999  التزام منشآت القطاع الخاص بقرار حظر الأعمال وقت الظهيرة
آخر تحديث 02:25:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

99.9 % التزام منشآت القطاع الخاص بقرار حظر الأعمال وقت الظهيرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 99.9 % التزام منشآت القطاع الخاص بقرار حظر الأعمال وقت الظهيرة

وزارة العمل الإماراتية
أبوظبي- سعيد المهيري

أعلنت وزارة العمل الإماراتية عن التزام 65 ألف و204 منشآت بقرار حظر تأدية الأعمال التي تؤدى تحت أشعة الشمس وفي الأماكن المكشوفة وذلك من بين 65 ألف و 262 منشأة تمت زياراتها خلال فترة تطبيق القرار منذ 15 يونيو (حزيران) الماضي وحتى 15 سبتمبر (أيلول) الحالي بنسبة التزام بلغت نحو 99.9% وهي النسبة الأعلى التي تم تسجيلها منذ تطبيق القرار قبل 11 عاماً، إذ بلغت نسبة الالتزام في العام الماضي 99.7%.

وثمن وكيل الوزارة المساعد لشؤون التفتيش ماهر العوبد، الالتزام الذي أبداه أصحاب العمل بالقرار وهو الأمر الذي يؤكد حرصهم على توفير بيئة العمل الآمنة للعاملين لدى منشاتهم والحفاظ على سلامتهم ودرء المخاطر عنهم والتفاعل الايجابي مع "قرار الحظر" الذي يلبي أعلى مستويات الصحة والسلامة المهنية، لا سيما في ظل أرتفاع درجات الحرارة في أشهر الصيف وبالتالي تجنيب العمال التعرض لضربات الشمس والانهاك الحراري.

وقال إن "الحملات والفعاليات التي نفذتها الوزارة للتوعية بالقرار ساهمت بشكل فاعل في نسبة الالتزام المرتفعة خصوصاً وان قطاع التفتيش بدأ بتنفيذ تلك الفعاليات منذ مطلع شهر يونيو (حزيران) الماضي أي قبل 15 يوماً من تطبيق القرار وخلال سريانه، إذ بلغ مجموع الزيارات التوجيهية خلال فترة الحظر أكثر من 28 ألف زيارة ميدانية استهدفت توعية أصحاب العمل والعمال الى جانب تنظيم العديد من المحاضرات وورش العمل التي تم خلالها شرح مضامين القرار وكيفية الحفاظ والالتزام باشتراطات السلامة والصحة المهنية".

وشملت الزيارات الميدانية 3125 زيارة في أبوظبي، و2521 في العين، 3909 في دبي، و2140 في الشارقة، و1265 في عجمان، و1416 في أم القيوين، و3228 في رأس الخيمة، و2473 زيارة توجيهية في الفجيرة.

كما شملت زيارات التوجيه والتوعية 2484 زيارة نفذها قسم التواصل مع أصحاب العمل في ادارة التوجيه بقطاع التفتيش في وزارة العمل و 5520 زيارة نفذها قسم التواصل مع العمال في الادارة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

999  التزام منشآت القطاع الخاص بقرار حظر الأعمال وقت الظهيرة 999  التزام منشآت القطاع الخاص بقرار حظر الأعمال وقت الظهيرة



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates