تجديد حبس الظواهري وحمزة 15 يومًا
آخر تحديث 20:35:33 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تجديد حبس "الظواهري" و"حمزة" 15 يومًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تجديد حبس "الظواهري" و"حمزة" 15 يومًا

القاهرة ـ محمد الدوي

أصدرت نيابة أمن الدولة العليا قراراً بتجديد حبس كل من محمد الظواهري شقيق زعيم تنظيم القاعدة، ومحمد حمزة، أحد قيادات تنظيم القاعدة، 15 يوماَ على ذمة التحقيقات بتهمة تشكيل جماعة مسلحة. يذكر أن الأجهزة الأمنية كانت ألقت القبض على الظواهري عقب عملية فض اعتصامي رابعة العدوية والنهضة، أثناء سيره في الشارع وبحوزته جهاز لاب توب وعدد من الأوراق، وذلك بعد أن كانت النيابة العامة أصدرت قرارا بضبط وإحضار الظواهرى، بتهمة الانضمام إلى تنظيم الجهاد، والسعي إلى ارتكاب أعمال عنف وتشكيل جماعة مسلحة على خلاف الأحكام والقانون. كما قرر رئيس نيابة قسم الجيزة المستشار حاتم فاضل، حبس القيادي في جماعة الإخوان المسلمين، 15 يوما احتياطيا على ذمة التحقيقات، وتأجيل التحقيق مع صفوت حجازي، إلى الأسبوع المقبل لاتهامهما هما وآخرين من قيادات الجماعة بالتحريض على أحداث العنف والقتل التي جرت في محيط مسجد الاستقامة. واتهمت النيابة البلتاجي بالتحريض على القتل والشروع في القتل تنفيذاً لغرض إرهابي، والبلطجة، وإدارة عصابة مسلحة، والتحريض على حيازة وإحراز أسلحة نارية وذخائر حية غير مرخصة والتجمهر وقطع الطريق وتعطيل وسائل النقل. وقامت النيابة بمواجهة البلتاجي بالأدلة المطروحة ضده، والمتمثلة في تحريات أجهزة الأمن التي أشارت إليه وآخرون من قيادات الإخوان بأصابع الاتهام في ارتكاب الجرائم موضوع التحقيقات، وكذا مواجهته بأقوال المجني عليهم والشهود، وما توصلت إليه تحقيقات النيابة بشأن اشتراكه بالتحريض على تلك الجرائم موضوع التحقيق. بينما أجلت النيابة سؤال صفوت حجازي الأربعاء عن دوره في تلك الأحداث والاتهامات المنسوبة إليه بالتحريض عليها، وينتظر أن تقوم النيابة باستجوابه والتحقيق معه خلال الأسبوع المقبل.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تجديد حبس الظواهري وحمزة 15 يومًا تجديد حبس الظواهري وحمزة 15 يومًا



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates