قتيلان و3 مفقودين في حادث غرق مركب صيد تونسي
آخر تحديث 16:25:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قتيلان و3 مفقودين في حادث غرق مركب صيد تونسي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قتيلان و3 مفقودين في حادث غرق مركب صيد تونسي

تونس - أزهار الجربوعي

لقي بحّاران مصرعهما، مساء الثلاثاء، إثر غرق مركب صيد تونسي قبالة سواحل جزيرة جربة الساحلية، (500 كم جنوب العاصمة التونسية)، وقد تم انتشال 7 بحارة في وضع صحي طبيعي فيما بقي 3 آخرون في عداد المفقودين.  وأكدت وزارة الدفاع التونسية أن محطة المراقبة العسكرية البحرية في برج "جليج" التابعة لجزيرة جربة ، تلقت عصر الثلاثاء، نداء استغاثة من مركب صيد جراء تسرب المياه داخله.  وقالت الوزارة إنها أمرت بتوجيه طائرة عمودية من القاعدة الجوية في صفاقس على متنها غواصين وخافرتين عسكريتين الأولى من القاعدة البحرية في صفاقس والثانية من ميناء جرجيس كما تم في الوقت ذاته توجيه مركبي صيد تونسيين كانا قريبين من موقع الحادث لإنقاذ مركب الصيد.  وتمكنت الطائرة العمودية العسكرية من انتشال جثتين لم يتم التعرف عليهما بعد، كما تمكنت من إنقاذ 7 بحارة في حالة صحية عادية،  فيما بقي 3 آخرون في عداد المفقودين حيث تواصل فرق البحرية التابعة لجيش البحر التونسي، عمليات البحث.  وتعود أسباب غرق مركب الصيد، حسب التحريات الأولية، إلى تسرّب المياه إلى داخله علاوة عن سوء الأحوال الجوية وهطول كميات مهمة من الأمطار في مدن الجنوب التونسي، وهو ما أدى إلى تعطيل حركة المرور وتسرب المياه الى المتاجر والمساكن، فضلا عن تعليق الدروس بالعديد من المؤسسات التعليمية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قتيلان و3 مفقودين في حادث غرق مركب صيد تونسي قتيلان و3 مفقودين في حادث غرق مركب صيد تونسي



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates