استقالة 150عضوًا من قيادات حزب النور
آخر تحديث 02:11:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

استقالة 150عضوًا من قيادات حزب النور

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - استقالة 150عضوًا من قيادات حزب النور

القاهرة ـ مصر اليوم

تقدمت 150 شخصية من قيادة حزب النور تمثل 23 محافظة على مستوى الجمهورية باستقالاتهم من الحزب عقب اجتماع عقدوه مساء الثلاثاء. وقال محمد نور المتحدث السابق باسم الحزب ـ في تصريحات له "قررنا الاستقالة من الحزب بهدوء مع تمنيات بالتوفيق للباقين وقررنا تشكيل كيان سياسي جديد سيعلن عنه قريبا". وأضاف نور أن أسباب الاستقالة تمثلت في وجود رؤية سياسية مغايرة لسياسة الحزب التي اتبعها خلال الفترة السابقة .. مشيرا إلى أن النور لم يستطع أن يقفز فوق الخلافات الموجودة ويلبي الأحلام والطموحات التي كانت تنتظرها جماهيره، وأنه في جميع الأمور لم يكن هناك موقف سياسي معين وواضح للحزب. وأشار إلى أن رئيس الحزب د عماد عبد الغفور لم يتقدم باستقالته حتى الآن، موضحا أنه ما زال يقوم بدراسة الموقف. وبشأن ما إذا كان الانفصال سيكون أيضا عن الدعوة السلفية التي يعد حزب النور الذراع السياسية لها قال نور إن الموجودين بالحزب والمنشقين عنه هم جميعا أبناء المنهج السلفي، إلا أن الحديث يدور حول رؤية مغايرة في السياسة والإدارة ليس إلا . وعن ارتباط الحزب الجديد بالشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل الذي يقوم بدوره بتأسيس حزب قال نور إن الحزب لديه فكرة ومشروع يتسع للقيادات المخلصة في البلاد، ومن بينهم بالطبع الشيخ حازم . وفيما يتعلق بغير السلفيين أكد أن الحزب يرحب بالجميع طالما آمنوا بمرجعية الشريعة الإسلامية ..مؤكدا أن البلد تحتاج إلى كل من يستطيع خدمتها بدون خلافات سياسية . يذكر أن المستقلين كانوا يتولون أنشطة مختلفة داخل الحزب ومنهم أعضاء مجلس شعب سابقين وحاليين بمجلس شورى .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استقالة 150عضوًا من قيادات حزب النور استقالة 150عضوًا من قيادات حزب النور



احتلّت عناوين الأخبار بعدما وضعت طفلتها الأولى من صديقها زين مالك

إليكِ أجمل إطلالات جيجي حديد خلال فترة حمّلها انتقي منها ما يُناسب ذوقكِ

واشنطن _صوت الامارات
إطلالات عارضة الأزياء جيجي حديد خلال الحمل، تفاوتت بين الجريء والكاجول، لكن في كلتي الحالتين أطلّت كعادتها بأزياء عصرية واكبت فيها  أحدث صيحات الموضة، واحتلت جيجي حديد العناوين في الساعات الماضية بعدما وضعت طفلتها الأولى من صديقها المغني زين مالك، حيث نشر كل من جيجي ومالك صورة على موقع انستغرام لإعلان الخبر السعيد، وفي هذه المناسبة جمعنا لكنّ اجمل اطلالات جيجي حديد في فترة حملها.ونشرت حديد منذ شهر تقريباً صوراً لها من جلسة تصوير خضعت لها قبيل وضع مولودتها، وقد تألقت بفستان طويل أبيض وجاء قماشه شفافاً عند منطقة البطن ليبرز بطنها، وأطلت في يوليو الماضي بلقاء مباشر عبر انستغرام وقد كشفت عن إطلالاتها وهي حامل للمرة الأولى بقميص بنقشة المربعات باللونين الابيض والأخضر. وبدت عارضة الأزياء التي تبلغ من العمر 25 عاماً، ساحرة بقم...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات بـ"الأبيض" والأزرق" لغرف المعيشة الشتويَّة

GMT 13:01 2020 الإثنين ,28 أيلول / سبتمبر

تحالف دعم الشرعية يؤكّد أنّ اتفاقية الأسرى مهمة
 صوت الإمارات - تحالف دعم الشرعية يؤكّد أنّ اتفاقية الأسرى مهمة
 صوت الإمارات - اعلان عودة أحمد خميس ومشاعل الشحي بعد انفصال شهرين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates