ضبط 2 من كوادرالإخوان بحوزتهما منشورات تهاجم الجيش
آخر تحديث 05:25:46 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ضبط 2 من كوادرالإخوان بحوزتهما منشورات تهاجم الجيش

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ضبط 2 من كوادرالإخوان بحوزتهما منشورات تهاجم الجيش

الإسكندرية – هيثم محمد

تمكن ضباط الأمن الوطني بالتعاون من مديرية أمن الإسكندرية، من ضبط إثنين من كوادر "الاخوان المسلمين" بالإسكندرية، وهما مطلوبان على خلفية اشتباكات القائد إبراهيم، وبحيازتهم منشورات وملصقات تهاجم القوات المسلحة قال اللواء أمين عز الدين، مدير أمن الإسكندرية، انه تم ضبط المتهمين بالتنسيق مع قطاع الأمن الوطني وفقاً لخطه مسبقه  الى ذلك تم توجيه حملة أمنية بدوائر أقسام المدينة شارك فيها ضباط إدارة البحث الجنائى وإدارات وأقسام المديرية، وضباط الإدارة العامة للأمن المركزي، أستهدفت  تسعة أشخاص مطلوب ضبطهم وإحضارهم عقب اتهامهم بالتورط في اشعال أعمال العنف بمحيط مسجد القائد إبراهيم وأضاف اللواء عز الدين أن الحملة أسفرت عن ضبط   اثنين منهم وهما لطفى فاروق عبدالحميد التلاوى 46 سنه صاحب محل، مقيم دائرة قسم ثان الرمل، وبحوزته  500  منشور مدون عليه " مذبحة الجيش – الإنقلاب العسكري – جيش مصر يقتل أولاده "، وسمير محمود زكي إبراهيم الورداني 52 سنه عامل، مقيم دائرة قسم ثان الرمل، وبحوزته  1000  منشور مدون عليه ذات العبارات وأكد أن المتهمين مطلوب ضبطهما في القضية جنح قسم العطارين،  لقيامهما وأخرين بالتظاهر بمحيط مسجد القائد إبراهيم  ورشق الأهالي والقوات بالحجاره، وإطلاق الأعيره الناريه، مما أدى لوفاة  11  شخصا  وإصابة  7  ضباط و 3   أفراد وضابط بالقوات البحريه و 83  شخصا بإصابات مختلفه هذا وقرر النائب العام المستشار هشام بركات، إحاله المتهم الرئيسي في قضية القاء الأطفال من أعلى سطح عقار سيدي جابر، و 62 اخرين إلى محكمة جنايات الإسكندرية لإرتكابهم احداث العنف والترويع والبلطجة التي قام بها مؤيدو الرئيس السابق محمد مرسي بمنطقة سيدى جابر في 5 يوليو/تموز الماضى ومن بين المتهمين المتهم محمود حسن رمضان عبدالنبي الذي كان يحمل العلم الأسود الخاص بتنظيم "القاعدة"، والذي اعتلى سطح أحد العقارات ومعه آخرون، وقام بقتل طفل من خلال طعنه بسكين، ثم ألقى به من أعلى سطح العقار في مشهد مروع بثته القنوات الفضائية ووسائل الإعلام المختلفة وقت وقوعه وكانت نيابة شرق الاسكندرية قد باشرت التحقيق في تلك الأحداث فور وقوعها ، وأعترف المتهم الرئيسي في واقعة إلقاء اطفال سيدي جابر من أعلى سطح العقار بأرتكابه الواقعة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ضبط 2 من كوادرالإخوان بحوزتهما منشورات تهاجم الجيش ضبط 2 من كوادرالإخوان بحوزتهما منشورات تهاجم الجيش



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates