صقر غباش يبحث مع وزير العمل الاندونيسي تطوير آفاق التعاون في القضايا العمالية
آخر تحديث 16:25:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

صقر غباش يبحث مع وزير العمل الاندونيسي تطوير آفاق التعاون في القضايا العمالية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - صقر غباش يبحث مع وزير العمل الاندونيسي تطوير آفاق التعاون في القضايا العمالية

صقر غباش
أبوظبي -صوت الامارات

بحث معالي صقر غباش وزير الموارد البشرية والتوطين ومعالي محمد حنيف داكري وزير العمل الاندونيسي سبل تطوير آفاق التعاون بين البلدين الصديقين في مجالات العمل.

جاء ذلك في لقاء عقد بديوان الوزارة في أبوظبي اليوم بحضور الدكتور ثاني المهيري مدير عام الهيئة الوطنية للمؤهلات وعدد من المعنيين في الوزارتين.

واستعرض معالي صقر غباش خلال اللقاء واقع سوق العمل وحزمة السياسات الجديدة التي دخلت حيز التنفيذ مطلع العام الجاري ودورها في تعزيز استقرار علاقات العمل بين العمال وأصحاب العمل الذين يستخدمون العمالة في ضوء احتياجات المنشات العائدة اليهم ووفق مبدأ العرض والطلب.

وأشار معاليه الى سياسات الوزارة وبرامجها في اطار تعزيز فرص توظيف الموارد البشرية الوطنية في سوق العمل بما ينسجم والاجندة الوطنية ورؤية الامارات 2021 والرامية في أحد أهدافها الى التحول نحو اقتصاد المعرفة التنافسي ومحوره المواطن.

من جانبه اشاد الوزير الاندونيسي بسياسات سوق العمل وبما يوفره من فرص وظيفية متنوعة وجاذبة للعمالة الاندونيسية خصوصا من ذوي الخبرات والكفاءات في العديد من المجالات.

واستعرض اللقاء مخرجات مذكرة التفاهم سبق وأبرمت بين الوزارتين وامكانية تجديدها بما يعزز التعاون في القضايا العمالية ويخدم المصالح المشتركة بين البلدين.

كما تطرق اللقاء الى سبل التعاون بين الهيئة الوطنية للمؤهلات ووزارة العمل الاندونيسية والاستفادة من الخبرات لدى الجانبين.

- مل -.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صقر غباش يبحث مع وزير العمل الاندونيسي تطوير آفاق التعاون في القضايا العمالية صقر غباش يبحث مع وزير العمل الاندونيسي تطوير آفاق التعاون في القضايا العمالية



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates