5 أعوام سجن لعامل أسيوي هتك عرض طفلة في حمام مسجد
آخر تحديث 15:19:46 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

5 أعوام سجن لعامل أسيوي هتك عرض طفلة في حمام مسجد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 5 أعوام سجن لعامل أسيوي هتك عرض طفلة في حمام مسجد

محكمة النقض بأبوظبي
أبوظبي – سعيد المهيري

أيدت محكمة النقض بأبوظبي الحكم الصادر عن محكمة استئناف أبوظبي، بإدانة عامل نظافة أسيوي بهتك عرض طفلة بالإكراه في أحد مساجد أبوظبي، وسجنه خمس سنوات مع إبعاده عن الدولة بعد تنفيذ الحكم.

 وأوضحت المحكمة في حيثيات قضائها أن المتهم اعترف في كافة مراحل التحقيقات والتقاضي بأنه هتك عرض المجني عليها، وأنه فعل ذلك ثلاث مرات، مما يؤكد أنه اقترف جريمته وهو في حالة ادراك تام، وكانت لديه حرية الاختيار.

و كانت النيابة العامة في أبوظبي أسندت للمتهم أنه قام باستدراج المجني عليه والتي تبلغ أقل من أربعة عشر عام إلى حمام أحد المساجد في أبوظبي حيث قام بهتك عرضها بأن تحسس جسدها دون رضاها، وقضت محكمة الجنايات بحبس المتهم 15 عاماً وابعاده عن الدولة بعد تنفيذ الحكم، وفي محكمة الاستئناف تم تأييد حكم الادانة مع تعديل العقوبة إلى السجن خمس سنوات مع الإبعاد.

لم يرتضي المتهم بالحكم وطعن عليه أمام محكمة النقض، حيث دفع بأن المحكمة لم تجبه إلى طلب إحالته للخبرة النفسية لبيان مدى مسؤوليته عن أفعاله، كما أنها رفضت تعيين محامي له، وهو مالم تأخذ به محكمة النقض موضحة أن تقدير مدى جدوى الاحالة للخبرة هو من سلطة محكمة الموضوع، وقد أجاب حكم الاستئناف على هذا الطلب بأن المحكمة لم تلاحظ أي من العلامات حول عدم ادراك المتهم لأفعاله، مشيرة إلى أنها اعترف في كافة مراحل التحقيقات والتقاضي بهتك عرض المجني عليها، وأنه فعل ذلك ثلاث مرات، مما يؤكد أنه اقترف جريمته وهو في حالة ادراك تام، وكانت لديه حرية الاختيار.

 كما أوضحت محكمة نقض أبوظبي أن قانون الاجراءات الجزائية لا يلزم المحكمة بتعيين محامي عن المتهم على نفقتها إلا في حالة كانت عقوبة التهمة الموجهة له تصل إلى السجن المؤبد أو الإعدام، وعقوبة هتك العرض بالإكراه هي السجن المؤقت، كما أن المتهم لم يطلب من المحكمة تعيين محامي له، وليس على المحكمة في هذه الحالة تعيين محامي من تلقاء نفسها، ولذلك فإن محكمة النقض لم تأخذ بهذا الدفع أيضاً ، وقضت برفض الطعن وتأييد حكم الاستئناف.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

5 أعوام سجن لعامل أسيوي هتك عرض طفلة في حمام مسجد 5 أعوام سجن لعامل أسيوي هتك عرض طفلة في حمام مسجد



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates