الداخلية تطلق مبادرة توعوية تحت شعار  وثيقتي مسؤوليتي
آخر تحديث 19:08:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الداخلية تطلق مبادرة توعوية تحت شعار " وثيقتي مسؤوليتي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الداخلية تطلق مبادرة توعوية تحت شعار " وثيقتي مسؤوليتي"

الداخلية تطلق مبادرة توعوية تحت شعار " وثيقتي مسؤوليتي"
أبوظبي - صوت الامارات

أطلقت وزارة الداخلية ممثلة في الإدارة العامة للجنسية مبادرة جديد تحت شعار " وثيقتي مسؤوليتي" بالتعاون مع كليات التقنية العليا في مقرها بأبوظبي بهدف نشر الوعي بين أفراد المجتمع وتعزيز ثقافة المحافظة على الهوية الوطنية من خلال التأكيد على أهمية الوثائق الرسمية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

  والقى العميد سعيد راكان الراشدي مدير عام الجنسية كلمة نقل خلالها تحيات القيادة الشرطية وتمنياتها للمسؤولين في كليات التقنية العليا بالتوفيق والسداد لخدمة الوطن موضحا أن إطلاق المبادرة يأتي إيمانا بأهمية التواصل واستدامة العلاقة مع المجتمع من أجل تحقيق أهداف وقيم وزارة الداخلية المتمثلة في تعزيز ثقة الجمهور بفاعلية الخدمات المقدمة لهم والمسؤولية المجتمعية تجاههم.

  وأضاف إن هذه المبادرة تهدف إلى نشر ثقافة المحافظة على الوثائق الرسمية التي هي جزء لا يتجزأ من هويتنا الوطنية وعدم وقوعها في أيدي العابثين ومن لا يحق له حملها أو تعريضها للفقد والتلف، مما يعرض المواطن للمساءلة القانونية.

  وأكد الراشدي سعي الإدارة العامة للجنسية لتعزيز ثقافة المحافظة على المكتسبات والموروثات والمواطنة الإيجابية في نفوس أبناء الوطن ..

متمنيا للجميع التوفيق والسداد في خدمة هذا الوطن وحماية مكتسباته الوطنية التي تحققت في كافة المجالات في ظل قيادتنا العليا.

وألقى الملازم حمد خلفان الشريف من إدارة الجنسية في الفجيرة محاضرة تعريفية وتثقيفية عن المبادرة تطرق فيها إلى أهمية المحافظة على الوثائق الرسمية وغير الرسمية وتعريفها وضرورة المحافظة عليها وعدم فقدانها أو تلفها والمميزات التي تتميز بها الوثائق الرسمية في الإمارات.

وأشار المحاضر إلى تطبيقات وزارة الداخلية وكيفية الولوج إلى موقع الوزارة للتعرف على خدمات الجنسية والإقامة وعملية إصدار جوازات السفر الإلكترونية بواسطة التطبيقات الذكية لافتا إلى أنواع جوازات السفر التي تصدر عن وزارة الداخلية.

وتطرق إلى المسؤوليات والواجبات المترتبة على حامل الوثائق الرسمية وأسباب فقدانها وتلفها والغرامة المترتبة في حالة فقدان جواز السفر نتيجة الاهمال وعدم المحافظة عليه والطرق والوسائل المناسبة لتفادي فقدان الوثائق الرسمية.

  حضر حفل إطلاق المبادرة الدكتور عادل العامري نائب مدير مجمع كليات التقنية العليا للاستراتيجية والاتصال مدير كلية أبوظبي للطالبات والمقدم مرشد المزروعي مدير إدارة الجنسية في أبوظبي والرائد علي عوض الحساني والنقيب نادية المهيري رئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة بالإدارة العامة للجنسية وعدد من الضباط والمسؤولين والطلبة في كليات التقنية العليا بأبوظبي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الداخلية تطلق مبادرة توعوية تحت شعار  وثيقتي مسؤوليتي الداخلية تطلق مبادرة توعوية تحت شعار  وثيقتي مسؤوليتي



استوحي إطلالتك الرمضانية بأسلوب أنيق من النجمة مايا دياب

بيروت - صوت الإمارات
حلت الفنانة اللبنانية مايا دياب ضيفة أولى حلقات برنامج العرافة الذي تقدمه الإعلامية المصرية بسمة وهبة عبر شاشة قناة المحور.اختارت مايا دياب بذلة ببنطلون قصير من تصميم أليكسندر فوتيه Alexandre Vauthier من مجموعة الأزياء الراقية لخريف 2020، واحتراما لشهر رمضان الفضيل، أغلقت مايا دياب فتحة الصدر تماما.جاءت التطريزات الذهبية في البلوزة والبنطلون موحية بأنها مشابه للتطريزات العربية مما جعلها مناسبة تماما لشهر رمضان.كانت الفنانة اللبنانية مايا دياب تعرضت خلال الأيام الماضية لانتقادات حادة بسبب ظهورها في أحدى الفيديوهات التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، انستقرام، ظهرت فيه وهي تجلس على الأرض وتضع حذائها في وجه الكاميرا وتقوم باستبداله بأكثر من حذاء عبر الفيديو وهو ما اعبتره المتابعين إهانة لهم. الانتقادات الموجهة لم...المزيد

GMT 21:27 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

التنانير الطويلة موضة في عروض الأزياء العصرية
 صوت الإمارات - التنانير الطويلة موضة في عروض الأزياء العصرية

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 22:22 2021 السبت ,17 إبريل / نيسان

ألوان ديكورات منزل رائجة هذا العام
 صوت الإمارات - ألوان ديكورات منزل رائجة هذا العام

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:30 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

جديد تصاميم ورق الجدران من دور عالميّة
 صوت الإمارات - جديد تصاميم ورق الجدران من دور عالميّة

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates