51 جهة حكومية تتعرف على مستجدات أبوظبي للأداء المتميز
آخر تحديث 00:21:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

51 جهة حكومية تتعرف على مستجدات "أبوظبي للأداء المتميز"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 51 جهة حكومية تتعرف على مستجدات "أبوظبي للأداء المتميز"

الأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي
أبوظبي- سعيد المهيري

نظمت الأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، ورشة عمل لتعريف 100 منسق يمثلون 51 جهة تابعة لحكومة أبوظبي، بأبرز التطورات التي طرأت على جائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز 2015 في دورتها الرابعة.

وتهدف الورش التعريفية التي استمرت 4 أيام، إلى تعزيز إلمام منسقي الجهات الحكومية بآليات الترشح للجوائز والفئات المختلفة، ورفع جاهزية الجهات المشاركة في الجائزة الأرفع على مستوى المؤسسات والجهات في الإمارة، بإطلاع منسقي الجهات على أبرز المستجدات الطارئة على الجائزة بشكل عام، وتقديم المعلومات الكافية لهم والإجابة على استفساراتهم.

وركزت الورشة على طرح جميع التغيرات التي طرأت على الجائزة التي انطلقت في عام 2014، إذ تم شرح شروط المشاركة في مختلف فئات الجوائز، وتوضيح دور المنسق في كل جهة، والذي يعد نقطة الوصل بين الجهة وبين مكتب برنامج أبوظبي للتميز التابع للأمانة العامة للمجلس التنفيذي.

كما شرحت الأدوار المنوطة بفرق العمل في الجهات، بدءًا من نشر مفاهيم جائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز داخل الجهة، وحتى إعداد خطة التحسين.

وذكر مدير مكتب برنامج أبوظبي للتميز التابع للأمانة العامة للمجلس التنفيذي، الدكتور ياسر أحمد النقبي: "تأتي أهمية الورش التعريفية لإطلاع منسقي الجهات الحكومية على الآليات التي اتبعها مكتب برنامج أبوظبي للتميز، في تطوير بعض فئات الجوائز حتى يتمكن المنسقون وفرق العمل من إعداد أفضل الاستراتيجيات، خلال المشاركة في الدورة الحالية للجائزة.

وأكد النقبي أن "الورش من شأنها تعزيز مفاهيم التميز لدى الجهات، من خلال تبادل للمعلومات والمعرفة والإطلاع على استراتيجيات العمل المختلفة لدى الجهات، ورفع مستويات الخدمة وتشجيع الجهات الحكومية على تطبيق أفضل الممارسات الإدارية والمهنية في مجال التطوير والجودة والتميز المؤسسي.

وتعرف منسقو الجهات على الأهداف العامة للجائزة في دورتها الرابعة، والتغييرات التي شملتها كإضافة تصنيف للجهات وفقًا للنضج "مطبقة متأثرة"، وذلك عبر احتساب النقاط التي أحرزتها في الدورة السابقة للجائزة.

ويأتي هذا التصنيف بهدف تحفيز الجهات ورفع مستويات الأداء لديها، إذ سيتم تكريم الجهات التي حققت ارتفاعًا ملحوظًا في الأداء وفقًا لهذا التصنيف.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

51 جهة حكومية تتعرف على مستجدات أبوظبي للأداء المتميز 51 جهة حكومية تتعرف على مستجدات أبوظبي للأداء المتميز



فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates