الجيش الجزائري يقتل 3 مسلحين على الحدود الموريتانية
آخر تحديث 14:00:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الجيش الجزائري يقتل 3 مسلحين على الحدود الموريتانية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الجيش الجزائري يقتل 3 مسلحين على الحدود الموريتانية

الجزائر ـ خالد علواش

قضى الجيش الجزائري على 3 متطرفين، ينتمون إلى جماعات مسلحة تنشط على الحدود مع موريتانيا. وكشف مصدر أمني، الثلاثاء، أن القضاء على المجموعة تم عقب نصب كمين محكم في منطقة "تين آغي"، ليلة الأحد الإثنين، في ولاية أدرار (400 كلم عن الحدود الموريتانية)، وأن العملية "النوعية" جاءت بناءً على معلومات تحصلت عليها وحدة من القوات الخاصة للجيش الجزائري في المنطقة، التي نصبت كمينًا لسيارة من نوع "هيليكس" رباعية الدفع، في منطقة "تين آغي" التابعة لإقليم ولاية أدرار جنوب غربي الجزائر. وأضاف المصدر نفسه، أن اشتباكًا عنيفًا وقع بين الجيش الجزائري والمجموعة، التي كانت على متن المركبة وعددها 3، وأسفر تبادل إطلاق النار الذي دام أكثر من نصف الساعة، إلى تدمير المركبة، ومقتل المسلحين الثلاثة، من بينهم موريتاني كان ينشط في كتيبة "طارق بن زياد"، التي كان يقودها عبدالحميد أبو زيد، الذي قُتل في غارات شمال مالي من قِبل القوات المشتركة الفرنسية الأفريقية. وقد وردت صورة المتطرف الموريتاني في أحد أشرطة الرهائن مع عبدالحميد أبو زيد، حيث تم التعرف على هويته، فيما يعتقد أن القتيلين من جنسية مالية، في حين استرجع الجيش في العملية 4 رشاشات، منها رشاش من نوع "بي كي سي"، وكمية من الذخيرة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجيش الجزائري يقتل 3 مسلحين على الحدود الموريتانية الجيش الجزائري يقتل 3 مسلحين على الحدود الموريتانية



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates