القبض على ٣ من قيادات الإخوان في سوهاج
آخر تحديث 04:02:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

القبض على ٣ من قيادات "الإخوان" في سوهاج

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - القبض على ٣ من قيادات "الإخوان" في سوهاج

سوهاج ـ أمل باسم

ألقت قوات الأمن في محافظة سوهاج، القبض على المرشح السابق في مجلس الشعب عن حزب "الحرية والعدالة" في مركز البلينا حشمت بخيت، والقيادي في جماعة "الإخوان المسلمين" علي خالد زيادة. واعتقل الأمن ﺭﻓﻌﺖ ﻣﻮﺳﻰ ﺍﻟﺬﻱ ﻳﻌﻤﻞ ﻣﺸﺮﻓًًﺎ، ﻭﻻ ﻳﻨﺘﻤﻰ إلى ﺠﻤﺎﻋﺔ "ﺍﻹﺧﻮﺍﻥ"، ﻋﻠﻰ ﺇﺛﺮ ﻣﺸﺎﺩﺓ ﻛﻼﻣﻴﺔ ﻣﻊ ﺍﻟﻘﻮﺍﺕ، ﺑﻌﺪ ﻣﺪﺍﻫﻤﺘﻬﺎ ﻣﻨﺰﻝ ﺷﻘﻴﻘﻪ  ﻣﺮﺷﺢ ﻧﻘﻴﺐ ﺗﺠﺎﺭﻳﻲ ﺳﻮﻫﺎﺝ ﻋﻠﻰ ﻗﻮﺍﺋﻢ "ﺍﻹﺧﻮﺍﻥ" ﺃﺣﻤﺪ ﻣﻮﺳﻰ، ﻭالذي ﻟﻢ ﻳﺘﻢ ﺍﻟﻌﺜﻮﺭ ﻋﻠﻴﻪ، فيما تم مداهمة ﻣﻨﺰﻝ ﺟﻤﺎﻝ ﻋﺒﺪﺍﻟﻨﺎﺻﺮ ﻧﻘﻴﺐ ﻣﻌﻠﻤﻲ ﺣي ﺷﺮﻕ ﺳﻮﻫﺎﺝ ﻭﻻﻋﺐ ﻭﻣﺪﺭﺏ ﻭﺣﻜﻢ ﻛﺮﺓ ﺍﻟﻘﺪﻡ ﺍﻟﺴﺎﺑﻖ ﻭﻣﺮﺷﺢ "ﺍﻹﺧﻮﺍﻥ" ﻓﻲ ﺑﺮﻟﻤﺎﻥ ٢٠١٠، ﻟﻜﻨﻪ ﻟﻢ ﻳﻜﻦ ﻣﺘﻮﺍﺟﺪًﺍ في ﻤﻨﺰﻟﻪ، وﺻﺎﺩﺭﻭﺍ ﺑﻌﺾ ﻣﺘﻌﻠﻘﺎﺗﻪ ﺍﻟﺸﺨﺼﻴﺔ. ﻭﻗﺎﻣﺖ ﻗﻮﺍﺕ ﺍﻷﻣﻦ ﻟﻠﻤﺮﺓ ﺍﻟﺜﺎﻧﻴﺔ، ﺑﻤﺪﺍﻫﻤﺔ ﻣﻨﺰﻟﻲ ﺷﻘﻴﻘﻲ ﻣﺴؤﻮﻝ ﺍﻟﻤﻜﺘﺐ ﺍﻹﺩﺍﺭﻱ ﻟﺠﻤﺎﻋﺔ "ﺍﻹﺧﻮﺍﻥ" في ﺴﻮﻫﺎﺝ ﻫﻤﺎﻡ علي ﻳﻮﺳﻒ، في ﻘﺮﻳﺔ ﺷﻄﻮﺭﺓ ﺍﻟﺘﺎﺑﻌﺔ ﻟﻤﺮﻛﺰ ﺷﺮﻃﺔ ﻃﻬﻄﺎ، ﻭﻫﻤﺎ ﻣﺪﻳﺮ ﺍﻟﺼﻴﺎﻧﺔ في ﺠﻤﻌﻴﺔ ﻣﺴﺠﺪ "ﺍﻟﺼﺤﺎﺑﺔ" ﻭﻣﺴؤﻮﻝ ﺷﻌﺒﺔ ﺷﻄﻮﺭﺓ ﺳﺎﺑﻘًﺎ ﻳﻮﺳﻒ علي ﻳﻮﺳﻒ، ﻭﻋﻀﻮ ﻧﻘﺎﺑﺔ ﺍﻟﻤﻌﻠﻤﻴﻦ ﺍﻟﻌﺎﻣﺔ ﻋﺒﺪﺍﻟﻠﻪ علي ﻳﻮﺳﻒ، ﻭﺗﻢ ﺗﻔﺘﻴﺶ ﺍﻟﻤﻨﺰﻟﻴﻦ ﺃﻳﻀًﺎ ﻓﺠﺮ الجمعة، من ﺩﻭﻥ ﺍﻟﻌﺜﻮﺭ ﻋﻠﻴﻬﻤﺎ، ﻛﻤﺎ ﺗﻤﺖ ﻣﺪﺍﻫﻤﺔ ﻣﻨﺰﻝ ﻋﻤﻬﻤﺎ ﻋﻀﻮ ﻣﺠﻠﺲ ﺍﻟﺸﻌﺐ ﺍﻟﺴﺎﺑﻖ ﻣﺤﻤﺪ ﻳﻮﺳﻒ ﺍﻟﻘﺎضي، ﻭﻣﻨﺰﻝ ﻋﻀﻮ ﺍﻟﻤﻜﺘﺐ ﺍﻹﺩﺍﺭﻱ للجماعة ﺳﻴﺪ ﻋﺒﺪﺍﻟﻠﻪ، ﻭﻣﻨﺰﻝ ﻣﺤﻤﺪ ﻋﻼﻡ، ﻣﺪﺭﺱ، ﻭﻟﻢ يتم العثور عليهم في منازلهم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القبض على ٣ من قيادات الإخوان في سوهاج القبض على ٣ من قيادات الإخوان في سوهاج



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates