5 معسكرات لتدريب الملتحقين بالخدمة الوطنيَّة في أبوظبي
آخر تحديث 16:02:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

5 معسكرات لتدريب الملتحقين بالخدمة الوطنيَّة في أبوظبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 5 معسكرات لتدريب الملتحقين بالخدمة الوطنيَّة في أبوظبي

المكلفون بتأدية الخدمة الوطنية
أبو ظبي ـ صوت الإمارات

يلتحق المكلفون بتأدية الخدمة الوطنية في دفعتها الأولى في معسكرات التدريب، في أبوظبي اعتباراً من السبت المقبل.
وخصصت هيئة "الخدمة الوطنية الإماراتية والاحتياطية"، 5 معسكرات في أبوظبي والغربية والعين وعجمان لتدريب الملتحقين من الدفعة الأولى وهي ديبوت وسيح اللحمة في العين ومدرسة خولة بنت الأزور"طالبات" في أبوظبي، و"محاوي"، و"ليوا" في المنطقة الغربية والمنامة في عجمان.
وبينت هيئة "الخدمة الوطنية" في الإمارات أن كل فرد من أفراد الدفعة الأولى تم إبلاغه بموعد ومكان التدريب عند تسجيله واستلامه لبطاقة الخدمة الوطنية الخاصة به وسيقوم كل فرد بالالتحاق بمعسكره التدريبي وفق الجدول المحدد.
وخصصت هيئة الخدمة الوطنية 6 مراكز للتسجيل في أبوظبي في شعبة تجنيد معسكر آل نهيان، وفي العين مركز تجنيد العين، ومعسكر العين وفي الشارقة مركز تجنيد الشارقة ومعسكر الرحمانية وفي المنطقة الغربية معسكر "ليوا". وأشارت إلى أن الوثاق المطلوبة للالتحاق في الخدمة هي أصل جواز السفر وأصل خلاصة القيد، وأصل بطاقة الهوية وأصل شهادة المؤهل الدراسي، إضافة إلى نسخة واحدة عن كل وثيقة.
وأكدت هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية أن الخدمة الوطنية إلزامية على كل مواطن ممن بلغ الثامنة عشرة من عمره ولم يتجاوز الثلاثين من تاريخ العمل بالقانون الاتحادي بشأن الخدمة الوطنية والاحتياطية، ويكون التحاق الأنثى التي بلغت الثامنة عشرة ولم تتجاوز الثلاثين من عمرها اختيارياً شريطة موافقة ولي الأمر.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

5 معسكرات لتدريب الملتحقين بالخدمة الوطنيَّة في أبوظبي 5 معسكرات لتدريب الملتحقين بالخدمة الوطنيَّة في أبوظبي



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates