي وقت سابق حيث الاحتفال بعيد القديس باتريك، نشرت النجمة صورة رائعة عبر تطبيق "إنستغرام" لابنتها البالغة من العمر 5 أشهر، راني روز. وتثار إشاعات بأن كيت ستتم خطبتها إلى مؤسس لايت ويف ريكورد، 32 عاما، والذي قابلته في عام

GMT 14:09 2019 الإثنين ,18 آذار/ مارس

تعرَّف على أجمل 15 مدينة ساحلية في إسبانيا
 صوت الإمارات - تعرَّف على أجمل 15 مدينة ساحلية في إسبانيا

GMT 20:33 2019 الأحد ,17 آذار/ مارس

خطوات اختيار السرير المناسب لمساحة غرفتك
 صوت الإمارات - خطوات اختيار السرير المناسب لمساحة غرفتك

GMT 05:52 2019 الأربعاء ,06 آذار/ مارس

عصابة تخطف والدة لاعب نيجيري وتطلب فدية كبيرة

GMT 02:40 2019 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

توخيل يتوقع موعد عودة نيمار للملاعب

GMT 11:24 2017 الأحد ,29 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار ديكور طاولات الأعراس من ورود الصيف المبهجة

GMT 12:10 2017 السبت ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

رنا سماحة توضح سر اعتذارها عن المشاركة في "الحب الحرام"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates