مقتل 44 جنديًا في هجوم للقاعدة جنوب اليمن
آخر تحديث 16:25:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مقتل 44 جنديًا في هجوم "للقاعدة" جنوب اليمن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مقتل 44 جنديًا في هجوم "للقاعدة" جنوب اليمن

صنعاء – مصر اليوم

قتل 44 جنديا يمنيا وأسر و جرح العشرات الجمعة في هجوم على موقعين عسكريين بمحافظة شبوة هو الثاني الذي ينفذه تنظيم القاعدة اليوم بالمحافظة ،اثر هجوم استهدف مركزا للشرطة قتل فيه 10 جنود وأصيب 15 وأسر خمسة . وقال مصدر أمني يمني مسؤول ليونايتد برس انترناشونال "ان هجومين نفذهما عناصر تنظيم القاعدة بواسطة سيارتين مفخختين ضد موقعين عسكريين بمنطقة النشيمة بمحافظة شبوة أسفر عن مقتل 44 جنديا ". وأضاف ان "عناصر أخرى من القاعدة التحمت مع أفراد اللواء الثاني مشاة بحري في الموقعين العسكريين،وتم أسر وجرح العشرات من الجنود" مشيرا الى ان عدد القتلى مرشح للارتفاع . وكان أفيد في وقت سابق عن مقتل 10 عسكريين على الأقل، وأسِر 5 واصابة 15، في هجوم شنه مسلحون من تنظيم "القاعدة" على مركز للشرطة بمحافظة شبوة جنوب شرق اليمن. وقال مصدر أمني يمني ليونايتد برس انترناشونال، "إن مسلحين من القاعدة شنّوا هجوماً صباح اليوم الجمعة، استهدف مركز شرطة مدينة عزّان مركز محافظة شبوة أدى الى مقتل 10 جنود وجرح 15". وأشار الى أن "الهجوم هو الأعنف من نوعه الذي ينفذه تنظيم القاعدة ضد مقر حكومي في اليمن". وأوضح المصدر أن عناصر الأمن اليمني تبادلوا إطلاق النار مع مسلحي "القاعدة"، "إلا أنهم تمكنوا أيضاً من أسر 5 عسكريين خلال الهجوم". وتشهد مدينة عزان بمحافظة شبوة اليمنية مواجهات مستمرة بين الجيش وعناصر تنظيم "القاعدة" الذي كان يسيطر عليها حتى صيف 2012.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل 44 جنديًا في هجوم للقاعدة جنوب اليمن مقتل 44 جنديًا في هجوم للقاعدة جنوب اليمن



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates