اعتقال 8 مطلوبين وضبط عتاد وأسلحة في قرية صدام حسين
آخر تحديث 15:45:28 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اعتقال 8 مطلوبين وضبط عتاد وأسلحة في قرية صدام حسين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اعتقال 8 مطلوبين وضبط عتاد وأسلحة في قرية صدام حسين

بغداد – نجلاء الطائي

أفاد مصدر في قيادة عمليات صلاح الدين، الثلاثاء، باعتقال 8 مطلوبين ومصادرة كميات من الأسلحة والعتاد في قرية العوجة مسقط رأس رئيس النظام السابق صدام حسين. وقال المصدر في حديث لـ"مصر اليوم "، إن "قوة أمنية خاصة في محافظة صلاح الدين تمكنت ظهر اليوم من إلقاء القبض على ثمانية مطلوبين"، مبينًا أن "القوة صادرت كميات من الأعتدة بعد العثور عليها في المنطقة ذاتها". وأفاد مصدر أمني في قيادة عمليات صلاح الدين لـ"شفق نيوز"، الأحد، بإحباط عملية تفجير بعبوات ناسفة لمنازل 4 ضباط أمن وسط مدينة تكريت مركز المحافظة، كما فجر مجهولون، الخميس، منازل قيد الإنشاء لمسؤولين أمنيين في قضاء الدور، ما تسبب في إصابة 2 بجروح. وتشهد العديد من مناطق محافظة صلاح الدين، أعمال عنف مسلحة شبه مستمرة، غالبًا ما تستهدف المسؤولين الحكوميين والأمنيين والمواطنين المدنيين برغم الإجراءات الأمنية المشددة والخطط المعلنة لمواجهتها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اعتقال 8 مطلوبين وضبط عتاد وأسلحة في قرية صدام حسين اعتقال 8 مطلوبين وضبط عتاد وأسلحة في قرية صدام حسين



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates