اعتقال 4 أشخاص من أنصار مرسي في الأقصر
آخر تحديث 16:20:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اعتقال 4 أشخاص من أنصار مرسي في الأقصر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اعتقال 4 أشخاص من أنصار مرسي في الأقصر

الأقصر – محمد العديسي

قال مصدر في "التحالف الوطني لدعم الشرعية في الأقصر" "إن أجهزة الأمن في المحافظة اعتقلت 4 أشخاص عقب مشاركتهم بفعاليات " الشباب عماد الثورة" التي نظمها التحالف في مدينة الأقصر، الجمعة، بتهمة حمل منشورات تحس المواطنين على المشاركة في فعاليات ليلية لرفض ما وصفوه بالانقلاب العسكري"، فيما قال مصدر أمنى انه تم إلقاء القبض على المتهمين أثناء استقلالهم سيارة "متسوبيشى لانسر" رقم( 912ن و ط) ، وعثر بحوزتهم على منشورات محرضة ضد القوات المسلحة، ولافتات منددة بما أسموه "الانقلاب العسكري" ، وكانوا يدعون لمسيرة ليلية تنطلق من أمام مسجد عبد الكريم حجازي في منطقة شرق السكة الحديد في الأقصر، وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة لتولي التحقيقات. وأضاف  المصدر "إن المعتقلين هم : مدرس في الأزهر يدعى أشرف محسوب , وأخصائيان اجتماعيان وهما أحمد عادل, ومحمد عبد الراضي , ومقاول يدعى سعيد علي, و وجميعهم ينتمون إلى قرية الاقالتة في غرب الأقصر. وقال مصدر أمنى انه تم إلقاء القبض على المتهمين أثناء استقلالهم سيارة "متسوبيشى لانسر" رقم( 912ن و ط) ، وعثر بحوزتهم على منشورات محرضة ضد القوات المسلحة، ولافتات منددة بما أسموه "الانقلاب العسكري" ، وكانوا يدعون لمسيرة ليلية تنطلق من أمام مسجد عبد الكريم حجازي في منطقة شرق السكة الحديد بالأقصر، وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة لتولي التحقيقات. و كانت قوات أمن اعتقلت صباح الخميس الماضي عضو في جماعة "الإخوان يدعى محمود أحمد حسانيمن مقر التأمين الصحي أثناء قيامه بإجراءات عمل إجازة مرضية . وشهدت محافظة الأقصر مسيرتين لتحالف دعم الشرعية بمدينة الأقصر وبمدينة إسنا جنوب المحافظة فيما شهدت مدينة إسنا مسيرة لتأييد الجيش والشرطة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اعتقال 4 أشخاص من أنصار مرسي في الأقصر اعتقال 4 أشخاص من أنصار مرسي في الأقصر



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 23:32 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

إصابة باولو مالديني ونجله بفيروس كورونا

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates