آيسنار أبو ظبي 2016 يعرض أحدث تقنيات الأمن
آخر تحديث 21:19:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"آيسنار أبو ظبي 2016" يعرض أحدث تقنيات الأمن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "آيسنار أبو ظبي 2016" يعرض أحدث تقنيات الأمن

آيسنار أبوظبي 2016
أبوظبي – صوت الإمارات

تنطلق في أبوظبي خلال الفترة من 15 إلى 17 مارس المقبل، برعاية مستشار الأمن الوطني نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، فعاليات الدورة السابعة من المعرض الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر (آيسنار أبوظبي 2016)، الذي تنظمه وزارة الداخلية بالتعاون مع شركة "ريد" للمعارض في مركز أبوظبي الوطني للمعارض خلال الفترة من 15 إلى 17 آذار/مارس المقبل.

وتتنافس نحو 500 شركة محلية وعالمية في عرض أحدث ابتكاراتها ومنتجاتها في مجالات الأمن والسلامة والدفاع المدني، وأمن المعلومات، وأحدث مفاهيم وتكنولوجيا الأمن وحماية المنشآت والمرافق الحيوية، والتأهب والاستجابة لحالات الطوارئ، ودرء المخاطر، ومكافحة الجريمة والتصدي لها ودرء مخاطرها.ويعد المعرض أكبر حدث في العالم مختص في مجال الأمن الوطني ودرء المخاطر لعام 2016 من حيث المساحة الصافية له، التي بلغت 20 ألف متر مربع.

وأكد رئيس لجنة تنظيم معرض الطوارئ والحرائق، العميد محمد عبدالله النعيمي، أن "استضافة وزارة الداخلية بالتعاون مع شركة (تشالنغ 911)، لبطولة العالم الثانية لتحدي رجال الإطفاء، تعد الأكبرعلى مستوى العالم من حيث عدد المشاركين وقيمة الجوائز، إذ تنطلق البطولة في الفترة من 15 إلى 17 مارس المقبل بمشاركة نحو 250 متسابقًا من 20 دولة حول العالم، إذ سيكونون معًا في أكبر تجمع لرجال الإطفاء والإنقاذ في العالم".

وشدد رئيس اللجنة العليا المنظمة للمعرض الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر (آيسنار أبوظبي 2016)، الدكتور عبيد الكتبي، خلال مؤتمر صحافي، أن "ما حققته الدولة من نجاحات غير مسبوقة في مجال تنظيم المعارض والمؤتمرات الدولية، يشهد لها القاصي والداني، هو نتاج عمل جماعي، تحت راية واحدة وبيت متوحد".

وذكر الكتبي إن "معرض (آيسنار أبوظبي 2016)، في دورته السابعة، يعد من أبرز المعارض العالمية في مجال الأمن والسلامة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، والأول على مستوى العالم في مجال الأمن والسلامة من حيث المساحة، إذ يضم تحت مظلته أربعة معارض متخصصة، تعرض أحدث ما توصلت إليه الشركات الوطنية المحلية والعالمية في مجالات الأمن والسلامة ودرء المخاطر، وأمن المرافق الحيوية، وأمن المعلومات، ومكافحة الحرائق والاستجابة للطوارئ، والسلامة والصحة المهنية. وهذه المعارض هي: معرض السلامة والصحة المهنية الشرق الأوسط، والمعرض الدولي لمكافحة الحرائق، ومعرض الاستجابة للطوارئ والوقاية من الكوارث، ومعرض أمن المعلومات الشرق الأوسط، ونسعى جاهدين لأن يكون المعرض الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر هو الأول على مستوى العالم من حيث عدد الزائرين والشركات العارضة في دورته المقبلة".

وأضاف أن "حفل افتتاح المعرض في دورته السابعة يشهد لأول مرة تنظيم عروض حية بهدف إبراز التقنيات الحديثة المستخدمة من قبل أجهزة الشرطة في التعامل مع الكوارث وإدارة الأزمات".

وذكر أنه سيتم خلال المعرض إطلاق جائزة "آيسنار للأفكار الابتكارية" في دورتها الأولى لعام 2016، لتقديم ابتكار أو اختراع في مجال حفظ الأمن والسلامة، وتنظيم بطولة الإمارات العالمية لتحدي رجال الإطفاء، التي تقام ضمن فعاليات المعرض الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر "آيسنار 2016"، الذي تنظمه وزارة الداخلية بالتعاون مع شركة "ريد" للمعارض في مركز أبوظبي الدولي للمعارض، إضافة إلى تنظيم مؤتمر يتناول موضوع مكافحة الجرائم الإكترونية، يشارك فيه نخبة متميزة من الخبراء والأكاديميين المختصين على المستوى المحلي والإقليمي والدولي.

وبين مدير عام مركز أبوظبي للسلامة والصحة المهنية الدكتور جابر الجابري، إن "معرض ومؤتمر السلامة والصحة المهنية ـ الشرق الأوسط، في دورته الثانية، يعد منصة متخصصة تجمع المؤسسات الحكومية والخاصة والشركات، وتوفر منبرًا لجذب موردي معدات السلامة والصحة المهنية والقادة والخبراء والمهنيين، بالإضافة إلى مشرعي وممارسي السلامة والصحة المهنية، تحت سقف واحد".

وذكر رئيس لجنة الفعاليات والعروض العقيد وليد الشامسي، إن "الحفل سيكون غير تقليدي، ويوضح دور وزارة الداخلية في توفير الحماية والسلامة لأفراد المجتمع، إضافة إلى عروض أخرى تبين تطور وزارة الداخلية".وكشف المدير العام لشركة "ريد" للمعارض ـ الشرق الأوسط، آرا فرنزيان، عن إطلاق فعاليات جديدة وتوسعة الفعاليات القائمة في الحدث الدولي الكبير، استجابة للإفادات الواردة من أكثر من 20 ألف زائر من 90 بلدًا.

وأوضح أن المعرض الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر "آيسنار أبوظبي 2016" تمكن من حجز موقع الريادة بصفته أكبر حدث في العالم مختص في مجال الأمن الوطني ودرء المخاطر لعام 2016، من حيث المساحة الصافية له، ويمثل نموًا قدره 70% عن دورة عام 2014.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

آيسنار أبو ظبي 2016 يعرض أحدث تقنيات الأمن آيسنار أبو ظبي 2016 يعرض أحدث تقنيات الأمن



الأميرة رجوة بإطلالة ساحرة في احتفالات اليوبيل الفضي لتولي الملك عبدالله الحكم

عمان - صوت الإمارات
أطلت الأميرة رجوة الحسين زوجة ولي عهد المملكة الأردنية الهاشمية الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، في الاحتفالات التي اٌقيمت يوم أمس 9 يونيو لمناسبة يوم الجلوس الملكي، واليوبيل الفضي  لتولي الملك عبدالله الثاني مقاليد الحكم، بإطلالة مميزة وساحرة باللون الأحمر، وكانت عبارة عن  ثوب منسق بعناية مدروسة مع كاب من النسيج نفسه، وقد تم تطريز ياقة الثوب بألون العلم الأردني، فيما زخرفت العباية المفتوحة بكاملها بخيوط فضية ورسوم مع عناية خاصة بالتطريز للتصميم من الجهة الخلفية للثوب. وقد اكتفت الأميرة بأقراط ماسية مع خاتم مطعم بحجر كبير من الألماس، واعتمدت تسريحة شينيون طبيعية أظهرت رقي الثوب الذي اعتمدته والتطريز الذي يتضمن رسالة ومغزى وطنياً. وبدورها أعربت المصممة هنيدة صيرفي عن افتخارها باختيارها لتصميم زي الأميرة رجوة الحسي...المزيد

GMT 22:04 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أمين الشرقية يفتتح بطولة "عز وهيبة" للفروسية

GMT 00:53 2016 الأربعاء ,09 آذار/ مارس

جامعة الباحة تدشن قاعات التعليم الإلكتروني

GMT 20:42 2014 الأحد ,28 كانون الأول / ديسمبر

السياح والزوار الإجانب يشيدون بمهرجان الظفرة الثامن

GMT 22:41 2013 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

الدلافين تتمتع بذاكرة فائقة

GMT 16:50 2015 السبت ,26 أيلول / سبتمبر

خلايا شمسية جديدة متطورة تتبع أشعة الشمس

GMT 03:47 2013 الخميس ,04 إبريل / نيسان

اليابان تقرر تحرير سوق الكهرباء ابتداء من 2016

GMT 19:20 2017 الأحد ,02 تموز / يوليو

"إسعاف دبي" تدشن خدمة "المستجيب النسائي"

GMT 15:54 2013 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

منتجع "اليم انانتارا" يعيد الحياة لمساكن الأجداد بشكل عصري

GMT 01:51 2014 الجمعة ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حجاب العروس أصبح مميزًا من حيث التطريز والتصميم

GMT 13:16 2017 الخميس ,26 تشرين الأول / أكتوبر

عملاء "غوغل" يكشفون عن عيوب هاتفي "بيكسيل 2"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates