احتراقُ 3 منازل إثر مناوشات عائليّة في الفيّوم
آخر تحديث 10:25:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

احتراقُ 3 منازل إثر مناوشات عائليّة في الفيّوم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - احتراقُ 3 منازل إثر مناوشات عائليّة في الفيّوم

الفيوم - مايكل يوسف

شهدت قرية الحجارة التابعة لمركز سنورس في محافظة الفيوم، مشاجرة كبرى، الخميس، على خلفية، سقوط قتيل على يد أحد الأشخاص لتواجد خلافات بينهما، ما أدى إلى تطور الأحداث لتتسع دائرة الاشتباكات بين عائلتي الطرفين، ما أسفر عن حرق ثلاثة منازل بمحتوياتها من مواشى، فيما تمكنت قوات الحماية المدنية، من السيطرة على الحريق الذي انتشر في 6 منازل متجاورة –حسب شهود عيان- نظرًا لتواجد كميات كبيرة من سعف النخيل والخوص والحطب على أسطح المنازل، دون وقوع خسائر في الأرواح. كان مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارًا بنشوب حريق في قرية الحجارة في مركز سنورس، إثر قيام أحد الأشخاص بقتل آخر لتواجد خلافات بينهما، ما أدى إلى اتساع دائرة الاشتباكات بينهما، ما دفع أهالي المجنى عليه بإشعال النيران في عدد من منازل أهالي الجاني، حيث انتقلت على الفور 4 سيارات إطفاء، بقيادة  مدير الإدارة العميد أحمد إسماعيل والمقدم عمرو عبد المقصود، والرائد حسن أبو عقرب والملازم أول محمود السيد، للسيطرة على الحريق. تمكنت قوات الحماية المدنية، من السيطرة على الحريق الذى انتشر في 6 منازل متجاورة –حسب شهود عيان- نظرا لوجود كميات كبيرة من سعف النخيل والخوص والحطب على أسطح المنازل، دون وقوع خسائر في الأرواح. وانتشرت قوات الشرطة مدعومة بأفراد من قوات الجيش من أجل السيطرة على الأحداث في القرية، وأشار مصدر أمنى إلى أن حالة الهدوء عادت إلى القرية مرة أخرى منذ قليل، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق، والتي أمرت بندب خبراء المعمل الجنائي للمعاينة وتحديد أسباب الحريق، وتشكيل لجنة هندسية لمعاينة حالة المنازل وإعداد تقرير بشأنها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

احتراقُ 3 منازل إثر مناوشات عائليّة في الفيّوم احتراقُ 3 منازل إثر مناوشات عائليّة في الفيّوم



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates