7 سنوات حبساً لسائق الحافلة المتسبب في حادث شارع الإمارات
آخر تحديث 00:21:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

7 سنوات حبساً لسائق الحافلة المتسبب في حادث شارع الإمارات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 7 سنوات حبساً لسائق الحافلة المتسبب في حادث شارع الإمارات

حادث السير المروع الذي وقع على شارع الإمارات
دبي ـ صوت الإمارات

حكمت الهيئة القضائية في محكمة المرور بدبي الخميس، في قضية (حافلة الموت) بمعاقبة المتهم الأول سائق الحافلة "ز.ا.خ - 26 عاماً" باكستاني، بالحبس سبع سنوات وتغريمه 30 ألف درهم عما نسب إليه، وإيقاف رخصة قيادته سنة واحدة، تبدأ من تاريخ الحكم، وبحرمانه من الحصول على رخصة قيادة مجددة لمدة سنة، تبدأ من تاريخ انتهاء أجل الرخصة الموقوف العمل بها، وبإلزامه أن يؤدي إلى ورثة كل متوفى مبلغ مئتي ألف درهم قيمة الدية الشرعية وإبعاده عن الدولة.

كما حكمت ببراءة المتهم الثاني سائق الشاحنة المتوقفة "م.ا.غ - 45 عاماً"باكستاني، عما نسب إليه، وذلك بعد حادث السير المروع الذي وقع على شارع الإمارات وأودى بحياة 13 عاملاً وإصابة 14 آخرين في مايو الماضي.

ونوهت المحكمة المنعقدة برئاسة القاضي جمال الجبيلي، بأنها في نهاية الحكم لم تجد في الأوراق سبيلاً يجعلها تأخذ بالمتهم الأول ثمة رأفة بعد أن ترملت زوجات المجني عليهم وتيتم أبناؤهم وخيم الحزن على بيوتهم، وما أصاب المصابين من أضرار جراء ذلك الحادث الأليم وخطأ المتهم الأول الذي أدى إلى وقوعه غير مبالي بأرواح وسلامة من كانوا برفقته في المركبة والذين غادروا بيوتهم طلباً للرزق.

وقال صلاح بوفروشة رئيس نيابة السير والمرور في دبي، إن النيابة قامت بالتواصل مع شركة التأمين التي ستقوم بدفع الدية المطلوبة، ويتم حالياً الاتفاق والتنسيق بشأن ذلك.

وكانت نيابة السير والمرور وجهت إلى سائق الحافلة وسائق الشاحنة تهمة التسبب بخطئهما في وفاة العمال، والإضرار بسلامة جسم المصابين، وطالبت بمعاقبتهما بالسجن والغرامة، وإلزامهما بالدية الشرعية التي تصل إلى مليونين و600 ألف درهم لعائلات المتوفين.

وأفاد سائق الشاحنة في تحقيقات النيابة أنه قاد مركبته على شارع الإمارات، حيث تعرضت إلى عطل فني في نظام الفرامل، مشيراً إلى أنه أوقفها خارج الطريق في الساعة الثامنة مساءً.

وبين أنه قام بالاتصال بالشركة التي يعمل بها، حيث حضر الميكانيكي الخاص، وفحص الشاحنة، وأبلغه أنه يحتاج إلى وقت من أجل إصلاحها لعدم توافر المعدات، مشدداً على أنه استخدم إشارات التنبيه أثناء توقف الشاحنة وأنه نام في الشاحنة، وفي صباح اليوم التالي، فوجئ باصطدام الحافلة بها، وتدهورها في وسط الطريق، فقام بالاتصال بالشرطة والإسعاف.

وذكر سائق الحافلة أنه كان يقود مركبته في الاتجاه لمنطقة جبل علي برفقته 27 راكباً، مبيناً أنه فقد السيطرة على مقود المركبة، ولا يعرف كيف حدث ذلك، ما أدى إلى انحرافها إلى جهة اليمين، واصطدامها بالشاحنة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

7 سنوات حبساً لسائق الحافلة المتسبب في حادث شارع الإمارات 7 سنوات حبساً لسائق الحافلة المتسبب في حادث شارع الإمارات



فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates