ضبط 3 من مؤيدي مرسي بحيازتهم مبالغ مالية كبيرة
آخر تحديث 12:38:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ضبط 3 من مؤيدي مرسي بحيازتهم مبالغ مالية كبيرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ضبط 3 من مؤيدي مرسي بحيازتهم مبالغ مالية كبيرة

الإسكندرية - هيثم محمد

طالبت النيابة العامة الأمن الوطني والمباحث التحري بشأن واقعة ضبط 3 من مؤيدي الرئيس المعزول بحيازتهم ملايين من العملات المختلفة. تمكن كل من: النقيب خالد الصيرفي والنقيب رامي رمضان (الضابطان في إدارة البحث الجنائي، وحدة تأمين الطرق، والمعينان للمرور في طريق المحور، في دائرة قسم شرطة مينا البصل)، من ضبط كل من:  عبد اللطيف سرور عبد اللطيف محمود (33 عامًا، وصاحب شركة للاستيراد والتصدير، ومقيم في شارع الصاغة، دائرة قسم أول المنصورة - محافظة الدقهلية) والذي سبق اتهامه في القضية، إداري قسم أول المنصورة، في أمن الدقهلية، اشتراك في مظاهرات لـ "الإخوان"، وإسلام محمد إبراهيم عبده (25 عامًا، سائق، ومقيم شارع الحديدي، في دائرة قسم ثان المنصورة - محافظة الدقهلية)، وعبد الرحيم السيد حسن أبو شحاته (47 عامًا، صاحب شركة للملابس الجاهزة، ومقيم في شارع السلخانة، دائرة قسم أول المنصورة، محافظة الدقهلية). وبحوزتهم حقيبة متوسطة الحجم، داخلها مبالغ مالية كبيرة، عبارة عن مبلغ 1980.890 ريال سعودي "مليون وتسعمائة وثمانون ألف وثمانمائة وتسعون"، ومبلغ 2635.000 دينار عراقي "اثنين مليون وستمائة وخمسة وثلاثون ألف"، ومبلغ 18.552.25 دينار كويتي "ثماني عشر ألاف وخمسمائة واثنين وخمسون وربع"، ومبلغ 14.935 يورو "أربعة عشر ألاف وتسعمائة وخمسة وثلاثون"، ومبلغ 3.545 إسترليني "ثلاثة ألاف وخمسمائة وخمسة وأربعين"، ومبلغ 87.153 ريال قطري "سبعة وثمانون ألف ومائة وثلاثة وخمسون"، و مبلغ 87 دينار بحريني، ومبلغ 227 ريال عماني، ومبلغ 500 دولار كندي، ومبلغ 316.440 درهم إماراتي، ومبلغ 1615 دينار أردني. وذلك أثناء استقلالهم السيارة رقم 261 مصر (مستأجرة - قيادة الثاني)، ووجد على الهاتف المحمول الخاص بالثالث مقاطع لفيديو مصورة لقوات الأمن المركزي، أثناء قيامهم بفض مظاهرات لـ "الإخوان". وبمواجهتهم، قرر الأول أنه كان في طريقه إلى مطار برج العرب، للسفر إلى دولة الإمارات، لشراء هواتف محمولة، إلا أنه لم يتمكن من الإلحاق بالطائرة لوجود حادث مروري في الطريق. وأضاف أن "المبلغ المالي المضبوط خاص به"، والمدعو هاني صالح (صاحب شركة السفر للصرافة في مدينة المنصورة). وقررا الثاني والثالث بأنهما "كانا في صحبة الأول، لتوصيله إلى مطار برج العرب"، ونفيا علاقتهما بـ "المبالغ المالية المضبوطة". وكلفت المباحث بمناقشة المتهمين المضبوطين، للوقوف على أبعاد نشاطهم الإجرامي، وتحرر المحضر (إداري، قسم شرطة مينا البصل) وجاري العرض على النيابة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ضبط 3 من مؤيدي مرسي بحيازتهم مبالغ مالية كبيرة ضبط 3 من مؤيدي مرسي بحيازتهم مبالغ مالية كبيرة



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد

GMT 20:20 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك

GMT 21:36 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تتخلص هذا اليوم من الأخطار المحدقة بك

GMT 18:11 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحوت السبت 31 تشرين اول / أكتوبر 2020

GMT 21:45 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أجواء إيجابية لطرح مشاريع تطوير قدراتك العملية
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates