جبهة 30 يونيو تعلن خطة مسيرات الجمعة لتفويض الجيش
آخر تحديث 21:15:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

جبهة "30 يونيو" تعلن خطة مسيرات الجمعة لتفويض الجيش

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جبهة "30 يونيو" تعلن خطة مسيرات الجمعة لتفويض الجيش

القاهرة – أكرم علي

أعلنت جبهة 30 حزيران/يونيو في بيان صحافي لها، الخميس، خريطة مسيرات الجمعة لتفويض الجيش ضد الإرهاب، حيث أوضحت أن التجمع سيكون في ميدان التحرير وأمام قصر الاتحادية بعد صلاة الجمعة في القاهرة. وقالت الجبهة "إن المسيرات تنطلق من الدرب الأحمر (شمال القاهرة) أمام مسجد قيون بعد التجمع الخامسة عصرًا، حيث يشمل خط السير باب الخلق، ثم حسن الأكبر فطلعت حرب وصولاً إلى ميدان التحرير، كما تتحرك المسيرات من أمام وزارة الثقافة في الزمالك، على أن يكون خط سيرها هو الأوبرا، ثم كوبري قصر النيل وصولاً إلى لتحرير". فيما تتحرك مسيرات من المهندسين (شمال الجيزة) وتتجمع في الرابعة عصرًا من ميدان مصطفى محمود، على أن يكون خط سيرها هو شارع جامعة الدول العربية، ثم شارع الدقي فشارع التحرير وصولاً لكوبري قصر النيل والتحرير. وفى مدينة نصر (شرق القاهرة)، يبدأ التجمع أمام "سيتى ستارز" في الثالثة والنصف عصرًا، على أن يبدأ التحرك في الرابعة والنصف، ويكون خط السير إلى شارع الثورة ثم شارع الميرغنى ثم الاتحادية. وفى عين شمس (شرق القاهرة) تنطلق المسيرات، التي تتجمع الثالثة عصرًا، من ميدان ألف مسكن، ثم تنطلق إلى شارع جسر السويس ثم إشارة روكسى ثم الاتحادية، أما في مصر الجديدة فيتم التجمع في ميدان الحجاز في الثالثة عصرًا، ويكون خط السير من ميدان الحجاز ثم ميدان سفير ثم صلاح الدين فروكسى فالاتحادية. ويبدأ التجمع في المطرية في ميدان "المطرية" في الخامسة، ويكون خط السير من المطرية ثم الحلمية ثم التجنيد فجسر السويس ثم إشارة روكسى وصولاً إلى الميرغني فالاتحادية. وبالنسبة للمظاهرات والمسيرات في المحافظات، قالت جبهة "30 يونيو" إنها ستكون أمام مبنى محافظة بنها، وأمام ميدان سيدي جابر في الإسكندرية، وأمام مبنى المحافظة في طنطا، وفي المحلة في ميدان الشون، وفى السويس في ميدان الأربعين، وفى بورسعيد في ميدان الشهداء، وفى السويس في ميدان الممر، وفى الزقازيق أمام مبنى المحافظة، وفى كفر الشيخ في دوران كفر الشيخ، وفى شبين الكوم أمام مبنى المحافظة". وأضاف البيان أن التظاهر في دمنهور سيكون أمام مبنى المحافظة، وفي دمياط في ميدان الساعة، وفي الفيوم في ميدان السواقي، وفي بني سويف في ميدان المحافظة، وفي المنيا أمام مبنى المحافظة، وفى أسيوط أمام مبنى المحافظة، وفى سوهاج في ميدان الثقافة، وفى قنا في ميدان المحطة، وفي الأقصر في ميدان أبو الحجاج، وفي أسوان في ميدان المحطة.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جبهة 30 يونيو تعلن خطة مسيرات الجمعة لتفويض الجيش جبهة 30 يونيو تعلن خطة مسيرات الجمعة لتفويض الجيش



اختارت مع إطلالتها حذاء أبيض ونظارات شمسية وقلادة من الألماس

باريس هيلتون تخطف الأنظار بفستان أرجواني مُماثل لسيارتها الفاخرة في كاليفورنيا

واشنطن - صوت الامارات
ظهرت عارضة الأزياء والنجمة العالمية باريس هيلتون، نجمة تليفزيون الواقع، فى لوس أنجلوس بكاليفورنيا، وهى تتجول فى ثوب أرجوانى أنيق، واتضح أن الفستان يطابق تماما سيارتها الفاخرة التى تحمل نفس اللون، واختارت مع إطلالتها حذاء أبيض ونظارات شمسية مطابقة وقلادة من الألماس، وذلك وفقًا لما نشره موقع "insider". اختارت باريس هيلتون حقيبة يدها باللون الأرجوانى أيضًا، وكذلك أزياء كلبها الصغير الذى كان يرتدى ما يشبه الفستان باللون وردى، وكانت عارضة الأزياء الشهيرة قد تحدثت مؤخرًا عن سيارتها ثلاثية الأبعاد فى مقطع فيديو على YouTube فى ديسمبر 2019، ووصفتها بأنها "مضيئة"، لكنها أوضحت أنها بحاجة إلى أن تكون "باريسية". وقالت باريس عن السيارة، "هذا يعنى أننا بحاجة إلى تغيير هذا اللون وجعله فريدًا من نوعه"، مشيرة إلى أن اللون المجس...المزيد

GMT 03:43 2020 الثلاثاء ,21 كانون الثاني / يناير

كويريتارو يهزم تيخوانا بثلاثية في الدوري المكسيكي

GMT 02:17 2020 الثلاثاء ,21 كانون الثاني / يناير

إسبانيول يدعم صفوفه بضم لياندرو كابريرا من خيتافي

GMT 10:11 2020 الثلاثاء ,21 كانون الثاني / يناير

كلوب يؤكد أن ليفربول لن يحتفل مع الجماهير بشأن الفوز بالدوري

GMT 23:45 2020 الخميس ,16 كانون الثاني / يناير

الفرنسي جان كلير توديبو مدافع برشلونة ينتقل إلى شالكة

GMT 23:38 2020 الخميس ,16 كانون الثاني / يناير

تعيين تشارلز أكونور مديرًا فنيًا لمنتخب غانا

GMT 11:36 2020 الثلاثاء ,21 كانون الثاني / يناير

فك الشيفرة السرية لحجر الفايكينغ يكشف عن نبوءة "مشؤومة"

GMT 20:08 2020 الإثنين ,06 كانون الثاني / يناير

سان جيرمان يتغلّب على مضيفه ليناس مونليري بسداسية نظيفة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates