ضبط 52 من عناصر الإخوان لاعتدائهم على مقار الشرطة
آخر تحديث 03:13:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ضبط 52 من عناصر "الإخوان" لاعتدائهم على مقار الشرطة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ضبط 52 من عناصر "الإخوان" لاعتدائهم على مقار الشرطة

القاهرة – أكرم علي

ضبطت الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية 52 من عناصر جماعة "الإخوان"، من المتورطين في الاعتداء على المقار الشرطية، والتحريض على العنف في مختلف المحافظات. وقالت الوزارة، في بيان صحافي، صباح الاثنين، أن القوات في أسيوط تمكنت من ضبط متهمين، مطلوب ضبطهما في واقعة اقتحام وسرقة وإحراق محتويات وسيارات مجلس مدينة أبوتيج، واقتحام فرقة شرطة جنوب أسيوط، والذي أسفر عن استشهاد رقيب الشرطة ثروت محمود عبده. وفي الفيوم تم ضبط 13 متهمًا، لقيامهم بتنظيم مسيرة عقب صلاة الجمعة، وتعطيل حركة المرور، وتشويه جدران المنازل والمحال التجارية بعبارات مسيئة للجيش والشرطة، والتعدي على رقيب بالمعاش، وتحطيم عدد من السيارات. وفي بني سويف تم ضبط أبوزيد إ. س. (35 عامًا)، وفي حيازته فرد خرطوش، وأحمد ع. ع, (44 عامًا)، وفي حيازته فرد خرطوش، و4 طلقات نارية، وسونكي خاص ببندقية آلية، وعلاء ج. أ. (35 عامًا)، وفي حيازته فرد خرطوش. كما تم ضبط 29 متهمًا آخرين من جماعة "الإخوان"، والمطلوب ضبطهم في وقائع التعدي على المنشآت العامة والشرطية وتخريبها والاستيلاء على محتوياتها. وفي الجيزة تم ضبط كل من محمد إ. ع. (25 عامًا)، والمطلوب ضبطه في القضية رقم 9179/2012 جنح مركز العياط، بشأن اقتحام مركز شرطة العياط وسرقة محتوياته وإضرام النيران فيه، وعبد اللطيف س. م. (29 عامًا)، والمطلوب ضبطه وإحضاره في قضية جنح مركز منشأة القناطر العياط، في واقعة اقتحام نقطة شرطة المنصورية، وإضرام النيران فيها، و"هشام ث. م. (30 عامًا)، وأحمد ح. م. (34 عامًا)، والمطلوب ضبطهما تنفيذاً لقرار النيابة العامة، والسيد ع. س. (52 عامًا)، وهو أحد عناصر تنظيم جماعة "الإخوان"، والمطلوب ضبطه وإحضاره بناءً على إذن النيابة الكلية في الفيوم. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه كل متهم على حده، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ضبط 52 من عناصر الإخوان لاعتدائهم على مقار الشرطة ضبط 52 من عناصر الإخوان لاعتدائهم على مقار الشرطة



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates