51 جهة حكومية تتعرف على مستجدات أبوظبي للأداء المتميز
آخر تحديث 01:27:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

51 جهة حكومية تتعرف على مستجدات "أبوظبي للأداء المتميز"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 51 جهة حكومية تتعرف على مستجدات "أبوظبي للأداء المتميز"

الأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي
أبوظبي- سعيد المهيري

نظمت الأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، ورشة عمل لتعريف 100 منسق يمثلون 51 جهة تابعة لحكومة أبوظبي، بأبرز التطورات التي طرأت على جائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز 2015 في دورتها الرابعة.

وتهدف الورش التعريفية التي استمرت 4 أيام، إلى تعزيز إلمام منسقي الجهات الحكومية بآليات الترشح للجوائز والفئات المختلفة، ورفع جاهزية الجهات المشاركة في الجائزة الأرفع على مستوى المؤسسات والجهات في الإمارة، بإطلاع منسقي الجهات على أبرز المستجدات الطارئة على الجائزة بشكل عام، وتقديم المعلومات الكافية لهم والإجابة على استفساراتهم.

وركزت الورشة على طرح جميع التغيرات التي طرأت على الجائزة التي انطلقت في عام 2014، إذ تم شرح شروط المشاركة في مختلف فئات الجوائز، وتوضيح دور المنسق في كل جهة، والذي يعد نقطة الوصل بين الجهة وبين مكتب برنامج أبوظبي للتميز التابع للأمانة العامة للمجلس التنفيذي.

كما شرحت الأدوار المنوطة بفرق العمل في الجهات، بدءًا من نشر مفاهيم جائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز داخل الجهة، وحتى إعداد خطة التحسين.

وذكر مدير مكتب برنامج أبوظبي للتميز التابع للأمانة العامة للمجلس التنفيذي، الدكتور ياسر أحمد النقبي: "تأتي أهمية الورش التعريفية لإطلاع منسقي الجهات الحكومية على الآليات التي اتبعها مكتب برنامج أبوظبي للتميز، في تطوير بعض فئات الجوائز حتى يتمكن المنسقون وفرق العمل من إعداد أفضل الاستراتيجيات، خلال المشاركة في الدورة الحالية للجائزة.

وأكد النقبي أن "الورش من شأنها تعزيز مفاهيم التميز لدى الجهات، من خلال تبادل للمعلومات والمعرفة والإطلاع على استراتيجيات العمل المختلفة لدى الجهات، ورفع مستويات الخدمة وتشجيع الجهات الحكومية على تطبيق أفضل الممارسات الإدارية والمهنية في مجال التطوير والجودة والتميز المؤسسي.

وتعرف منسقو الجهات على الأهداف العامة للجائزة في دورتها الرابعة، والتغييرات التي شملتها كإضافة تصنيف للجهات وفقًا للنضج "مطبقة متأثرة"، وذلك عبر احتساب النقاط التي أحرزتها في الدورة السابقة للجائزة.

ويأتي هذا التصنيف بهدف تحفيز الجهات ورفع مستويات الأداء لديها، إذ سيتم تكريم الجهات التي حققت ارتفاعًا ملحوظًا في الأداء وفقًا لهذا التصنيف.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

51 جهة حكومية تتعرف على مستجدات أبوظبي للأداء المتميز 51 جهة حكومية تتعرف على مستجدات أبوظبي للأداء المتميز



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates