الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان يستقبل عددًا من المواطنين في ليوا
آخر تحديث 17:28:26 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان يستقبل عددًا من المواطنين في ليوا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان يستقبل عددًا من المواطنين في ليوا

الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان
دبي - صوت الإمارات

استقبل ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، حمدان بن زايد آل نهيان، في قصر ليوا، عددًا من المواطنين في إطار حرص  على متابعة أحوال المواطنين، والخدمات التي تقدم في المدن والمناطق والضواحي التابعة لإمارة أبوظبي.

وأكد خلال اللقاء حرص صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، على متابعة أحوال المواطنين وتوفير الحياة الكريمة لهم، واهتمام سموهما بتطوير وتنمية المنطقة الغربية.

وتبادل  والحضور الأحاديث الودية التي تجسد عمق العلاقة التي تربط القيادة بالمواطنين، ومدى اهتمامها ورعايتها لأبنائها، وحرصها على متابعة شؤون حياتهم وتلمس احتياجاتهم، وتعزيز ما يقدم لهم من خدمات تنموية في المشروعات التي تخدم المواطنين في كل بقعة على أرض هذا الوطن المعطاء.

واستقبل حمدان بن زايد آل نهيان، المخترع الإماراتي الصغير، أديب سليمان البلوشي، وأخته دانة، ووالدهما بمناسبة الإنجازات الدولية التي حققاها أخيرًا، مقارنة بصغر أعمارهما حيث يبلغ أديب 12 سنة، ودانة 10 سنوات.

وأختير أديب، سفيرًا دوليًا للتعليم والسلام لمنظمة "إيما للسلام" على مستوى العالم، خلال حفل رسمي أقيم في مارس الجاري، تقديرًا لأهمية الجيل الصاعد من أبناء دولة الإمارات وتاريخها العريق ومجهوداتها الدولية في نشر السلم والسلام بين شعوب العالم، عبر برامجها الخيرية المتعددة، فيما أختيرت دانة، أول وأصغر طفلة إماراتية تدرس هندسة علوم الفضاء وتصميم الصواريخ وإطلاقها، وأول طفلة تخضع لتدريبات خاصة، كرائدة فضاء في أجواء من التدريبات الصارمة قلة قليلة من النخبة تستطيع اجتيازها.

وأكد  أن الإمارات تعتز بإنجازات أبنائها وتفوقهم العلمي، ووصولهم إلى المحافل العالمية في المجالات كافة، مثمنًا دعم القيادة العليا لأبنائها وتمكينهم ليكونوا بناة المستقبل والأمل المنشود لهذا الوطن.

وأشاد  بالإنجاز الذي حققه أديب، والذي يضاف إلى سلسلة الإنجازات المتميزة التي يسجلها أبناء الإمارات إقليميًا ودوليًا، معتبرًا هذا الإنجاز غير مسبوق، ويضاف لإنجازات الإمارات في تبني مثل هذه المواهب الواعدة في المجال العلمي.

وحث المخترع الإماراتي أديب البلوشي وأخته على ضرورة الاستفادة من الإمكانات التعليمية والعلمية الحديثة التي وفرتها الدولة، واستغلالها للسير قدمًا لتحقيق تنمية تشمل مناحي الحياة كافة في الدولة، ومن أجل رفعة مكانة الإمارات بين مصاف الدول المتقدمة علميًا واجتماعيًا واقتصاديًا.

واطلع  خلال الاستقبال على آخر إنجازات أديب ودانة البلوشي وشهاداتهما التي حصلا عليها مع الميداليات الذهبية من وكالة الفضاء الأميركية ناسا، حيث حصل أديب على 11 شهادة من "ناسا" وميداليتين ذهبيتين، ودانة على تسع شهادات وميداليتين ذهبيتين.

ويُعد أديب ودانة الطفلين الوحيدين بهذا العمر اللذين يحملان شهادة من جامعة الفضاء بهيوستن تكساس الأميركية مع ميدالية الشرف على المشروع، الذي تقدما به، وهو بناء مسكن آمن على المريخ بجميع تجهيزاته الفضائية، ومحطة إطلاق ومزرعة والكثير من التفصيلات.

كما استمع أديب ودانة إلى توجيهات  بالمضي قدمًا في سبيل العلم وأن القيادة تدعمهما دومًا وأبدًا وتفخر بهما.

حضر اللقاء وكيل ديوان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، محمد حمد بن عزان المزروعي، ومدير مكتب سمو ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، سلطان بن خلفان الرميثي، وأعيان المنطقة الغربية وكبار المسؤولين في الدولة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان يستقبل عددًا من المواطنين في ليوا الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان يستقبل عددًا من المواطنين في ليوا



هيفاء وهبي تنجح بتحويل الأزياء القصيرة لإطلالات شتوية أنيقة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تعد واحدة من أبرز النجمات اللواتي دائمًا ما يبهرن الجمهور بأناقتهن وإطلالاتهن المميزة والجذابة، كما أنها نجحت مؤخرا في تحويل الأزياء القصيرة الأنيقة إلى إطلالات تناسب أجواء الشتاء الباردة، ولكن بطريقتها الخاصة التي تلهم متابعاتها دائمًا، وفيما يلي جولة على أسلوبها في اختيار أزيائها الشتوية. تفاصيل أحدث إطلالات هيفاء وهبي هيفاء وهبي خطفت الأنظار خلال أحدث ظهور لها على انستجرام بإطلالة جذابة جاءت عبارة عن جاكيت على شكل بليزر قصير من Richard Quinn، بتصميم مريح وأكمام طويلة، ومزين بالترتر البراق في جميع أنحائه، كما أنه جاء مطبعًا بالورود الضخمة الملونة ذات اللون الوردي والأخضر مع الخلفية السوداء. وجاء الجاكيت قصير ومريح ونسقته النجمة اللبنانية مع جوارب سوداء شفافة وسميكة، وانتعلت صندل جلدي لامع بال�...المزيد
 صوت الإمارات - رحلات سياحية على جناح التراث «العبرات» في الإمارات

GMT 17:29 2024 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

ألوان طلاء المنزل تؤثر على التفكير والمشاعر
 صوت الإمارات - ألوان طلاء المنزل تؤثر على التفكير والمشاعر

GMT 16:00 2020 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

وفاة الفنان المصري محمود ياسين عن عمر ناهز 79 عاما

GMT 13:15 2019 السبت ,19 كانون الثاني / يناير

نيللي كريم تؤكد أن فاتن حمامة قدوة لكل فنانات مصر

GMT 20:10 2020 الجمعة ,17 كانون الثاني / يناير

رئيس وزراء أوكرانيا يستقيل بعد "إهانة الرئيس"

GMT 08:11 2019 السبت ,27 تموز / يوليو

طريقة عمل كوكيز مقرمش بالسمسم

GMT 05:35 2019 الخميس ,21 شباط / فبراير

تعرف على فوائد الطحينة لجسم الانسان

GMT 19:55 2015 الأربعاء ,12 آب / أغسطس

وزير الخارجية الإيراني يصل دمشق

GMT 02:53 2014 السبت ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

اختتام معرض "نجوم الروك" للفنان المغربي حسن حجاج
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates