قيادات حكومة الإمارات يفتح باب الانتساب للدفعة الرابعة
آخر تحديث 18:23:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"قيادات حكومة الإمارات" يفتح باب الانتساب للدفعة الرابعة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "قيادات حكومة الإمارات" يفتح باب الانتساب للدفعة الرابعة

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم
دبي -صوت الإمارات

أعلن برنامج قيادات حكومة الإمارات، عن فتح باب الانتساب إلى الدفعة الرابعة لقيادات المستقبل، وتلقي الطلبات اعتبارًا من يوم غدٍ وحتى 30 من حزيران/يونيو المقبل، في إطار جهود الحكومة لتأهيل الكوادر والكفاءات الوطنية، وفق رؤية مستقبلية عالمية، انسجامًا مع متطلبات ومعايير نموذج قائد القرن الـ21، الذي أطلقه  الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

وأوضحت مساعد المدير العام للخدمات الحكومية والريادة في مكتب رئاسة مجلس الوزراء بوزارة شؤون مجلس الوزراء والمستقبل، حصة عيسى بوحميد، إن "برنامج قيادات حكومة الإمارات أدخل محاور جديدة على البرنامج التدريبي للدفعة الرابعة لفئة قيادات المستقبل، تتضمن آليات القيادة الواعية، والسعادة والإيجابية، واستشراف المستقبل، وترسيخ أفضل الممارسات في هذه المجالات، وتمكين قيادات العمل الحكومي من امتلاك أحدث الأدوات والآليات الخاصة بكل منها".

وأضافت أن "البرنامج فتح باب قبول الترشيحات من الجهات الحكومية الاتحادية والمحلية ومؤسسات القطاع الخاص، تأكيدًا لحرصه على تكامل الجهود بين كل القطاعات في دولة الإمارات، في جميع المجالات، بما فيها إعداد نخبة من القيادات الوطنية، نحو تحقيق أهداف ومحاور رؤية الإمارات 2021".

وأشارت إلى أن "نموذج قائد القرن الـ21 استلهم نهجه من رؤى الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، ومزايا شخصيته القيادية، بهدف بناء قيادات وطنية ذات منظور عالمي، ورؤية تستشرف المستقبل، تمكنها من مواكبة تطوّرات اليوم واستباق تحديات الغد، وتحقيق السعادة للمجتمع".

ويأتي إطلاق الترشيحات للدفعة الرابعة لقيادات المستقبل استكمالًا لجهود برنامج قيادات حكومة الإمارات في تأهيل الكوادر الوطنية، وإكسابهم مهارات وأدوات المستقبل، وتعريفهم بالتوجهات العالمية وأفضل الممارسات، ليأخذوا دورهم الفاعل في قيادة العمل الحكومي، وتحويل الجهات التي يعملون فيها إلى بيئات عمل مستقبلية تلتزم مبادئ الإيجابية، وتحقق السعادة لجميع الموظفين والمتعاملين. وفتح البرنامج باب الانتساب أمام الجهات الحكومية الاتحادية والمحلية والقطاع الخاص، بعدما اقتصرت الدفعات السابقة على الجهات الاتحادية، كما أنه فتح باب الترشح الذاتي، بعدما كان الترشح يتم سابقًا عن طريق الجهات فقط.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قيادات حكومة الإمارات يفتح باب الانتساب للدفعة الرابعة قيادات حكومة الإمارات يفتح باب الانتساب للدفعة الرابعة



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates