ضبط 54 شخصًا قبل هروبهم إلى ليبيا منهم 20 أجنبيًا
آخر تحديث 16:51:22 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ضبط 54 شخصًا قبل هروبهم إلى ليبيا منهم 20 أجنبيًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ضبط 54 شخصًا قبل هروبهم إلى ليبيا منهم 20 أجنبيًا

القاهرة – محمد الدوي

قالت وزارة الداخلية إن الأجهزة الأمنية بالتنسيق مع الجهات المعنية تمكنت من ضبط 54 " 34 مصريا و15سوريا و 5 سودانيين" في مدخل قرية بهي الدين في دائرة قسم شرطة سيوة في محافظة مطروح قبل هروبهم عبر الحدود إلى دولة ليبيا.. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية قبلهم، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها للوقوف على أبعاد أنشطتهم. كما تمكنت الأجهزة الأمنية في مختلف المحافظات من ضبط 36 من عناصر وكوادر وأعضاء المكاتب الإدارية لتنظيم الإخوان من المتورطين في الأحداث الأخيرة. واستكمالاً لجهود الأجهزة الأمنية في تمشيط منطقة ميدان النهضة والأماكن المتاخمة له والتي اتخذ منها المنتمون لتنظيم الإخوان والجماعات الإسلامية مكاناً للاعتصام وتم فضه.. فقد تمكنت من العثور على ثلاث بنادق آلية, وأخريين خرطوش, و 544 طلقة آلية في قبو داخل حرم كلية الهندسة في جامعة القاهرة.. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية قبل الواقعة. كما تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المدعو فادي يوسف المزين "أردني الجنسية من أصل فلسطيني ويحمل الجنسية الأميركية " حال وجوده في أحد الفنادق في مدينة بورسعيد وبحوزته صديري واق من الرصاص وروادع ، وجهاز آي باد، و3 هواتف محمولة، ومبالغ مالية لعملات مختلفة وبفحص تحركاته تبين دخوله إلى إسرائيل في 11 آب/أغسطس الجاري ودخوله البلاد في 15 آب/أغسطس الجاري. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية قبله، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها للوقوف على أبعاد نشاطه، كما تمكنت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن بورسعيد من ضبط 2 من العناصر الجهادية السلفية من المتهمين في الهجوم والتعدي على قسم شرطة العرب وإدارة الحماية المدنية في الأسلحة النارية وفي حوزتهما بندقية آلية وأخرى خرطوش وكمية من الذخيرة، وسيارة نصف نقل وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهما.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ضبط 54 شخصًا قبل هروبهم إلى ليبيا منهم 20 أجنبيًا ضبط 54 شخصًا قبل هروبهم إلى ليبيا منهم 20 أجنبيًا



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 23:32 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

إصابة باولو مالديني ونجله بفيروس كورونا

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates