اختتام الملتقى الإقليمي لمنظمة أفلاطون في دبي
آخر تحديث 05:30:48 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اختتام الملتقى الإقليمي لمنظمة أفلاطون في دبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اختتام الملتقى الإقليمي لمنظمة أفلاطون في دبي

شرطة دبي
دبي - صوت الإمارات

أكد اللواء الدكتورعبد القدوس عبد الرزاق العبيدلي مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون الجودة والتميز ان شرطة دبي هي أول جهة محلية ودولية انشأت إدارة متخصصة لرعاية حقوق الانسان في جهاز شرطي ومن أولى الجهات التي اهتمت بحقوق الطفل وأولت الأبناء رعاية خاصة واهتماما منقطع النظير.

جاء ذلك خلال حضوره حفل اختتام الملتقى الإقليمي لمنظمة افلاطون بمنطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا والمعرض المصاحب له والذى نظمته الإدارة العامة لحقوق الإنسان في شرطة دبي ممثلة بإدارة حماية حقوق الطفل والمرأة بالتعاون مع منطقة دبي التعليمية ومنظمة افلاطون الدولية للتربية الاجتماعية والمالية للأطفال.

حضر حفل الاختتام العميد الدكتور محمد عبدالله المر مدير الإدارة العامة لحقوق الانسان وانجالي ساخوجا المدير التنفيذي لمنظمة افلاطون والرائد شاهين إسحاق المازمي مدير إدارة حماية الطفل والمرأة في الإدارة العامة لحقوق الانسان بشرطة دبي وعدد من ضباط شرطة دبي وجمع من السلك التعليمي في الدولة.

وعبر اللواء العبيدلي عن شكره لكل من ساهم في إنجاح الملتقى الإقليمي وما افرزتها مخرجات الملتقى مشيرا الى أن المتتبع لجهود الدولة في مجال تمكين الطفل ورفع كفاءته العلمية والابداعية يلمس جدية فيما تتخذه الدولة من إجراءات على كافة الصعد وهو ما ينم عن إدراك دولة الإمارات لواجبها في تمكين الطفل ورفع مستوى كفاءته أيمانا منها بان تعزيز قدرة الطفل ينمي القيمة التنافسية ويخلق جيلا واعيا بواجباته المجتمعية ومسئوليته في تنمية مجتمعه والاسهام في رفع كفاءة الطفل وتعزيز قدرته في عملية التنمية وخاصة ان للطفل مكانة في قيمنا وموروثنا وثقافتنا وتاريخنا كمجتمع.

واوضح اللواء عبد القدوس ان المسئولية الاجتماعية أداة فاعلة في تحقيق التواصل مع المجتمع وقد مثلت تجربة شرطة دبي ودورها المجتمعي علامة مميزة في مسيرة العمل الشرطي والدور الذي تقوم به شرطة دبي في مجال المبادرات المجتمعية وعلى وجهة الخصوص رعاية حقوق الانسان.

وأشاد بالقيادة العليا لشرطة دبي وعلى رأسها معالي الفريق ضاحي خلفان تميم نائب رئيس الشرطة والامن العام بدبي وسعادة اللواء خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبي الذي لا يدخر جهدا في طرح المبادرات في مجال حقوق الطفل وحرصهما الدائم على الارتقاء بأساليب عملها إلى المستوى الذي يمكنها من التعامل مع حقوق الطفل وتعليمه كمسئولية مجتمعية مؤكدا على أهمية التأهيل والتدريب للطفل كمرتكز مهم في عملية التمكين الاجتماعي والاقتصادي وهذا بالفعل ما جسدته مذكرة التفاهم الموقعة.

من جهتها ثمنت انجالي ساخوجا جهود دولة الامارات وايمانها بحماية الطفل وسعيها الحثيث في صون الحقوق والحريات بما فيها حقوق الطفل مشيرة إلى أن منظمة أفلاطون تعنى بالتعليم والتربية الاجتماعية للأطفال وتعمل على تلبية طموحات الأطفال.

وفي الختام كرم اللواء الدكتور عبدالقدوس عبدالرزاق العبيدلي مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون الجودة والتميز المتطوعين وشعيب عبد الجليل مصبح المدير الإقليمي لشركة برزم ومدرسة العالم الجديد الخاصة على مساهمتها في إنجاح فعاليات الملتقى.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اختتام الملتقى الإقليمي لمنظمة أفلاطون في دبي اختتام الملتقى الإقليمي لمنظمة أفلاطون في دبي



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 18:14 2020 الأربعاء ,08 إبريل / نيسان

تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم
 صوت الإمارات - تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم

GMT 20:13 2020 الخميس ,02 إبريل / نيسان

برشلونة يرغب في ضم "جوهرة جديدة"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates