ارتفاع الوفيات إلى 6 و190 مصابًا في تظاهرات الجمعة
آخر تحديث 02:25:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ارتفاع الوفيات إلى 6 و190 مصابًا في تظاهرات الجمعة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ارتفاع الوفيات إلى 6 و190 مصابًا في تظاهرات الجمعة

القاهرة – أكرم علي

أعلنت وزارة الصحة المصرية ارتفاع أعداد الوفيات إلى ٦ وإصابة ١٩٠ نتيجة الاعتداءات على المنشآت و الاشتباكات التي وقعت الجمعة، من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة العاشرة مساء الجمعة. وقالت الوزارة في بيان صحافي مساء الجمعة، إن ١٢٤ مصابًا غادروا المستشفيات بعد تلقي العلاج اللازم نتيجة الإصابات في الاشتباكات. ومن جانبها توجهت وزارة الداخلية بالشكر والتقدير لجموع الشعب المصري لتعاونهم مع الأجهزة الأمنية وحرصهم على عدم التواجد في أماكن التجمعات التي شهدتها بعض المحاور على نطاق محدود" حسب قولها. وقالت وزارة الداخلية، في بيان لها، مساء الجمعة "تؤكد الوزارة أن هذا التعاون كان له بالغ الأثر في خروج مشهد، الجمعة، دون أي تداعيات أو أحداث تذكر أو تُشكل تأثيراً ملموساً على الحالة العامة للاستقرار في البلاد، وذلك رغم الدعوات التي أطلقتها عناصر من جماعة الإخوان، التي بدأ انحسار تأثيرها على واقع الشارع المصري". وأضاف البيان "إن وزير الداخلية محمد إبراهيم، أشاد بأداء وفاعلية القوات التي شاركت في تنفيذ الخطة الأمنية الموضوعه لمواجهة أي صور من صور الخروج على القانون، وأبدت جاهزيتها الكاملة في تأمين الشارع المصري وممتلكات المواطنين الخاصة والعامة". في السياق ذاته تمكنت قوات الأمن بالتعاون مع القوات المسلحة من ضبط المئات من أنصار الرئيس السابق محمد مرسى، أثناء اختراقهم حظر التجوال في شارع جامعة الدول العربية، بعد أن قاموا بإشعال النيران، فى إطارات السيارات والمقاعد الخشبية. وفرضت قوات الأمن والجيش سيطرتها على منطقة المهندسين وفرضت قوات الجيش حظر التجوال بعد 3 ساعات من البدء فيه مساء الجمعة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ارتفاع الوفيات إلى 6 و190 مصابًا في تظاهرات الجمعة ارتفاع الوفيات إلى 6 و190 مصابًا في تظاهرات الجمعة



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates