نُريدُ تَجمعُ 10مليّون تَوقيّعٍ لتولي السيسي رئاسة لمصر
آخر تحديث 11:01:28 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

" نُريدُ" تَجمعُ 10مليّون تَوقيّعٍ لتولي السيسي رئاسة لمصر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - " نُريدُ" تَجمعُ 10مليّون تَوقيّعٍ لتولي السيسي رئاسة لمصر

البحر الأحمر- أحمد عبدالرحمن

قال مؤسس والمتحدث الاعلامي باسم حملة "نريد"؛ والتي تطالب بالسيسي رئيسًا،  "إن الولايات المتحدة الأميركية تُسخرُ كل إمكاناتها خلف "الاخوان" الذين انبطحوا للسيد الأميركي القابع هناك فيما وراء البحار، وقدموا له كل التنازلات حتى أنهم اعتبروا كل إسرائيلي هو عزيز، وصديق لكل إخواني منهم طالما أن ذلك سيبقي على الرضاء الأميركي عنهم، ولكن لأن "الإخوان" أغبياء السياسة في عصرنا فقد تصوروا أن الغطاء الأميركي أهم عندهم من غطاء الشعب المصري، وتقدم أميركا كل يوم بيانات كاذبة ومفبركة وهزلية وكوميدية عن مصر وآخرها ذلك الاستطلاع الذي أعلنت عنه إحدى الصحف الأميركية المغمورة "ديالوج كونسبيراس"،  وقالت إن شعبية مرسي في مصر تفوقت علي شعبية الفريق السيسي وقالت إن السيسي حصل على 11486 صوتًا.  وقال المتحدث الإعلامي لحملة "نريد": "قولوا ما تشاءون فلن نهتم بما تقولون أيها الكذابون الذين يقفون في ظهر الإجرام الإخواني  لأننا ندرك أنكم لا تريدون من مصر إلا أن يكون قرارها منبطحا أمام مصالح إسرائيل "أصدقاء الإخوان"، ولكي نؤكد الكذب الذي يفوح من حروف الاستطلاع الذي ندرك أنه يتم بأموال إخوانية أننا استطعنا في خلال أيام جمع 10 مليون توقيع يطالب السيسي بحكم البلاد لأنه الوحيد القادر في هذه المرحلة على مطاردة ذيول "الإخوان" والصلف الأميركي في وقت واحد، وأنه يدرك أن القيمة المصرية أسمى من كل مصالح أميركا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 نُريدُ تَجمعُ 10مليّون تَوقيّعٍ لتولي السيسي رئاسة لمصر  نُريدُ تَجمعُ 10مليّون تَوقيّعٍ لتولي السيسي رئاسة لمصر



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates