حبس 28 من الإخوان على خلفية اشتباكات الإسكندرية
آخر تحديث 02:44:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حبس 28 من "الإخوان" على خلفية اشتباكات الإسكندرية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حبس 28 من "الإخوان" على خلفية اشتباكات الإسكندرية

الإسكندرية ـ هيثم محمد

قضت نيابة شرق الكلية في الإسكندرية، بحبس 28 من مؤيدي الرئيس السابق محمد مرسي، وأعضاء جماعة "الإخوان المسلمين"، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، وذلك على خلفية الاشتباكات التي اندلعت، الجمعة الماضية، في خمس مناطق في المحافظة، مما أسفر عن إصابة 12 شخصًا. ووجهت النيابة في التحقيقات، التي أشرف عليها رئيس النيابة المستشار محمد صلاح، للمتهمين، تهم القيام بأعمال شغب وتعطيل المواصلات العامة والخاصة، وحركة المرور في طريق الجيش، والتعدي على الأهالي، وإطلاق الأعيرة النارية، مما أدى إلى إصابة 9 من الأهالي. وقد قررت النيابة العامة حجز المتهمين، إلى حين ورود تحريات الأمن العام والأمن الوطني، وأثبتت التحريات، انتماء المتهمين إلى جماعة "إرهابية"، تستهدف أعمال ترويع المواطنين، وقطع الطرقات، والتحريض على أعمال العنف. وقد شهدت الإسكندرية، الجمعة الماضية، اشتباكات في مناطق متفرقة من المدينة، عقب دعوات التظاهر التي أعلنها ما يُسمى بـ"التحالف الوطني لدعم الشرعية"، الداعم للرئيس السابق، تحت إسم "الشباب عماد الثورة". وقد بدأت الاشتباكات في الشاطبي، وامتدت إلي كامب شيزار وسبورتنج، حتى تدخلت قوات الأمن لتُطلق قنابل الغاز المسيل للدموع لفضّها، فيما تجددت الاشتباكات في مناطق السيوف وسيدي بشر شرق المدينة، بعد رفض الأهالي مرور مسيرات أنصار الرئيس السابق في مناطقهم. وأكد مدير مباحث الإسكندرية اللواء ناصر العبد، أن ضباط البحث الجنائي ألقوا القبض على 32 من المتهمين في الاشتباكات التي وقعت في 5 مناطق، وتم إحالة 28 منهم إلى النيابة العامة لفحصهم. وأعلن مصدر طبي في الإسكندرية، أن الإصابات التي خلفتها اشتباكات الجمعة الماضية، تراوحت ما بين جروح قطعية وإصابات خرطوش في مناطق متفرقة من الجسد، لافتاً إلى أن عدد المصابين وصل إلى 12 مصابًا، وأن المصابين تم نقلهم إلى مستشفيات شرق المدينة والمستشفي الأميري الجامعي في وسط المدينة، ومستشفى مبرة العصافرة. وقال مصدر طبي في هيئة الإسعاف في الإسكندرية، إنه إضافةً إلى 12 مصابًا نقلتهم سيارات الإسعاف إلى المستشفيات، رفض العشرات من المصابين من المنتمين إلى جماعة "الإخوان المسلمين" الانتقال إلى المستشفيات عبر سيارات الإسعاف، خوفًا من إلقاء القبض عليهم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حبس 28 من الإخوان على خلفية اشتباكات الإسكندرية حبس 28 من الإخوان على خلفية اشتباكات الإسكندرية



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 18:14 2020 الأربعاء ,08 إبريل / نيسان

تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم
 صوت الإمارات - تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم

GMT 04:12 2020 الأربعاء ,08 إبريل / نيسان

إليك قائمة بأجمل 10 بحيرات على مستوى العالم
 صوت الإمارات - إليك قائمة بأجمل 10 بحيرات على مستوى العالم
 صوت الإمارات - أبرز ديكورات غرف معيشة أنيقة باللون البيج مع الخشب

GMT 20:02 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

جريزمان يؤكد فخورا لدفاعي عن ألوان أتلتيكو مدريد

GMT 00:07 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

أزمة كورونا تدفع يوفنتوس للتفكير في بيع رونالدو

GMT 23:52 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

زيدان يكسر الحجر الصحي في مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates