الامارات تشارك في أعمال الدورة 105 لمؤتمر العمل الدولي في جنيف
آخر تحديث 17:45:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الامارات تشارك في أعمال الدورة 105 لمؤتمر العمل الدولي في جنيف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الامارات تشارك في أعمال الدورة 105 لمؤتمر العمل الدولي في جنيف

الامارات تشارك في أعمال الدورة 105 لمؤتمر العمل الدولي في جنيف
أبو ظبي - صوت الإمارات

تشارك دولة الامارات بوفد برئاسة معالي صقر غباش وزير الموارد البشرية والتوطين في أعمال الدورة 105 لمؤتمر العمل الدولي الذي يعقد خلال الفترة من 30 مايو الجاري وحتى 10 يونيو المقبل في مدينة جنيف السويسرية بمشاركة فرق الحكومات وأصحاب العمل والعمال الممثلين للدول الاعضاء في المنظمة.

ويضم فريق الحكومة ضمن وفد الدولة مبارك الظاهري وكيل وزارة الموارد البشرية والتوطين وحميد بن ديماس السويدي الوكيل االمساعد لشؤون العمل والدكتور عمر النعيمي الوكيل المساعد لشؤون السياسات والاستراتيجية الى جانب عدد من المعنيين في الوزارة .

ويرأس فريق أصحاب العمل ضمن وفد الدولة خليفة خميس مطر الكعبي عضو مجلس ادارة منظمة العمل الدولية عن أصحاب العمل ، كما يرأس فريق العمال الدكتور محمد بطي ثاني الشامسي رئيس مجلس ادارة جمعية التنسيق بين الجمعات المهنية.

ويشارك معالي صقر غباش في اجتماع مجلس وزراء العمل بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية المقرر عقده على هامش أعمال مؤتمر العمل الدولي، كما تشارك فرق الحكومة واصحاب العمل والعمال ضمن وفد الدولة في الاجتماع التمهيدي لوفود دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية ، وذلك بهدف تنسيق المواقف الخليجية أثناء انعقاد أعمال المؤتمر.

كما يشارك وفد الدولة في الملتقى الدولي للتضامن مع عمال فلسطين وهو الملتقى الذي يعقد سنويا على هامش أعمال المؤتمر.

ومن المقرر ان يفتتح الرئيس السويسري المؤتمر الذي يناقش تقرير المدير العام لمنظمة العمل الدولية و يتناول فيه مبادرة "القضاء على الفقر" وبرنامج المنظمة حتى العام 2030 وذلك بهدف الوقوف على مسؤوليات منظمة العمل الدولية وهيئاتها المكونة والفرص المطروحة لتنفيذ برنامج الأمم المتحدة للتنمية المستدامة لعام 2030.

كما يناقش المؤتمر عبر لجانه الدائمة العمل اللائق ودوره في السلام والأمن والقدرة على مواجهة الكوارث الى جانب مناقشة أثر إعلان منظمة العمل الدولية بشأن العدالة الاجتماعية من أجل عولمة عادلة ويستعرض التعديلات التي أدخلت على قانون اتفاقية العمل البحري واقرار التعديلات على مرفقات وثائق هوية البحارة وغيرها من الموضوعات ذات العلاقة بقضايا العمل.

يذكر ان دولة الامارات عضو أصيل في مجلس ادارة منظمة العمل الدولية للدورة 2014 _2017 ممثلة عن حكومات مجموعة اسيا والباسفيك، كما تشغل الدولة عضوية المجلس عن فريق أصحاب العمل للفترة ذاتها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الامارات تشارك في أعمال الدورة 105 لمؤتمر العمل الدولي في جنيف الامارات تشارك في أعمال الدورة 105 لمؤتمر العمل الدولي في جنيف



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates