الإمارات تستعرض جهودها في عدن وتدرس احتياجات أبين
آخر تحديث 03:52:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

الإمارات تستعرض جهودها في عدن وتدرس احتياجات "أبين"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الإمارات تستعرض جهودها في عدن وتدرس احتياجات "أبين"

الإمارات تستعرض جهودها في عدن
عدن ـ صوت الإمارات

 استعرض فريق العمل الإماراتي في مدينة عدن، جنوب اليمن، جملة المساعدات الإنسانية المقدمة من الدولة لإعادة الأمل والإعمار للمدينة التي تعرضت لتدمير من قبل المتمردين الحوثيين والمخلوع علي عبدالله صالح منذ أواخر آذار/ مارس. جاء ذلك خلال اجتماع استثنائي عقدته الحكومة اليمنية الجمعة الماضية برئاسة المهندس خالد محفوظ بحاح نائب الرئيس اليمني، رئيس الحكومة، حضره المبعوث الخاص لدولة الإمارات إلى اليمن الدكتور مبارك الجابري.

 وقدم مركز التدريب والعمليات المدنية والعسكرية الإماراتي، عرضاً مفصلاً لمراحل العمل الميداني والاستراتيجي خلال الأشهر الخمسة الماضية في مختلف القطاعات، حيث أشار قائد المركز في عدن، إلى أن العمليات العسكرية التي انطلقت في المدينة انتهت بتحريرها من سيطرة المتمردين في منتصف يوليو الماضي، وأن القوات الإماراتية أدت دورها بشكل متكامل ضمن العمليات العسكرية في عاصفة الحزم التي أطلقتها قوات التحالف العربي والتي هي جزء منها، وشاركت القوات في عمليات نوعية أسهمت في تطهير عدن ومحافظات مجاورة.

 زار فريق من هيئة الهلال الأحمر الإماراتية مدينة أبين الساحلية، واطلع على وضع محطة توليد الطاقة الرئيسة والقصر الجمهوري في منطقة خنفر وعاين عن قرب حجم الدمار الذي لحق بالخدمات الأساسية عقب تحرير المدينة من المتمردين في منتصف أغسطس الماضي.

وأفاد المهندس أحمد حسين دحه، مدير كهرباء أبين، في تصريحات له، بأن وفد الهلال الإماراتي لمس معاناة الناس جراء انقطاع التيار الكهربائي نتيجة الأضرار التي لحقت بهذا القطاع، موضحاً أن مساعدات جليلة ستصل إلى كهرباء أبين من الأشقاء الإماراتيين ستسهم بشكل كبير في تطبيع الحياة في المدينة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات تستعرض جهودها في عدن وتدرس احتياجات أبين الإمارات تستعرض جهودها في عدن وتدرس احتياجات أبين



GMT 09:46 2021 الثلاثاء ,11 أيار / مايو

"التحالف" يعترض "مفخخة حوثية" استهدفت مطار أبها

إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates