تأكيدات أنّ محاكمة مرسي في 4 تشرين الثاني لن تكون عادية
آخر تحديث 03:32:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تأكيدات أنّ محاكمة مرسي في 4 تشرين الثاني لن تكون عادية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تأكيدات أنّ محاكمة مرسي في 4 تشرين الثاني لن تكون عادية

القاهرة - الديب أبوعلي

نقل مصدر على صلة بجماعة "الإخوان المسلمين" أنّ الجماعة تكثّف من استعداداتها لوقف محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسى المقرر لها 4 تشرين الثاني/نوفمبر في القضية المتهم فيها بالتخابر لصالح حركة "حماس".  وأشار المصدر إلى أنّ يوم المحاكمة لن يقل خطورة عن موعد فضّ إعتصامي رابعة العدوية ونهضة مصر، لافتاً إلى أنّ الجماعة تعتزم وقف المحاكمة. ونقل أنّ التنظيم الدّولي لـ"الإخوان" يدير الجماعة في مصر الآن، ويريد لأعضاء التنظيم في مصر الصدام مع الدّولة، مؤكدّا أنّ الجماعة تخطط لأن يكون 4 تشرين الثاني/نوفمبر، يوماً دموياً وحرباً على الجيش والشرطة لمنع محاكمة مرسى، على حد قوله. وأشار إلى أنّ خطة "الإخوان" في هذا اليوم، ستكون تعطيل مترو الأنفاق والسكك الحديد، وإرباك الشوارع، لمنع وصول الرئيس المعزول إلى قاعة المحكمة، بهدف تأجيلها. من جانبه، أكدّ القيادي بـ"التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب"، علي خفاجي، أنّ الاثنين 4 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل، سيكون يومًا عالمياً ضد "الانقلاب العسكري" في مصر، مشيرًا إلي أن التحالف اختار في اجتماعه الأخير 4 تشرين الثاني/نوفمبر، وهو يوافق أولى جلسات محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسي، ليكون يوماً للتضامن مع المعتقلين السياسيين في سجون النظام.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تأكيدات أنّ محاكمة مرسي في 4 تشرين الثاني لن تكون عادية تأكيدات أنّ محاكمة مرسي في 4 تشرين الثاني لن تكون عادية



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates