النائب العام يأمر بحبس 5 متهمين بتكوين خلية إرهابية
آخر تحديث 03:32:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

النائب العام يأمر بحبس 5 متهمين بتكوين خلية إرهابية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - النائب العام يأمر بحبس 5 متهمين بتكوين خلية إرهابية

القاهرة – محمد حمزة

أمر النائب العام المستشار هشام بركات بحبس 5 أشخاص، لمدة 15 يومًا احتياطيًا، على ذمة التحقيقات التي تجري معهم بمعرفة النيابة العامة، لاتهامهم بتكوين "خلية إرهابية" اتخذت من مدينة "الخطاطبة" التابعة لمحافظة المنوفية مقرًا لها، للعمل على استهداف الشرطة والقوات المسلحة وتفجير منشآت عامة وأسندت النيابة إلى المتهمين تهمًا بتأسيس وإدارة جماعة تنظيمية على خلاف أحكام القانون، تعتنق أفكارًا متطرفة، الغرض منها الدعوة إلى تعطيل أحكام وقوانين، ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها، والاعتداء على الحرية الشخصية للمواطنين، والإضرار بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعي كما ضمت قائمة الاتهامات حيازة المتهمين لأسلحة نارية وذخائر، مما لا يجوز الترخيص بحيازتها بقصد الإخلال بالأمن والنظام العام، وحيازة مواد مفرقة ومتفجرات وكانت تحقيقات النيابة العامة قد كشفت النقاب عن أن أعضاء الخلية هم من المتهمين بارتكاب وقائع العنف والقتل والتخريب واقتحام مركز شرطة كرداسة، وقد كونوا تنظيمًا إرهابيًا يضم 18 شخصًا اعتنقوا أفكارا تكفيرية، قوامها تكفير الحاكم ومعاونيه من الشرطة والقوات المسلحة والخروج عليهم وقتالهم وأشارت تحقيقات النيابة إلى أن المتهمين خططوا للقيام بأعمال عدائية مسلحة داخل البلاد، وتخريب وتفجير المنشآت العامة والشرطية بالتزامن مع احتفالات أعياد نصر أكتوبر المجيد، وهو الأمر الذي أصدرت معه النيابة العامة أمرا بضبط وإحضار المتهمين أعضاء تلك الخلية الإرهابية وكانت قوات الشرطة، تنفيذا لإذن النيابة العامة، قد تمكنت من ضبط 5 من أعضاء التنظيم الإرهابي داخل مزرعة تحصنوا فيها بمدينة الخطاطبة ، حيث ضبط بحوزتهم قذائف صاروخية من طراز (أر بي جي) وعدد هائل من القنابل والعبوات الناسفة ودوائر التفجير والأسلحة النارية الآلية والخرطوش والذخائر.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النائب العام يأمر بحبس 5 متهمين بتكوين خلية إرهابية النائب العام يأمر بحبس 5 متهمين بتكوين خلية إرهابية



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates