الإمارات تترأس اجتماع مجموعة العمل المعنية بالاستقرار في إطار مكافحة  داعش
آخر تحديث 03:48:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الإمارات تترأس اجتماع مجموعة العمل المعنية بالاستقرار في إطار مكافحة " داعش "

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الإمارات تترأس اجتماع مجموعة العمل المعنية بالاستقرار في إطار مكافحة " داعش "

الإمارات تترأس اجتماع مجموعة العمل المعنية بالاستقرار في إطار مكافحة " داعش "
برلين - صوت الامارات

 ترأست دولة الإمارات بالشراكة مع جمهورية ألمانيا الاتحادية الاجتماع الخامس لمجموعة العمل المعنية بالاستقرار الذي عقد في العاصمة برلين امس في إطار التحالف الدولي لمكافحة تنظيم " داعش " الارهابي.

ترأس وفد الدولة المشارك في الاجتماع سعادة فارس محمد المزروعي مساعد وزير الخارجية والتعاون الدولي للشؤون الأمنية والعسكرية.

وناقش الاجتماع آخر مستجدات عملية إعادة الاستقرار للمناطق المحررة من تنظيم "داعش" مثل تدريب الشرطة العراقية ومناقشة دور المرأة ومستجدات عملية إزالة الألغام وجهود صندوق الأمم المتحدة الفوري لتحقيق الاستقرار " FFIS ".

وفي هذا السياق أعلنت دولة الإمارات عن تبرعها بمبلغ 36.7 مليون درهم لدعم جهود الصندوق وخصوصا لإعادة بناء وتأهيل مشاريع تدعم إعادة الاستقرار في العراق.

وشارك في الاجتماع لأول مرة ممثلون من قطاع المساعدات الإنسانية حيث تم استعراض السيناريوهات المتوقعة من عملية تحرير الموصل خطط المساعدات الإنسانية الطارئة.

وعبرت دولة الإمارات في الاجتماع عن تحفظها من استخدام قوات الحشد الشعبي لتحرير المناطق التي تقع تحت سيطرة داعش .. مؤكدة أن عملية تحرير هذه المناطق يجب أن تكون بقيادة الجيش والشرطة العراقية والعشائر من سكان هذه المناطق وبدعم من التحالف الدولي لمكافحة "داعش".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات تترأس اجتماع مجموعة العمل المعنية بالاستقرار في إطار مكافحة  داعش الإمارات تترأس اجتماع مجموعة العمل المعنية بالاستقرار في إطار مكافحة  داعش



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates