الداخلية تطلق مبادرة توعوية تحت شعار  وثيقتي مسؤوليتي
آخر تحديث 14:36:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الداخلية تطلق مبادرة توعوية تحت شعار " وثيقتي مسؤوليتي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الداخلية تطلق مبادرة توعوية تحت شعار " وثيقتي مسؤوليتي"

الداخلية تطلق مبادرة توعوية تحت شعار " وثيقتي مسؤوليتي"
أبوظبي - صوت الامارات

أطلقت وزارة الداخلية ممثلة في الإدارة العامة للجنسية مبادرة جديد تحت شعار " وثيقتي مسؤوليتي" بالتعاون مع كليات التقنية العليا في مقرها بأبوظبي بهدف نشر الوعي بين أفراد المجتمع وتعزيز ثقافة المحافظة على الهوية الوطنية من خلال التأكيد على أهمية الوثائق الرسمية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

  والقى العميد سعيد راكان الراشدي مدير عام الجنسية كلمة نقل خلالها تحيات القيادة الشرطية وتمنياتها للمسؤولين في كليات التقنية العليا بالتوفيق والسداد لخدمة الوطن موضحا أن إطلاق المبادرة يأتي إيمانا بأهمية التواصل واستدامة العلاقة مع المجتمع من أجل تحقيق أهداف وقيم وزارة الداخلية المتمثلة في تعزيز ثقة الجمهور بفاعلية الخدمات المقدمة لهم والمسؤولية المجتمعية تجاههم.

  وأضاف إن هذه المبادرة تهدف إلى نشر ثقافة المحافظة على الوثائق الرسمية التي هي جزء لا يتجزأ من هويتنا الوطنية وعدم وقوعها في أيدي العابثين ومن لا يحق له حملها أو تعريضها للفقد والتلف، مما يعرض المواطن للمساءلة القانونية.

  وأكد الراشدي سعي الإدارة العامة للجنسية لتعزيز ثقافة المحافظة على المكتسبات والموروثات والمواطنة الإيجابية في نفوس أبناء الوطن ..

متمنيا للجميع التوفيق والسداد في خدمة هذا الوطن وحماية مكتسباته الوطنية التي تحققت في كافة المجالات في ظل قيادتنا العليا.

وألقى الملازم حمد خلفان الشريف من إدارة الجنسية في الفجيرة محاضرة تعريفية وتثقيفية عن المبادرة تطرق فيها إلى أهمية المحافظة على الوثائق الرسمية وغير الرسمية وتعريفها وضرورة المحافظة عليها وعدم فقدانها أو تلفها والمميزات التي تتميز بها الوثائق الرسمية في الإمارات.

وأشار المحاضر إلى تطبيقات وزارة الداخلية وكيفية الولوج إلى موقع الوزارة للتعرف على خدمات الجنسية والإقامة وعملية إصدار جوازات السفر الإلكترونية بواسطة التطبيقات الذكية لافتا إلى أنواع جوازات السفر التي تصدر عن وزارة الداخلية.

وتطرق إلى المسؤوليات والواجبات المترتبة على حامل الوثائق الرسمية وأسباب فقدانها وتلفها والغرامة المترتبة في حالة فقدان جواز السفر نتيجة الاهمال وعدم المحافظة عليه والطرق والوسائل المناسبة لتفادي فقدان الوثائق الرسمية.

  حضر حفل إطلاق المبادرة الدكتور عادل العامري نائب مدير مجمع كليات التقنية العليا للاستراتيجية والاتصال مدير كلية أبوظبي للطالبات والمقدم مرشد المزروعي مدير إدارة الجنسية في أبوظبي والرائد علي عوض الحساني والنقيب نادية المهيري رئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة بالإدارة العامة للجنسية وعدد من الضباط والمسؤولين والطلبة في كليات التقنية العليا بأبوظبي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الداخلية تطلق مبادرة توعوية تحت شعار  وثيقتي مسؤوليتي الداخلية تطلق مبادرة توعوية تحت شعار  وثيقتي مسؤوليتي



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates