مجلس الداخلية يناقش صورة الدولة في الخارج
آخر تحديث 19:04:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"مجلس الداخلية" يناقش صورة الدولة في الخارج

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "مجلس الداخلية" يناقش صورة الدولة في الخارج

مجلس وزارة الداخلية
أبوظبي – صوت الإمارات

تناول مجلس وزارة الداخلية، الذي استضافه محمد عبدالله بالعاجر الرميثي، في منزله بمنطقة السمحة في أبوظبي "صورة الدولة في الخارج"، ودعا المجلس إلى ضرورة استكمال مسيرة الآباء المؤسسين، والحفاظ على صورة الدولة الحضارية ومكانتها بين دول العالم، وذلك باعتبارها نموذجًا ناجحًا يحتذى في التنمية والتعايش والأمن والاستقرار.

وتولى مدير عام ورئيس تحرير جريدة "الوطن"، الإعلامي الدكتور عبدالرحمن الشميري، إدارة المجلس الذي أقيم ضمن المجالس التي ينظمها مكتب ثقافة احترام القانون، بالتعاون مع إدارة الإعلام الأمني، بالإدارة العامة للإسناد الأمني في الأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية.

وتطرق المجلس إلى السلوكيات السلبية لقلة من الشباب، عند سفرهم لقضاء إجازتهم في ربوع الدول الأوروبية أو أي من دول العالم، وعدم احترامهم لثقافة وعادات وتقاليد وقوانين هذه الدول بالصورة اللائقة والمسموح بها.

وشدد المجلس على أن يكون مواطنو الدولة سفراء فعليين لوطنهم، يرسمون الصورة الإيجابية والمثمرة، وذلك تقديرًا لجهود الدولة في توثيق وتعزيز علاقاتها مع جميع دول العالم، مؤكدًا أن الصورة الحضارية لدولة الإمارات في الخارج لم تأتِ من فراغ، بل جاءت نتيجة عوامل عديدة، وجهد سنين طويلة، انطلقت بدايتها مع الأجداد والآباء، في نشر قيم المحبة والتسامح، والتعايش المشترك، فضلًا عن سياسة الدولة ومواقفها في تعزيز جهود السلام والتنمية والاستقرار في المنطقة والعالم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجلس الداخلية يناقش صورة الدولة في الخارج مجلس الداخلية يناقش صورة الدولة في الخارج



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 18:14 2020 الأربعاء ,08 إبريل / نيسان

تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم
 صوت الإمارات - تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم

GMT 20:13 2020 الخميس ,02 إبريل / نيسان

برشلونة يرغب في ضم "جوهرة جديدة"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates