حبس 28 من الإخوان على خلفية اشتباكات الإسكندرية
آخر تحديث 22:05:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حبس 28 من "الإخوان" على خلفية اشتباكات الإسكندرية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حبس 28 من "الإخوان" على خلفية اشتباكات الإسكندرية

الإسكندرية ـ هيثم محمد

قضت نيابة شرق الكلية في الإسكندرية، بحبس 28 من مؤيدي الرئيس السابق محمد مرسي، وأعضاء جماعة "الإخوان المسلمين"، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، وذلك على خلفية الاشتباكات التي اندلعت، الجمعة الماضية، في خمس مناطق في المحافظة، مما أسفر عن إصابة 12 شخصًا. ووجهت النيابة في التحقيقات، التي أشرف عليها رئيس النيابة المستشار محمد صلاح، للمتهمين، تهم القيام بأعمال شغب وتعطيل المواصلات العامة والخاصة، وحركة المرور في طريق الجيش، والتعدي على الأهالي، وإطلاق الأعيرة النارية، مما أدى إلى إصابة 9 من الأهالي. وقد قررت النيابة العامة حجز المتهمين، إلى حين ورود تحريات الأمن العام والأمن الوطني، وأثبتت التحريات، انتماء المتهمين إلى جماعة "إرهابية"، تستهدف أعمال ترويع المواطنين، وقطع الطرقات، والتحريض على أعمال العنف. وقد شهدت الإسكندرية، الجمعة الماضية، اشتباكات في مناطق متفرقة من المدينة، عقب دعوات التظاهر التي أعلنها ما يُسمى بـ"التحالف الوطني لدعم الشرعية"، الداعم للرئيس السابق، تحت إسم "الشباب عماد الثورة". وقد بدأت الاشتباكات في الشاطبي، وامتدت إلي كامب شيزار وسبورتنج، حتى تدخلت قوات الأمن لتُطلق قنابل الغاز المسيل للدموع لفضّها، فيما تجددت الاشتباكات في مناطق السيوف وسيدي بشر شرق المدينة، بعد رفض الأهالي مرور مسيرات أنصار الرئيس السابق في مناطقهم. وأكد مدير مباحث الإسكندرية اللواء ناصر العبد، أن ضباط البحث الجنائي ألقوا القبض على 32 من المتهمين في الاشتباكات التي وقعت في 5 مناطق، وتم إحالة 28 منهم إلى النيابة العامة لفحصهم. وأعلن مصدر طبي في الإسكندرية، أن الإصابات التي خلفتها اشتباكات الجمعة الماضية، تراوحت ما بين جروح قطعية وإصابات خرطوش في مناطق متفرقة من الجسد، لافتاً إلى أن عدد المصابين وصل إلى 12 مصابًا، وأن المصابين تم نقلهم إلى مستشفيات شرق المدينة والمستشفي الأميري الجامعي في وسط المدينة، ومستشفى مبرة العصافرة. وقال مصدر طبي في هيئة الإسعاف في الإسكندرية، إنه إضافةً إلى 12 مصابًا نقلتهم سيارات الإسعاف إلى المستشفيات، رفض العشرات من المصابين من المنتمين إلى جماعة "الإخوان المسلمين" الانتقال إلى المستشفيات عبر سيارات الإسعاف، خوفًا من إلقاء القبض عليهم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حبس 28 من الإخوان على خلفية اشتباكات الإسكندرية حبس 28 من الإخوان على خلفية اشتباكات الإسكندرية



فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates