استقالة 150عضوًا من قيادات حزب النور
آخر تحديث 10:42:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

استقالة 150عضوًا من قيادات حزب النور

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - استقالة 150عضوًا من قيادات حزب النور

القاهرة ـ مصر اليوم

تقدمت 150 شخصية من قيادة حزب النور تمثل 23 محافظة على مستوى الجمهورية باستقالاتهم من الحزب عقب اجتماع عقدوه مساء الثلاثاء. وقال محمد نور المتحدث السابق باسم الحزب ـ في تصريحات له "قررنا الاستقالة من الحزب بهدوء مع تمنيات بالتوفيق للباقين وقررنا تشكيل كيان سياسي جديد سيعلن عنه قريبا". وأضاف نور أن أسباب الاستقالة تمثلت في وجود رؤية سياسية مغايرة لسياسة الحزب التي اتبعها خلال الفترة السابقة .. مشيرا إلى أن النور لم يستطع أن يقفز فوق الخلافات الموجودة ويلبي الأحلام والطموحات التي كانت تنتظرها جماهيره، وأنه في جميع الأمور لم يكن هناك موقف سياسي معين وواضح للحزب. وأشار إلى أن رئيس الحزب د عماد عبد الغفور لم يتقدم باستقالته حتى الآن، موضحا أنه ما زال يقوم بدراسة الموقف. وبشأن ما إذا كان الانفصال سيكون أيضا عن الدعوة السلفية التي يعد حزب النور الذراع السياسية لها قال نور إن الموجودين بالحزب والمنشقين عنه هم جميعا أبناء المنهج السلفي، إلا أن الحديث يدور حول رؤية مغايرة في السياسة والإدارة ليس إلا . وعن ارتباط الحزب الجديد بالشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل الذي يقوم بدوره بتأسيس حزب قال نور إن الحزب لديه فكرة ومشروع يتسع للقيادات المخلصة في البلاد، ومن بينهم بالطبع الشيخ حازم . وفيما يتعلق بغير السلفيين أكد أن الحزب يرحب بالجميع طالما آمنوا بمرجعية الشريعة الإسلامية ..مؤكدا أن البلد تحتاج إلى كل من يستطيع خدمتها بدون خلافات سياسية . يذكر أن المستقلين كانوا يتولون أنشطة مختلفة داخل الحزب ومنهم أعضاء مجلس شعب سابقين وحاليين بمجلس شورى .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استقالة 150عضوًا من قيادات حزب النور استقالة 150عضوًا من قيادات حزب النور



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استقالة 150عضوًا من قيادات حزب النور استقالة 150عضوًا من قيادات حزب النور



خلال حفلة "دايلي فرونت رو" في لوس أنجلوس

تألُّق كيت هدسون بفستان أحمر لامع ومكياجًا بسيطًا

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
تألّقت الجميلات الشقراوات كيت هدسون وكانديس سوانبويل وستيلا ماكسويل، في حفلة توزيع جوائز "دايلي فرونت رو" في لوس أنجلوس داخل فندق بيفيرلي هيلز، الأحد، وظهرت هدسون التي تتم عامها الأربعين في الشهر المقبل بإطلالة رائعة، حيث فستان أحمر لامع طويل وبأكمام طويلة، يتماشى مع الشنطة الصغيرة الكلتش التي حملتها، وكانت إطلالتها من اختيار منسقة الملابس صوفي لوبيز، بيما تولّى تسريحة شعرها مصفف الشعر جورجي روسيل، والذي تركه منسدلا بتموجيات واسعة خفيفة. واعتمدت كيت مكياجا بسيطا وضعت فيه أحمر شفاه باللون الأحمر يتماشى مع الفستان، أما المجوهرات كانت من تصميم صديقتها جينفر ماير، والمكياج بواسطة خبيرة التجميل مونيكا بلوندير، وفي وقت سابق حيث الاحتفال بعيد القديس باتريك، نشرت النجمة صورة رائعة عبر تطبيق "إنستغرام" لابنتها البالغة من العمر 5 أشهر، راني روز. وتثار إشاعات بأن كيت ستتم خطبتها إلى مؤسس لايت ويف ريكورد، 32 عاما، والذي قابلته في عام

GMT 14:09 2019 الإثنين ,18 آذار/ مارس

تعرَّف على أجمل 15 مدينة ساحلية في إسبانيا
 صوت الإمارات - تعرَّف على أجمل 15 مدينة ساحلية في إسبانيا

GMT 20:33 2019 الأحد ,17 آذار/ مارس

خطوات اختيار السرير المناسب لمساحة غرفتك
 صوت الإمارات - خطوات اختيار السرير المناسب لمساحة غرفتك

GMT 05:52 2019 الأربعاء ,06 آذار/ مارس

عصابة تخطف والدة لاعب نيجيري وتطلب فدية كبيرة

GMT 02:40 2019 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

توخيل يتوقع موعد عودة نيمار للملاعب

GMT 11:24 2017 الأحد ,29 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار ديكور طاولات الأعراس من ورود الصيف المبهجة

GMT 12:10 2017 السبت ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

رنا سماحة توضح سر اعتذارها عن المشاركة في "الحب الحرام"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates