جبهة 30 يونيو تعلن خطة مسيرات الجمعة لتفويض الجيش
آخر تحديث 17:19:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

جبهة "30 يونيو" تعلن خطة مسيرات الجمعة لتفويض الجيش

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جبهة "30 يونيو" تعلن خطة مسيرات الجمعة لتفويض الجيش

القاهرة – أكرم علي

أعلنت جبهة 30 حزيران/يونيو في بيان صحافي لها، الخميس، خريطة مسيرات الجمعة لتفويض الجيش ضد الإرهاب، حيث أوضحت أن التجمع سيكون في ميدان التحرير وأمام قصر الاتحادية بعد صلاة الجمعة في القاهرة. وقالت الجبهة "إن المسيرات تنطلق من الدرب الأحمر (شمال القاهرة) أمام مسجد قيون بعد التجمع الخامسة عصرًا، حيث يشمل خط السير باب الخلق، ثم حسن الأكبر فطلعت حرب وصولاً إلى ميدان التحرير، كما تتحرك المسيرات من أمام وزارة الثقافة في الزمالك، على أن يكون خط سيرها هو الأوبرا، ثم كوبري قصر النيل وصولاً إلى لتحرير". فيما تتحرك مسيرات من المهندسين (شمال الجيزة) وتتجمع في الرابعة عصرًا من ميدان مصطفى محمود، على أن يكون خط سيرها هو شارع جامعة الدول العربية، ثم شارع الدقي فشارع التحرير وصولاً لكوبري قصر النيل والتحرير. وفى مدينة نصر (شرق القاهرة)، يبدأ التجمع أمام "سيتى ستارز" في الثالثة والنصف عصرًا، على أن يبدأ التحرك في الرابعة والنصف، ويكون خط السير إلى شارع الثورة ثم شارع الميرغنى ثم الاتحادية. وفى عين شمس (شرق القاهرة) تنطلق المسيرات، التي تتجمع الثالثة عصرًا، من ميدان ألف مسكن، ثم تنطلق إلى شارع جسر السويس ثم إشارة روكسى ثم الاتحادية، أما في مصر الجديدة فيتم التجمع في ميدان الحجاز في الثالثة عصرًا، ويكون خط السير من ميدان الحجاز ثم ميدان سفير ثم صلاح الدين فروكسى فالاتحادية. ويبدأ التجمع في المطرية في ميدان "المطرية" في الخامسة، ويكون خط السير من المطرية ثم الحلمية ثم التجنيد فجسر السويس ثم إشارة روكسى وصولاً إلى الميرغني فالاتحادية. وبالنسبة للمظاهرات والمسيرات في المحافظات، قالت جبهة "30 يونيو" إنها ستكون أمام مبنى محافظة بنها، وأمام ميدان سيدي جابر في الإسكندرية، وأمام مبنى المحافظة في طنطا، وفي المحلة في ميدان الشون، وفى السويس في ميدان الأربعين، وفى بورسعيد في ميدان الشهداء، وفى السويس في ميدان الممر، وفى الزقازيق أمام مبنى المحافظة، وفى كفر الشيخ في دوران كفر الشيخ، وفى شبين الكوم أمام مبنى المحافظة". وأضاف البيان أن التظاهر في دمنهور سيكون أمام مبنى المحافظة، وفي دمياط في ميدان الساعة، وفي الفيوم في ميدان السواقي، وفي بني سويف في ميدان المحافظة، وفي المنيا أمام مبنى المحافظة، وفى أسيوط أمام مبنى المحافظة، وفى سوهاج في ميدان الثقافة، وفى قنا في ميدان المحطة، وفي الأقصر في ميدان أبو الحجاج، وفي أسوان في ميدان المحطة.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جبهة 30 يونيو تعلن خطة مسيرات الجمعة لتفويض الجيش جبهة 30 يونيو تعلن خطة مسيرات الجمعة لتفويض الجيش



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جبهة 30 يونيو تعلن خطة مسيرات الجمعة لتفويض الجيش جبهة 30 يونيو تعلن خطة مسيرات الجمعة لتفويض الجيش



ارتدت فستانًا قصيرًا ساتان باللون الأحمر الفاقع

كرويس أنيقة خلال حفل توزيع جوائز "أبوت يو"

برلين ـ جورج كرم
تبدو دائما عارضة الأزياء الهولندية، دوتزين كرويس، 34 عاما، رائعة سواء أكانت على منصات عروض الأزياء أو على السجادة الحمراء، وجذبت الانتباه مرة أخرى في حفل توزيع جوائز "أبوت يو" في استوديوهات بافاريا، في موينخ، ألمانيا، الخميس، وتألقت كرويس في فستان قصير ساتان باللون الأحمر الفاقع. ويحتفل "أبوت يو" بالنجوم الذين يحدثون تأثيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في الأشهر الأخيرة، ولدى دوتزين عبر موقع "إنستغرام" نحو 6 ملايين متابع، لذا كانت في قلب المناسبة. وكشف الفستان القصير عن ساقيها الممشوقتين، واستعرضت العارضة جسدها المثير على السجادة الصفراء، وكان الفستان به ربطة على الخصر، وفتحة على شكل حرف "في" من على الصدر، وارتدت حذاء باللون الأسود بكعب عالٍ لتكمل الإطلالة الأنيقة، ووضعت مكياجا بسيطا أبرز جمال عيناها الزرقاوتين، أرفقته بأحمر شفاه باللون الأحمر، وتركت شعرها الطويل الأشقر منسدلا تتخلله موجات واسعة. إقرأ أيضًا  "Victoria secret" تكشف عن إطلالاتها الجديدة

GMT 15:47 2019 السبت ,20 إبريل / نيسان

أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019
 صوت الإمارات - أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019

GMT 16:15 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة
 صوت الإمارات - رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة

GMT 04:32 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

جوميز يتسبب في إحراج لشاكيري داخل ليفربول

GMT 04:37 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

بعثة برشلونة تحط رحالها في مانشستر

GMT 04:44 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

كريس سمولينج ينتظر الاستمتاع بمواجهة ميسي

GMT 03:33 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

أوجسبورج يعلن إقالة باوم ومساعده ليمان

GMT 04:51 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

نقل بيليه إلى المستشفى فور وصوله البرازيل
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates