رصد 3 مراكز تدريب لـالقاعدة قرب الحدود الجزائرية
آخر تحديث 01:14:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

رصد 3 مراكز تدريب لـ"القاعدة" قرب الحدود الجزائرية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رصد 3 مراكز تدريب لـ"القاعدة" قرب الحدود الجزائرية

الجزائر ـ حسين بوصالح

رصدت السلطات الأمنية 3 مراكز تدريب لجماعات مسلحة تابعة لتنظيم "القاعدة" في بلاد المغرب الإسلامي، في منطقة جندوبة في تونس، على بعد 60 كلم فقط من الحدود الجزائرية ومن ولاية سوق أهراس. وكشفت مصادر مطلعة عن أن "المعلومات الأولية تؤكد أن المشرفين على هذه المراكز التدريبية قدموا من ليبيا إلى تونس، بغرض تدريب الشباب الراغب في الالتحاق بسورية والعراق، إلا أنها تضم أهدافًا أخرى إرهابية من شأنها أن تهدد الأمن الداخلي للجزائر"، فيما قام قائد الدرك الجزائري بوسطيلة أثناء زيارته الأخيرة للشرق الجزائري بتدشين قطب يضم العديد من وحدات الدرك الوطني في مدينة عين مليلة في ولاية أم البواقي، إضافة إلى متابعة وتيرة إنجاز مشاريع وحدة تدخل للدرك الوطني، وكذلك فرقة إقليمية جديدة، وكتيبة إقليمية، بالإضافة إلى مقر جديد لفصيلة الأمن والتدخل، وحي سكني وظيفي لعناصر الدرك في ولاية باتنة. وتمخض عن زيارة وزير الذاخلية الجزائري دحو ولد قابلية إلى تونس، التوصل إلى اتفاق بين البلدين يفضي بتسيير دوريات أمنية مشتركة بين قوى الأمن والجيش والدرك، على الحدود البرية، لمراقبة أية تحركات مشبوهة للمجموعات الإرهابية وشبكات الجريمة المنظمة والتهريب وتجارة الأسلحة، في وقت تزايدت حاجة تونس إلى خبرة الجزائر في مكافحة الإرهاب والتنسيق بخصوص أمن الحدود، فيما عقد ولاة أربع ولايات حدودية جزائرية على هامش الزيارة، اجتماعات مشتركة مع نظرائهم ولاة المناطق الحدودية التونسية، لوضع برنامج عمل لتنمية المناطق الحدودية، وتيسير الشؤون القنصلية مثل حرية تنقل الأشخاص والتملك والإقامات، وتسهيل العمليات في منطقة العبور بالمصالح الجمركية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رصد 3 مراكز تدريب لـالقاعدة قرب الحدود الجزائرية رصد 3 مراكز تدريب لـالقاعدة قرب الحدود الجزائرية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رصد 3 مراكز تدريب لـالقاعدة قرب الحدود الجزائرية رصد 3 مراكز تدريب لـالقاعدة قرب الحدود الجزائرية



خلال وجودها مع خطيبها توم كوليتز في طوكيو

هايدي كلوم تلفت الأنظار بثوبٍ بلون الزمرد

طوكيو ـ علي صيام
شاركت عارضة الأزياء هايدي كلوم، 45 عاما، الأحد، في الاحتفال بافتتاح معرض لمصممة المجوهرات الفاخرة لورين شوارتز في أرتوس في هونغ كونغ، وكانت كلوم برفقة خطيبها توم كوليتز، 29 عاما، عازف الجيتار في فندق طوكيو. وارتدت العارضة المتألقة التي يبلغ طولها 5 أقدام و9 بوصات، ثوبا أنيقا بلون الزمرد مزينا بصور الزهور الذهبية والحمام، وتميز الجزء السفلي من الثوب بتصميم متشابك من الخيوط الطويلة التي وصلت إلى الأرض، وتزينت النجمة بزوج من الأقراط الكبيرة على شكل الماس من تصميم شوارتز، بينما ظهر توم بمظهر متألق بملابس سوداء وارتدى بدلة سوداء وقميصا أسود مناسبا، وكان من بين الحضور أيضا مجوهرات أوفيرا ساندبرج ورجل الأعمال وجامع القطع الفنية أدريان تشنغ، وخلال الحفلة التقت كلوم الألمانية الأميركية الموسيقار والمنتج المميز فاريل وليامز (45 عاما)، والذي ارتدى سترة خضراء مع قلادة ذهبية مزينة بالماس والزمرد. إقرأ أيضًا:   تألُّق هايدي كلوم بفستان فضي

GMT 22:15 2019 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

قائمة غذائية لن تستمتع بها إلا على ساحل تركيا
 صوت الإمارات - قائمة غذائية لن تستمتع بها إلا على ساحل تركيا

GMT 19:58 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

"ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"
 صوت الإمارات - "ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates