5 شباب يشعلون النار في تاجر فاكهة
آخر تحديث 13:26:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

5 شباب يشعلون النار في تاجر فاكهة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 5 شباب يشعلون النار في تاجر فاكهة

الدقهلية - رامي القناوي

أشعل خمسة شباب النار في تاجر فاكهة في قرية كفر الشنهاب مركز المنصورة في الدقهلية بعد أن استدرجوه وسكبوا عليه البنزين، وانهالوا عليه بالأسلحة البيضاء من أجل رغبة أحدهم في الزواج من سيدة متزوجة.  وتلقى مدير أمن الدقهلية اللواء سامي الميهي إخطارا من مأمور مركز شرطة المنصورة بوصول أيمن رفعت بشار " 35 عاماً تاجر فاكهة" إلى مستشفى الطوارئ في المنصورة وبه حروق في مختلف أنحاء جسمه وطعنات في الوجه. تم تشكيل قوة من ضباط مباحث مركز المنصورة بقيادة رئيس المباحث الرائد رامي الطنطاوي وتبين أن مشاجرة نشبت بين شاب من عائلة بشار وابن عمه لرغبة الأخير في الزواج من سيدة رغم أنها متزوجة ويريد طلاقها من زوجها ليتزوجها هو وحذروه من ذلك وتدخل المجني عليه وفض المشاجرة.  وأكدت التحريات أن المتهم استدعى المجنى عليه بالتليفون وبعد وصوله قام هو وأربعة آخرون من زملائه بسكب جركن بنزين على ملابس المجني عليه وأشعل فيه النار وطعنوا عدة طعنات في الوجه وتمكن الأهالي من إنقاذ حياة المجني عليه وإطفاء النار من ملابسه وطلبوا له سيارة الإسعاف.  وتبين إصابة المجني عليه بحروق في الصدر و الظهر والبطن وطعن في الذراع الشمال وبتر لأحد الأصابع وطعنة في الوجه. وتمكنت المباحث من ضبط أحد المتهمين وتكثف من تحرياتها للوصول إلى باقي المتهمين.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

5 شباب يشعلون النار في تاجر فاكهة 5 شباب يشعلون النار في تاجر فاكهة



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates