500 رادار جديد في أبوظبي خلال العام الجاري
آخر تحديث 01:27:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

500 رادار جديد في أبوظبي خلال العام الجاري

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 500 رادار جديد في أبوظبي خلال العام الجاري

500 رادار جديد في أبوظبي
أبوظبي - سعيد المهيري

كشفت مديرية المرور والدوريات في شرطة أبوظبي، عن عزمها خلال العام الجاري 2015 تركيب نحو 500 رادار جديد من نوع "فيترونيك"، والذي يتميز بقدرته على ضبط السرعة بالاتجاهين، وضبط مخالفات التجاوز من كتف الطريق، وعدم ترك مسافة كافية بين المركبات.

وأشارت إلى دور هذا النوع من الرادارات في الحد من الحوادث الناجمة عن الممارسات الخاطئة والقيادة بطيش وتهور من قبل بعض السائقين، لاسيما على الطرق الخارجية التي تشهد سرعات عالية مع عدم ترك مسافة أمان كافية بين المركبات.

وأفصحت المديرية عن توقيف 4264 سائقًا مخالفًا تجاوزوا من كتف الطريق خلال الفترة من 1 كانون الثاني/يناير إلى 17 آذار/مارس الجاري في إمارة أبوظبي.

وحذرت مديرية مرور أبوظبي قائدي المركبات عمومًا من التجاوز من كتف الطريق، ونبهت السائقين الذين يتم تصويرهم ومخالفتهم، للتجاوز من كتف الطريق من خلال الرادارات وأجهزة الرقابة الآلية، وتوقيفهم من خلال الدوريات المرورية ومباحث المرور، أنه سيتم تحويلهم إلى النيابة في حالة وجود سابقة مرورية لارتكابهم المخالفة أو تكرارها.

وشددت المديرية على تطبيق عقوبات مشددة على قائدي المركبات، الذين يقومون بالتجاوز من كتف الطريق والتي تصل لحد الحبس شهرًا وفقًا لما هو منصوص عليه في قانون السير والمرور الاتحادي رقم 21 لعام 1995، والذي جرَّم مخالفة أحكامه ومنها التجاوز من كتف الطريق بعقوبة تصل إلى الحبس شهرًا بحسب المادة 57 من قانون السير والمرور، بالإضافة إلى تسجيل 18 نقطة مرورية على الرمز المروري للمخالفين، حجز السيارة شهرًا وغرامة 1600 درهمًا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

500 رادار جديد في أبوظبي خلال العام الجاري 500 رادار جديد في أبوظبي خلال العام الجاري



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates